في السليمانية.. اغلاق كازينوهات ومحلات بلياردو

اعلنت قائممقامية مدينة السليمانية باقليم كوردستان، عن القيام باغلاق عدد من الكازينوهات ومحلات لعب البلياردو في المدينة، بسبب عدم التزامها بشروط وتعليمات العمل.

وقال رئيس اللجان المشتركة في قائممقامية السليمانية كوران قادر في تصريح صحفي انه بسبب عدم الالتزام بالشروط والتعليمات ووجود المخالفات في محالهم تقرر اغلاق محال هاوكاري وفاينارت وجافي شار.

واضاف ان اللجنة الرابعة هي احدى اللجان التي تقوم باستمرار بتفقد قاعات البلياردو والرياضة والمسابح وتقوم بالبلاغهم بالمخالفات التي يرتكبونها، وعندما لا يلتزمون يتم تغريمهم بمبلغ من المال، وعندما يكررون المخالفة يتم اغلاق المكان ومن ثم تقديم صاحب المحل المخالف الى المحاكم.

وتابع ان مخالفات قاعات هاوكاري وفاينارت وجافي شار، هي عدم وجود رخصة العمل وتقديم الاراكيل التي تم منع تدخينها داخل قاعات البلياردو وكذلك عدم الالتزام بالشروط الصحية.

ونوه الى انه وفقا للتعليمات الصحية يجب فصل مكان اعداد الاركيلة عن مكان المأكولات والمشروبات، وكذلك لا يتم تدخين الاركيلة في الاماكن المرخصة للعب البلياردو، لان مكان تدخينها هي الكافيتيريات التي تكون في اماكن مفتوحة وتحتوي ساحبات هواء لضمان عدم تجمع الدخان فيها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here