سعاد يونس و ديمقراطية البحرين

رشيد سلمان
نانب رئيس جمعية المحامين البحرينية الخاتون سعاد يونس تكلمت عن حقوق الانسان الديمقراطية في البحرين و كان البحرين سويسرة بينما البحرين تقودها عائلة مالكة وحشية لا تسمح للشيعة حتى بالعبادة مع انهم 75% من سكان البحرين.
الخاتون الدكتورة تناست القتل و التعذيب و السجن للشيعة حتى في بيوتهم كما ذكرت منظمات حقوق الانسان و لم تذكر سرقة الجنسية البحرينية عن الشيعة التي تعتبر حق مقدس للمواطن.
الخاتون الدكتورة تناست ان البحريني الشيعي غائب من كل مؤسسات الدولة و محروم العمل و الدراسة بينما الاجانب من كل بقاع الارض يحلّون محلّه و يوهبون جنسيته بعد اسقاطها.
يا خاتون عائلتك المالكة استعانت بجيوش و شرطة ملوك و امراء الخليج الوهابي على راسهم آل سعود لتقتل الشيعة و تعذبهم و تسجنهم و تهجرهم بسبب الحقد الطائفي البغيض.
الامم المتحدة ارسلت لجنة للتحقيق في مجازر العائلة المالكة ضد الشيعة و كان تقريرها واضحا وضوح الشمس ان الشيعة سلبت حقوقهم و قتلوا وعذبوا و سجنوا و هجروا لانهم شيعة يطالبون بحقوقهم كأثرية.
منظمة العفو الدولية و منظمة هيومن رايتس ووش بالرغم من انحيازهما للعائلة الحاكمة البحرينية بضغط من بريطانية و امريكا انتقدتا انتهاك حقوق الشيعة في البحرين لان القتل و التعذيب و السجن و التهجير فاق الحدود و لا يمن السكوت عنه.
باختصار: يا خاتون يا نائب جمعية المحامين البحرينية اكرمينا سكوتك لان كلامك عن حقوق الانسان الديمقراطية في البحرين هذيان محامية (محشّشة).

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here