ابداعات من الحكومة الابوية..!

#علاء_الكاظمي

يبدو ان انجازات الحكومة الجديدة الابوية سوف تستمر وبن تتوقف وطبعا لانها حكومة مستقلة تشكلت بعيدا عن المحاصصة كما اعلن عنها وصدعت رؤسنا بها..!!

هذا المنظر الامامكم ليس لمراجعة رواتب الرعاية او حتى للسفير خارجا وانما مراجعة للذين يريدون نقل ابنائهم الطلبة من مدرسة الى اخر وتحديدا في البياع بمنطقة الشهداء..

هذا المنظر يعبر عن التطور المبير الذي حدث بوجود عبد المهدي في هرم السلطة وكيف انه خفف من معاناة المواطنيين وكان بحق قويا حازما كما حددت مواصفاته المرجعية ..!

ما يقال ويعلن كله شعارات فارغة والهدف من ذلك هو استحواذ الاحزاب على الدوائر والمؤسسات بمسميات شتى ، تارة باسم المحاصصة واخرى تكنوقراط واليوم كانت مفردة الابوية الاكثر تداولا..

ما نريد ان نقوله ان الشعارات التي طبلت لعبد المهدي واوهمت الشعب بانه سيكون منقذا او مصلحا ليست سوى جهات فاسدة ” حسبتها” صح من اجل ان تستولي على الوزارات والمؤسسات مثلما التهمت الاراضي في بغداد والمحافظات الجنوبية واسست لمستعمرات ومستوطنات من المتجاوزين ودمرت المدن دون رادع قانوني

هذه الجهات ستستمر بالضحك على ذقون الشعب حتى وان اعلنت بانه ( سائرون ) نحو الاصلاح فكيف يصلح من افسد ونهب وما يزال يسرق بحجة حلال لانها من اموال الدولة….!

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here