يا فاسدين الاصلاح قبل الزيارات الترفيهية

رشيد سلمان
الرئاسات الثلاث الجديدة كسابقاتها لم تقدم للناس غير الوعود الكاذبة للإصلاح و مع ذلك بدأب سفرات اعضائها الترفيهية للحصول على الهدايا من دول الخليج الوهابي و شفط 600 دولارا عن كل ليلة ايفاد ترفيهية.
الرئاسات الثلاث اثبتت و بسرعة انها شرّ خلف لشرّ سلف في مجال الاصلاح و لكنها خير خلف لخير سلف في مجال نهب المال العام و الضحك على عقول ولد الخايبة.
الخليج الوهابي اثبت بالأقوال و الافعال انه مجند و ممول و مصدر للإرهاب في العراق منفردا او بالتنسيق مع امريكا فما هي فائدة الزيارات الترفيهية؟
الرئاسات الثلاث كسابقاتها شخصيات هزيلة محرومة من جاه المنصب و سفراتها الغرض منها الحصول على الاستقبال و التكريم حتى من ملوك وامراء (اولياء) امر لا قيمة انسانية لهم.
ذريعة تعزيز العلاقة بين العراق و محيطه العربي الفاسد ثبت فشلها و استمر التآمر على العراق سرا و علانية بانتظار عودة الحكم السني المطلق اليوم قبل غد.
هذا الهدر للمال العام في الوقت الذي يشرب فيه ولد الخايبة المال الخابط الملوث جريمة لا تغتفر لان مصروفات السفرات الترفيهية و مخصصاتها يجب ان تصرف لتنقية المياه و اعادة الكهرباء اولا.
سفرة الرئيس التشريفي للخليج الوهابي و قبلها سفرة الحلبوسي و ستليها سفرة حرامي مصرف الزوية لا يمكن تبريريها لان نتائجها خائبة كسابقاتها و الغرض منها الحصول على الحاه و الرشاوى.
ملاحظة: لا مجال للإصلاح بعد ان ثبت ان الرئيس التشريفي فاسد كمن سبقه و ان رئيس واعضاء مجلس النواب فاسدون كمن سبقهم و ان حرامي مصرف الزوية اختار فاسدين و فاسدات و صداميين في وزارته.
الحل: الخلاص منهم جميعا بكل الوسائل لانهم من نفس الطينة الفاسدة يتناقلون المناصب للاستمرار في نهب المال العام.
الحل لولد الخايبة في الوسط و الجنوب اقليم ثم دولة الوسط و الجنوب لينعموا بنفطهم و ارضهم و ليحافظوا على ارواحهم من مفخخات الخليج الوهابي.
ملاحظة: هؤلاء المنافقون الفاسدون يريدون (مساعدة) الكويت الغني بعد سيول المطر بينما شوارع العراق في سيول دائمة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here