نجاح عملية جراحية نادرة لاستئصال ورم مع الضلع الرابع في كركوك

أعلن مدير مستشفى آزادي التعليمي في كركوك كيلان قادر علي، الاربعاء، عن نجاح عملية جراحية نادرة لرفع واستئصال ورم مع الضلع الرابع لمريضة تبلغ من العمر 40 سنة.
وقال علي في بيان  إن “فريقا طبيا متخصصا في مستشفى آزادي التعليمي نجح في اجراء عملية جراحية نادرة لرفع واستئصال ورم مع الضلع الرابع لمريضة تبلغ من العمر 40 سنة لأول مرة في مستشفى آزادي التعليمي بكركوك”.
وأوضح، أن “المريضة ر. ي من سكنة محافظة صلاح الدين – قضاء بلد ادخلت الى مستشفى آزادي التعليمي وبعد اجراء كافة الفحوصات السريرية والمختبرية والاشعة والمفراس الحلزوني تبينت وجود ورم كبير في الضلع الرابع من جهة اليسار, مما استوجب اجراء عملية جراحية فوق الكبرى ونادرة لرفع واستئصال الورم بالكامل مع الضلع الرابع”، مبينا أن “العملية الجراحية استمرت ثلاث ساعات متواصلة وتكللت بالنجاح والحالة الصحية للمريضة مستقرة بعد العملية الجراحية وتماثلت للشفاء”.

واشاد بـ”دور الملاكات الطبية والتمريضية في المستشفى وسعيهم الدائم في خدمة اهالي محافظة كركوك والمراجعين لمستشفى آزادي التعليمي”، مؤكدا على “تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمرضى والمراجعين للمستشفى”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here