محافظ الديوانية يمهل مسؤولي البلدية 14 يوماً لتحسين الخدمات ويلوح بعقوبات رادعة

أمهل محافظ الديوانية سامي الحسناوي، الاحد 11 تشرين الثاني 2018، مسؤولي البلدية في المحافظة 14 يوما لتقديم افضل الخدمات لمناطق المحافظة وفق خطة مدروسة.

وقال مكتب المحافظ في بيان إن الاخير “اجتمع مع مدير بلدية المحافظة ومسؤولي القطاعات الخدمية، من اجل مناقشة الوضع الخدمي ومعاقبة المقصرين في عملهم”.

واشار الحسناوي، وفقا للبيان، الى أن “ما متوفر في البلدية من حجم كبير من الإمكانيات المادية والبشرية لا يتناسب مع ما يقدم إلى المواطن من خدمات متردية”.

واصدر الحسناوي قراراً “الغاء كافة التنسيبات والتكاليف المتعلقة بالاجراء اليوميين وحصرها في مجال “قطاع التنظيفات فقط” حسب البيان.

وامها المحافظ، خلال الاجتماع، “مديرية بلدية الديوانية 14 يوما لتقديم ماهو افضل من الخدمات للمناطق وفق خطة مدروسة”، مشدداً على “محاسبة المقصرين في أداء الخدمة قانونيا وفقا لقانون انضباط موظفي الدولة وبقية القوانين الرقابية والتي منح القانون صلاحية للمحافظ التحرك من خلالها وتحديدا التعمد في الاهمال الوظيفي في حالة إثبت ذلك”.

ووجه الحسناوي، بـ”جعل كافة آليات البلدية تحت الخدمة لكافة المناطق وأبعادها عن المجاملات السياسية وحصرها بيد مدراء القطاعات لمضاعفة الجهود المقدمة وخلاف ذلك يتحمل مدير القطاع المخالفات القانونية المترتبة على ذلك الامر”.

ووجه المحافظ ايضاً وفقاً للبيان بـ “حصر عمل الاجراء اليوميين بالتنظيف و ابعاد كافة الإجراء والعقود عن العمل الإداري والاكتفاء بالملاك الدائمي وحصره فقط في قطاع التنظيفات وازالتة التجاوزات، وتشكيل لجنة برئاسة السيد المحافظ حصرا لمتابعة ماينفذ من القرارات بشكل يومي ومفصل لتقيم ماينفذ”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here