عــبــد المهدي يُصــدم الـنصر..فـماذا قـال …؟!

#نبراس_الحسيني
لم يكن حديث النائبة عن قائمة النصر ندى شاكر صادما بالنسبة للوسط السياسي او الاعلامي حيث اعلنت عن مقتطفات من لقاء جمع وفدا من تحالف النصر مع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قبل ايام حول الوزارات المتبقية واختيار الوزراء ..
ندى اعلنت بان عبد المهدي ابلغهم بان من شكل الحكومة هو تحالف سائرون وتحالف البناء وانه لم يختار سوى خمس وزراء ولا علاقة له بالاخرين الذين تم اختيارهم للوزارات في حكومته ..!!
حديث النائبة ندى للسومرية كان واضحا جدا بان عبد المهدي لعبة بيد سائرون والبناء وانه يفعل ما يردونه وانه مجرد ” فزاعة” او ” خراعة خضرة” …!!
و الاغرب من ذلك كان رد القيادي في سائرون نصار الربيعي لوفد تحالف النصر حين ابلغهم بانهم ( شكلو الحكومة والي ما يعجبه خل يسوي الي يسويه ..!)
هذا الرد السوقي ليس غريبا عن لص فاسد وفاشل لا يملك اي مؤهلات سوى التملق للسيد وترديد هتفات وصلوات .. فالرجل معروف جدا بالوسط السياسي بانه ” مطيرچي” سابق لا عتب عليه او عن التصرفات التي تصدر عنه ..!
هذه الشلة من ” الحواسم والمطيرچية” تتحكم اليوم برئيس الوزراء صراحة والرجل لم يتردد بالاعلان عنها صراحة امام السياسييين الذي يزورونه او يلتقون به ويسألونه عن تشكيل الحكومة التي كانت بمثابة الصدمة للشعب عموما وللجهات السياسية التي انضوت تحت مسمى الاصلاح الذي روج له بوسائل الاعلام دون دراية من البسطاء بان من يقوده متقلب ولا يملك ثوابت او مبادئ يستند عليها ..!!
فهل تنتظرون اصلاحا من جهات تتحدث بهكذا منطق وتتصرف بكل تعنت وعنجهية ..!
هل ترغبون بدولة كريمة بعد ذلك ..!
انتظروا وسترون ماذا سيفعل بكم شلة الربيعي وزبانيته…!!
قفوهم انهم مسوؤلون ..!

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here