موظفون حكوميون يتعرضون للاعتداء والضرب في بغداد

افادت امانة بغداد يوم الخميس بتعرض عدد من منسوبيها المكلفين بإزالة التجاوزات يوم امس في اثناء تنفيذهم الواجب في شارع عدن قرب سوق ال(4000) ضمن قاطع بلدية الشعب الى اعتداء وضرب.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان اليوم ان” أمانة بغداد تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها منسوبوها وآخرها استهداف منسوبي دائرة بلدية الشعب في اثناء تأديتهم للواجب المتمثل بإزالة مواقع لبيع الاغنام قرب سوق الـ(4000) واصابة احد منسوبي قسم التجاوزات وتم اعتقال المعتدي من قبل حراسات وامن امانة بغداد والقوة الماسكة للارض وايداعه التوقيف بمركز الشرطة “.

وأضاف البيان ان” الدائرة البلدية ستقوم بتشكيل لجنة لإقامة دعوة قضائية امام المحاكم على الشخص المعتدي لإنزال القصاص العادل بحقه وردع المتجاوزين على الشوارع والارصفة والساحات العامة “.

واردف البيان ان ” مثل هذه الإعتداءات تكررت لأكثر من مرة في عموم قواطع الدوائر البلدية لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للمحافظة على التصميم الأساس للعاصمة “.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها موظفو امانة بغداد الى مثل هكذا حالات اذ سبق ان تكررت ولمرات عدة خلال حمالاتها في ازالة تجاوزات العاملين على الارصفة والطرقات العامة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here