مخرج عراقي شاب في تربية المثنى يحصد المركز الثالث في مهرجان مزدة السينمائي الدولي

حصل المخرج علي الكعبي المنتسب في قسم النشاط الرياضي والمدرسي التابع للمديرية العامة للتربية في محافظة المثنى على المركز الثالث عن الفلم العراقي القصير (ذهان) في مهرجان مزدة الدولي الثالث والذي اقيم تحت عنوان (سينما ضد الإرهاب ) باستضافة مدينة البيضاء الليبية .

وقال مسؤول شعبة النشاط المدرسي صفاء ميرزا إن الفلم تم قبوله في المهرجان من بين ( 20 ) فلم تم ترشيحها للمسابقة النهائية بعد تقديم ( 400 ) فلم من دول عربية وأجنبية ، مبينا أن مخرج الفلم الكعبي نال شهادة تقديرية وثناء من القائمين على المهرجان التربوي الوزاري السادس للفلم القصير الذي اقامته وزارة التربية في محافظة كركوك بعد حصول فلمه ( ذهان ) على المركز الثالث في مهرجان مزدة السينمائي .

من جانبه بارك السيد المدير العام التربية علي حسون ملوكي الجهود المتميزة لمعلم التربية الفنية والمخرج السينمائي على الكعبي على رفع اسم العراق في المهرجانات السينمائية المحلية والدولية وحصده مراكز متقدمة .

كما هنأ مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة التربية السيد فراس محمد حسن المخرج على الكعبي والمديرية العامة لتربية في محافظة المثنى تحقيق هذا الانجاز الكبير واملاً الاستمرار في تحقيق هذه الانجازات الدولية والتي تصب في خدمة العلمية التربوية بصورة خاصة ورافع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية بصورة عامة .

فراس محمد حسن

مدير العلاقات العامة والإعلام

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here