(اذا مليشة الحشد) (ليسوا عملاء وخونة) فمن (الخونة) ففعلا (الموالين لايران اخس من داعش)

بسم الله الرحمن الرحيم

    نطرح سؤال ونصرخ به بوجه الجميع.. (قولوا لنا ما هي صفات العميل والخائن).. بكل المقاييس الدولية وحتى الاخلاقية.. ومنها مقياس (الامام علي)..(اعرف الحق تعرف اهله.. لا يقاس الحق بالرجال ولكن يقاس الرجال بالحق).. فلا تقولون لنا (حشد شعبي، او قيس خزعلي او اكرم كعبي او هادي عامري او الخ).. كما قال من قال للامام علي بمعركة الجمل (كيف ان طلحة والزبير صحابة النبي.. وعائشة زوجة النبي) وقاتلوا مع النبي بحياته.. يصبحون على جانب الباطل.. وجميعا نصلي نفس الصلاة ونفس القبلة ونفس القران ونفس الرب.. فقال لهم الامام علي (اعرفوا الحق تعرفون اهله..لا يقاس الحق بالرجال ولكن يعرف الرجال بالحق)..

 

     ولا تقولون لنا (بان الحشد دافع عن الشيعة والعراق) فوالله هذه اكذوبة كبرى، فالكثير اليوم (يترحمون على الطاغية صدام والبعث، ويقولون ان الوضع الامني والاقتصادي بالعراق افضل من زمن حكم معارضيه).. فهل صدام والبعث (شرفاء) مثلا؟؟ لان رغم سوءهم وسواد وجوههم ولكنها تبين بانها ابيض من وجوه بمن يحكم اليوم بنظر الكثيرين؟

 

    وايران نفسها وعبر مسؤوليها اكدوا بانهم (دعموا الموالين لهم بالعراق) لمنع وصول داعش لايران، ولو وصلت داعش لايران لكانت اليوم المعارك بمدينتين ايرانيتين، فماذا يعني ذلك؟؟ وتهديد ايران علنا بعد عام 2014 بان ايران ستتدخل عسكريا بقواتها مباشرة اذا وصلت داعش لاربعين كيلو متر من حدودها مع العراق.. (اذن داعش لم تتجاوز الخطوط الحمر التي رسمتها ايران لها).. بالمحصلة.. (وما يسمى الدعم الايراني للعراق وسوريا المقصود بهم كل ما يؤدي لدمار تلك الدولتين..

 

    فدعم ايران لبقاء بشار الاسد ادى لتدمير مدن سوريا ونزوح الملايين)..(دعم ايران للعراق المقصود به..دعم الاحزاب الاسلامية الفاسدة المواليه لها، وتهريب المخدرات للعراق لتمويل حرسها الثوري والمليشيات، وقطع 42 نهر عن العراق.. ورهن العراق اقتصاديا بالعراق مما تطلب شل واهمال متعمد لكل قطاعات العراق الصناعية والزراعية والخدمية والكهرباء وغيرها)..

 

     فايران تدرك .. ان (الدماء التي سقطت بقتال داعش هي دماء الشيعة العرب بالعراق، والمدن التي هدمت بالمعارك هي مدن العراق وليس مدن ايران، والاموال التي خصصت للحرب هي اموال خزائن العراق وليس ايران) .. وان ايران سخرت ماسي الشعوب التي كانت طهران سبب فيها، لخدمة مصالح ايران القومية العليا.. وتخرج (ايران اقوى حسب تصريحات المسؤولين الايرانيين).. (لان من يخسر الاخرين.. وخسارة الاخرين تسخره ايران بكل قذارة لمصالحها على حساب شعوب المنطقة)..

 

     وتدرك ايران.. ان لعبها بالنار لن تكتوي فيها طهران، بل الاخرين .. فدماء شعوب المنطقة بقتال داعش لولالها (لكانت داعش تقاتل قرب طهران ونساء بلاد فارس باحضان الدواعش).. (فلو خرجت الامور عن سيطرة طهران).. التي تلعب بالنار بالمنطقة.. والتي عاجلا ام اجلا ستحرق ايران قبل غيرها.. غير مأسوف عليها..

  

    ولا ننسى بان الحشد مليشياته كانت تقاتل في سوريا للدفاع عن نظام بشار الاسد لسنوات وقبل بروز داعش بالموصل عسكريا، رغم ان رجل ايران بالعراق نوري مالكي اتهم النظام السوري لبشار الاسد بدعم  الارهاب بالعراق وتدريبهم وتسهيل دخولهم الى العراق عبر الحدود السورية.. منذ عام 2003؟

   المقدمة السابقة.. ممهدة لما نريد توضيحه..

  فاذا مليشة الحشد (الموالية لايران)..  ترفع اعلام دولة اجنبية ايران بنص بغداد بشارع فلسطين (وهي جريمة لا يمكن ان تغتفر).. وخيانة قذرة لا يمكن ان تنسى بالتقادم.. واذا مليشة الحشد ترفع صور زعماء اجانب ايرانيين (خامنئي وخميني) بالعراق.. .. واذا قادتها يجهرون بان في حالة أي حرب بين العراق وايران سوف يقفون لجانب ايران، بكل (عمالة رخيصة) .. ويجهرون بان هدفهم تأمين ممر بري لطهران للمتوسط لاقامة (الامبراطورية الايرانية) التي اعلن عنها يونسي المسؤول الايراني بان  ايران امبراطورية حدودها وصلت للمتوسط والمندب وعاصمتها (بغداد)..

 

  ونؤكد على امريكا ان تضغط على بغداد من اجل تفعيل قانون الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية، كما ضغطت من اجل استغناء العراق عن (الغاز والكهرباء الايرانية الرديئة).. من اجل ان يكتفي العراق من الطاقة المحلية .. فلا يحرق غازه ليستورد غازي ايراني، ولا يهدر ثرواته على مشاريع للكهرباء فسادا.. كذلك يجب تفعيل قانون الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية، من اجل اجتثاث العملاء والخونة.. وبالتالي سوف تسقط ايران بالقاضية بالعراق.. ويتنفس  الشيعة العرب (25) مليون شيعي الصعداء بمنطقة العراق..

 

  ونشير بان تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة السنية- داعش.. هي اخس واحقر واسفل من مليشة الحشد الموالية لايران، واخطر .. فاذا تنظيم داعش تم هزيمته عسكريا.. واصبح جيوب وكلاب سائبة وخلايا نائمة ..فتنظيم الدولة الاسلامية لولاية الفقيه الايرانية.. بالعراق شرعت نفسها بما لا يشرع اصلا، بمليشيات بهيئة حكومية ببغداد (الحشد)..واصبحت سياط ايران بجلد اهل العراق وشيعته العرب خاصة الرافضين لهيمنتها.. كما كان يفعل صدام عبر البعث كسوط يجند به جحوش الشيعة ليحكم رقاب المكون الشيعي العربي بوسط وجنوب، كذلك اليوم خامنئي الايراني يجند مرتزقة الشيعة كادوات يتحكم بهم سليماني الايراني لقمع اهل العراق وشيعته العرب خاصة..

 

  ولا ننسى بان (داعش لم يرفعون اعلام دول اجنبية، ولم يرفعون صور زعماء اجانب.. وطرحوا دولتهم هم هي الدولة .. وليس الولاء لدولة اجنبية .. وقائدهم ليس اجنبي (البغدادي).. عراقي الجنسية).. ).. بالمقابل (الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل، رفعوا اعلام اجانب وصور زعماء اجانب، واعلنوا ولاءهم لدولة اجنبية طامعة ايران، وولاءهم لزعيم اجنبي ايراني خامنئي).. مع التشابه بين داعش والحشد (كلاهما لا يؤمنون بالحدود ويميعونها لقيام دولة اديولوجية.. فالحشد ولاءه لايران ودولتهم هي ايران “الجمهورية الاسلامية” .. وداعش ولاءهم لدولهم (الخلافة الاسلامية).. ويختزلون الزعامة بدكتاتور باسم خليفة لداعش، وولي فقيه لدولة الولائية الايرانية خامنئي).. وكلاهما يعتبرون (شعوب منطقة العراق خطر عليهم) والد اعداءهم، لذلك يتسلحون بفصائل مسلحة لذبح وصك وقتل كل من يعارضهما بمناطق نفوذهما.

 

   ونؤكد على الاعلام الامريكي بان يفرز بين (الحشد الموالي لايران) وبين (فصائل الكفائيين) ونقصد.. الكفائيين هم فصائل مسلحة لا تعلن ولاءها لبدعة ولاية الفقيه الايرانية وتتمثل (بقوات العباس القتالية،ـ ولواء علي الاكبر).. لذلك يجب تغيير اسم (هيئة الحشد) الى (الهيئة الكفائية).. وتضم فقط الذين لبوا نداء المرجعية النجفية التي لاتطرح بدعة ولاية السفيه.. ليفرزون عن الخونة والعملاء (مليشة الحشد – كبدر والكتائب والعصائب والنجباء .. الخ) من بقية شلة السيبندية الذين هم اخطر المافيات وعصابات الجريمة المنظمة التي شرعت نفسها بقوانين لم ينزل الله بها من سلطان، كتنظيم داعش القذر الذي شرع نفسه بالخلافة ..

   ونبين لامريكا ضرورة ان تدخل للشرق الاوسط والعراق (اعلامية) بثورة كبرى، بقنوات فضائية بلسان (شيعي عربي) يدافع عن حقوق الشيعة العرب ويفضح ايران ودورها القذرة بالعراق، وتجهر بالدفاع عن العلاقات الشيعية مع امريكا بالمنطقة والعالم، وتبيان مخاطر النظام الايراني على مستقبل الشيعة العرب بالمنطقة والعالم ايضا..

 مختصر القول:

   المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق بين مطرقة (تنظيم الدولة الاسلامية لولاية الفقية الايرانية ومليشياتها الحشد الشعبي) وبين مطرقة(تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة ومسلحيها جند الخلافة)..

 …………………..

 واخير يتأكد للشيعة العرب بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

 

سجاد تقي كاظم

 

     قضية الخاشقجي.. صراع مخابرات.. فالسؤال هنا.. (ليس من وراء اختفاءه).. ولكن (من هي الجهات التي قلبت الدنيا على اختفاءه وجعلتها قضية دولية).. هنا يكمن المغزى..  

 

    فما هو تعريف الخاشقجي.. اذا طرح (كصفحي).. (فمئات الصحفيين بالعالم تم اغتيالهم).. واصبحوا (مجرد رقم).. فكم من هؤلاء ضجت الدنيا عليهم؟؟ كما ضجت على الخاشقجي؟؟ الجواب (لا يوجد).. واذا كان (معارضا سعودي) رغم ان الخاشقجي لم يطرح نفسه يوما معارضا كما يدعي.. (فكم من معارضين بدول العالم تم قتلهم.. وضج العالم عليهم كما يضج على الخاشقجي؟؟ الجواب لا يوجد).. فماذا جرى من ما بدى؟؟

 

   فلماذا الخاشقجي دون غيره.. لماذا التقارير المزعومة دائما تريد الربط بين (خاشقجي .. وولي العهد الامير محمد بن سلمان).. وكأن خاشقجي (التركي الاصل) ندا لمحمد بن سلمان داخل السعودية ؟؟  لماذا قناة البي بي سي البريطانية (تقود حملة فوق الكبرى) على اختفاء الخاشقجي.. ومن خلفها (فرعها في الشرق الاوسط- قناة الجزيرة القطرية).. ما هو الوتر الحساس الذي ضرب لدى تلك الجهات التي (تتباكى على الخاشقجي).. وخاصة (الدهاليز السرية بلندن).. وافرعها بالعالم..  

 

    فهناك الكثير من المعارضين السعوديين بالسجون وتم خطفهم واخرين تم تسليمهم للسعودية.. بالعقود الماضية.. ولكن لم تقلب الدنيا عليهم.. وهناك العشرات من النشطاء بالجماعات الاسلامية داخل السعودية من قاعدة وداعش واخوان “اعدمتهم السعودية” واخرين سجنت الكثير منهم ولم .. تقلب الدنيا.. عليهم..

 

    وهناك معارضين ايرانيين تم خطفهم واخرين ايضا تم قتلهم وتصفيتهم باوربا.. على يد دوبلوماسيين ايرانيين.. ولم تقلب الدنيا عليهم ولم يعرف حتى اسماء هؤلاء المعارضين الذين قتلوا لعدم التركيز عليهم بالاعلام .. وهناك هاربين من روسيا تم قتلهم بشكل وحشي على يد بوتين عبر سمهم بغاز محرم دوليا.. بشكل وحشي.. (قتل عملاء روس .. بلندن المتهم بها بوتين.. قتل خاشقجي بتركيا المتهم بها محمد بن سلمان.. يؤكد بانها نموذج للعبة مخابرات. ).. وهنا لا نربط بين قتل العملاء الروس بلندن وخاشقجي بتركيا.. ولكن نشير بان معالم الحدثين مخابراتية..

 

  ليطرح سؤال (ماكنة اعلامية ضخمة) ضجت باختفاء الخاشقجي.. يكمن وراءها سؤال.. (الخاشقجي كان يمثل من)؟؟ ام هو (قميص عثمان) رفع لتصفية حسابات مع السعودية وابتزازها؟؟  واين هؤلاء الذين ضجوا الدنيا دوليا على خاشقجي.. من المذابح التي جرت وتجري ضد مسلمي الروهنجا ببورما.. لسنوات.

 

  هل يراد جعل قضية (خاشقجي) كقضية (لوكربي).. ليتم اخذ تعوضيات ضخمة من السعودية كما اخذت من ليبيا بزمن القذافي.. فهل تركيا تريد تعويضات عن قتل الخاشقجي اذا تم قتله اصلا.. بدعوى انه قتل على اراضيها.. فتحصل على مليارات الدولارات.. (خاصة ان علمنا بان كل ما طرح من سيناريوهات وتحليلات مصدرها تركيا)..  هل يراد ابتزاز السعودية لتمرير صفقات ضخمة مع شركات دول اوربية.. منافسة للشركات الامريكية ..

 

   كيف نفسر تحرك الخاشقجي (التركي الاصل.. ومن القلائل الذي اجرى لقاء صحفي مع اسامة بن لادن قبل 11 سبتمر)..  بين دول العالم واقامته بالدول غربا وشرقا بدون ان يكون لديه جنسية اجنبية.. ويكتب بارقى الجرائد العالمية .. التي تعكس راي حكومات دولية.. ويفسح له مجال اعلامي لعقود .. وحصوله على اقامة بدول غربية.. (فكل ذلك ليس لخاطر عيونه بالتاكيد)..

 

    علما ان خاشقجي (الاخواني النزعة).. كان مع دعم ما يسميها (الثورة السورية).. (رغم تبخرها)..  كحل وحيد لاخراج ايران والايرانيين من سوريا.. وحذر من تجنيس الاجانب الافغان وغيرهم الموالين لايران بالجنسية السورية.. ليبرر النظام السوري بان لا وجود لايرانيين في سوريا.. بالمقابل (السعودية تراجعت عن دعم الثورة السورية خوفا من وصول الاسلاميين للحكم بدمشق).. فالسعودية ترفض الاديولوجيات الاخوانية وما اشتق عنها من داعش والقاعدة الذين يطرحون (الخلافة) و(الخضوع للمرشد)..  

 

  والخاشقجي عارض اعتقال (العشرات من رجال الدين بالسعودية ذوي النزعة الاخوانية واخرين ذوي نزعة سلفية متطرفة).. من قبل (الامير محمد بن سلمان).. أي عارض سياسة محمد بن سلمان بانفتاح السعودية على العالم.. وعارض سياسة محمد بن سلمان بضرب (الجماعات المتشددين) بالمحصلة داخل السعودية.. (فكيف تريد ان تنتفح السعودية داخليا على العالم .. وبنفس الوقت يبقى رؤوس الفتنة من رجال الدين المتشددين)؟؟ هذه رسالة (محمد بن سلمان كانت لخاشقجي خلال حياته)..

 

وهنا نتسائل:

    هل كان (الخاشقجي الاخواني .. الذي يطرح نفسه بواجهة ليبرالية).. بمعارضته لسياسات سعودية .. تكمن وراء (الضجة) فمعارضي ال سعود هم (متطرفين سنة وموالين لايران).. ولكن الخاشقجي يطرح نفسه (ليبراليا) رغم الجميع يدرك بانه اخواني .. وحتى ذلك لا يبرر هذه الضجة المهولة حول اختفاء الخاشقجي.. فمن كان يمثل خاشقجي .. هنا يكمن السؤال؟

 

  علما السعودية رغم الضجة حول اختفاء خاشقجي.. فلم ترد لفترة طويلة.. الا خلال اليومين الماضيين.. والسبب السعودية ارادت فرز الاصدقاء من الاعداء.. لمعرفة الجهات التي استغلت قضية الخاشقجي لتصفية الحسابات مع الرياض.. ومن هي القوى التي تدعمها السعودية ولم تقف معها.. ومن كان يظهر نفسه محايدا.. ليدخل بالصراع ضد السعودية مستغلا قضية خاشقجي.. ومن كان يعتبر نفسه صديقا ليصبح عدوا ليكشف ما في داخله.

……………………

 واخير يتأكد للشيعة العرب بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

 

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close