القوات الامنية العراقية تقبض على احد اخطر تجار المخدرات بعد اشتباكات مسلحة

أعلنت قيادة شرطة بابل يوم الخميس أن قوة خاصة إعتقلت تاجر مخدرات خطر متلبساً بعد إشتباك مسلّح ، ضبط بحوزته نحو (967) قرص مخدر خلال عملية أمنية نفذتها ، جنوب الحلة مركز بابل ، ( 100 كم جنوب العاصمة بغداد).

وقال المتحدث الإعلامي في القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان اليوم، إن “قوة خاصة من مكافحة الجريمة المنظمة والأمن الوطني وجهاز المخابرات في بابل ، تمكنت خلال عملية تفتيش نوعية نفذتها ، ليلة الأمس ، في ناحية الحمزة الغربي (23 كم جنوب شرق الحلة )، من إعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة بالجرم المشهود بعد إشتباك مسلّح وإصابته على يد القوة إثر قيامه بطعن أحد أفراد القوة بآلة جارحه ومحاولته الفرار “، مبيناً أن “القوة عثرت بحوزته زهاء (967) قرص مخدر”.

وأكد الحسيني أن “عملية الإعتقال إستندت إلى معلومات إستخبارية دقيقة وصدور مذكرة قبض أصولية صادره من المحكمة المختصة ، وجاءت بعد تحرّيات دقيقة قامت بها القوات الأمنية”.

وأضاف أن “المعتقل أُقتيد من قِبَل القوة ليتلقى العلاج ومن ثم التحقيق معه حول طبيعة عمله والشبكات التي يمدّها بالمواد المحظورة فيما تم التحرّز على المواد المضبوطة وفق محاضر أصولية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here