هل صدفة .. (تجنيد الزامي لرجال العراق).. مقابلها .. (مليون ونصف مليون مصري للعراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

بالسياسة لا يوجد صدف.. وواهم من يعتقد غير ذلك.. فتقديم مقترح قانون الخدمة الالزامية من قبل (التحالف الموالي لايران).. بالبرلمان ببغداد.. متمثله (بقائمة الفتح).. لتجنيد مئاتالالف بل ملايين من شباب ورجال منطقة العراق .. بارسالهم للمعسكرات من عمر (19 – 45) سنة.. يعتبر كاسلوب (حجز) بشري.. يعكس هدف من قدم (مشروع القانون).. وجاء ذلك بعد (بوادر ثورة شعبية شبابية).. تمثلت بما حصل من مظاهرات بوسط وجنوب منطقة العراق ومنها في البصرة وحرقالقنصلية الايرانية وصور خميني وخامنئي.. حكام ايران.. مما تطلب ابعاد الشباب والرجال قدر الامكان عن الشارع.. عبر تجنيدهم الزاميا بمعسكرات اشبه بمعسكرات الاعتقال..

وكذلك من اجل (تجنيد الفصائل المسلحة الغير منضوية تحت الحشد الموالي لايران).. بالمؤسسة العسكرية.. لشلهم لتصفية حسابات مع خصومهم السياسيين.. ليتبين بان التجنيد الالزامي يعكسصراعات سياسية اصلا.. وكذلك يهدف التجنيد (اخفات) الاصوات التي تطالب بفرص العمل والعمران والخدمات والنهوض الاقتصادي.. وكذلك ضمان شل القطاعات الشعبية التي تطالب بمحاسبة الفاسدين والمفسدين الحاكمين بالعراق وحواشيهم….

علما ان الانظمة الدكتاتورية والفاسدة تخاف من اي تحرك شعبي ضدها مادتها الاساس الشباب، لذلك تعمد لجر بلدانهم الى حروب خارجية لاشغال شريحة الشباب بالحروب والجبهات، بعيدا عن (فساد الحكام وطغيانهم).. ولا يكتفون بذلك.. بل يعمدون على (الاستقواء بالعالم الخارجي) على ابناء شعوبهم.. باستقدام غرباء لاخذ فرص عمل (ابناء شعوبهم).. وخاصة بعد تكون (طبقة طفيلية) من (الاثرياء) الذين اثروا بالمال العام.. واصبحوا اصحاب املاك.. فيخافون تشغيل (ابناءشعوبهم) خوفا من ان يعلمون حجم الثراء المهول والترف الذي يمتلكه هؤلاء (الطفيليين من السياسيين الفاسدين والتجار المرتبطين بهم).. فيشغلون بدل ذلك (الغرباء)..

فمخطط استقدام (مليون ونصف مليون) مصري اجنبي للعراق تحت عنوان (عمالة).. يأتي ضمن ذلك المخطط .. لابعاد شباب ورجال منطقة العراق باكبر عدد منهم عن المدن والقرى (العراقية).. واستبدالهمبعمالة اجنبية غير مشروعة متمثله بملايين المصريين السنة خاصة بوسط وجنوب.. وخاصة ان (الكتل والقوى السياسية والمليشياتية) بالعراق والمتحكمة خاصة بوسط وجنوب، اصبحوا من كبار تجار المخدرات المهربة من ايران، (فيريدون زيادة تصريف المخدرات لجني ثروات اكبر) .. وخيرمن يتعاطى المخدرات هم (المصريين) الذين يشتهرون بذلك..

وكذلك لان المصريين بلا اي (قيم ومبادئ) وهي عمالة سيئة الصيت بالعراق، لدور المصريين في انتهاك حرمات العراقيات ونشر المخدرات منذ ان ادخلهم الطاغية صدام بنهاية الستينات وفي السبعيناتوالثمانينات.. وكذلك لنشرهم الجريمة بشكل مخيف بالعراق.. ودعمهم نظام صدام بحروبه .. وجاءوا كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين زجهم صدام بالحروب والمعتقلات والمقابر الجماعية.. وكذلك لدورهم بالنشاط بالجماعات التكفيرية والمتطرفة.. حتى اكد ضابط المخابراتالعراقي السابق (ابراهيم الصميدعي).. بان اول خلايا التكفير نشرها المصريين في العراق وبدأوها بالانبار .. بالسبعينات.. وما اكده قاضي عراقي بان (80%) من الجرائم التي تقترف بالعراق جرائم ادخلها المصريين للعراق..

ونشير بان (حكام العراق اليوم) من الموالين لايران .. ياخذون تجربة صدام باستقدام ملايين المصريين.. للاستقواء بهم على الداخل العراقي، وتفريغ الداخل العراقي من خيرة شبابه ورجالهبزجهم بالمعسكرات والحروب الداخلية والخارجية.. ونقول لهؤلاء تذكروا (بان صدام حصل على كراهية الشارع العراقي جراء تفضيله المصريين على اهل العراق، حتى وصل بصدام ان صدر منه .. استخفافا بالعراقيين بقوله للمصريين يا مصري لك الحق بضرب العراقي وان تقول له اخرج من العراقهذا العراق عراق المصريين في وقت شباب ورجال العراق ياتون من الجبهات بتوابيت ليدفنون بمقابر النجف).. وتذكروا (بان بشار الاسد ونظامه.. لم يسعفه مئات الاف من الجنود السوريين اجباريا .. ليتبخر جيشه.. ويستعين بمليشيات اجنبية لدعم نظامه ضد ابناء شعبه)..

ونسال (كيف نفسر بان السلطة الحاكمة بمنطقة العراق).. تعلن عدم وجود (اي درجة وظيفية) للعراقيين، وتجعل العراقيين مرتهنين باسعار النفط.. ولا تبالي بملايين العاطلين عن العمل من شبابورجال ونساء (العراق).. وبنفس الوقت يعلن (مسؤولين مصريين.. ومسؤولين محسوبين عراقيا) عن مخطط (مليون ونصف مليون فرصة عمل للاجانب المصريين في العراق).. ؟؟ ومنح مصر نفط عراقي باسعار تفضيلية؟؟ رغم الكوارث المرعبة التي مرت للعراق لعقود من جراء الطوفان المليوني المصرياليه بزمن الطاغية صدام..

ثم في حالة حاجة العراق لعمالة اجنبية.. يجب وضع مقياس من اجل ذلك.. يعتمد خلو هذا العمالة الاجنبية من مرض العصر الارهاب، والجريمة المنظمة، والامراض المتوطنة، ورخص ثمنها.. وانضباطها.. وقدرتها على العيش بمعسكرات عمل لعدم اختلاطها مع السكان، وان لا يكون لديها تاريخ سيء بالعراق.. فالكارثة كل الصفات السلبية الكارثية موجودة في العمالة المصرية .. وخاصة ان علمنا اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق بعد عام 2003 هم مصريين.. حتى غير الزرقاوي اسم تنظيمجند الشام بالعراق الى التوحيد والجهاد لكثافة المصريين في التنظيم بارض الرافدين حسب المصادر الاستخبارتية الدولية، وكذلك ابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وابو يعقوب المصري المسؤول العسكري للقاعدة بالعراق وغيرهمالكثير الكثير، ولاننسى ابو ذيبة المصري مفتي مجزرة عرس التاجي وقتل الشيعيات ورمي الرجال والنساء والاطفال بالنهر وقتلهم.. وقطع صدر العروس وقتلها..

ونحذر من قدوم عمالة مصرية في العراق والبنية الديمغرافية في العراق ضعيفة باضعف ما يمكن، بارتفاع نسبة اليتيمات والايتام والارامل، وهذه شرائح يسهل استغلالها واختراقها، وارتفاع معدلاتالهجرة التي وصلت الى اكثر من 7 ملايين عراقي خارج العراق اغلبهم من الرجال، والتفكك الاسري والاخلاقي والاجتماعي، كارتفاع نسبة الطلاق بشكل مخيف، وكثرة المليشيات ومنظمات الجريمة المنظمة.. وغيرها.. وكل تلك البيئات يتعشش فيها المصريين بسهولة.. ولا ننسى بان المصريينمعروف عنهم مرتزقة يبيعون انفسهم مقابل الدولار.. وينشطون بالمخدرات تعاطيا وتجارة.. وبالتالي نشاطهم بالمليشيات والسلاح والمخدرات و التهريب مخيفة بالعراق اليوم.. فكيف الحال واستقدام من ادخلوها للعراق منذ السبعينات ونقصد (المصريين- صهاينة العراق)..

لذلك نؤكد على ضرورة جلب عمالة اجنبية لا تهدد التركيبة الديمغرافية وخاصة مع صدور قوانين غير مشروع بالعراق تعرف العراقي كابن الزنا ومجهول الاب (العراقي كل من ولد من ام او اب اجنبياو مجهول).. بالمادة 18 العار بالدستور الحالي.. مما يمكن استغلال تلك المادة لتمرير مخطط اقليمية لتلاعب ديمغرافي واختراق ديمغرافي مرعب بالعراق.. لذلك نؤكد بان العمالة (الشرق اسيوية) وخاصة الفليبينينة هي الافضل للعراق في حالة حاجته لعمالة اجنبية..

تنبيه:

ليس صدفة ايضا تفريغ العراق من اكبر عدد من سكانه وبالملايين للعقود الماضية ولحد اليوم.. ليس فقط لاستقدام الاجانب من ملايين المصريين السنة.. كسونومي كارثي على العراق للتلاعب الديمغرافيفيه.. بل مخطط مستقبلي لتوطين ملايين الفلسطينيين السنة ايضا.. فبريطانيا وبدعم من ايران ومصر ومستعمرات بريطانيا السابقة الاخرى.. يعتبرون العراق (ضيعة لحل مشاكل المستعمرات البريطانية السابقة كمصر والاردن وايران وغيرها.. اقتصاديا وديمغرافيا وسياسيا).. فيعتبرونالعراق مجرد (بنك) مفتوح لهم.. حتى لا تتحمل (دائرة المستعمرات البريطانية السابقة وبالتالي الخزينة البريطانية) تبعات مالية.. لتحويل تلك المستعمرات الى دول ..

……………………

واخير يتأكد للشيعة العرب بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفيةوارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع) – sotaliraq.com

هذه القضية طرحت قبل سنوات من تراكمات التاريخ والتجربة التي تنطلق من هموم و مصالح ابناء شعب وسط وجنوب من الفاو لسامراء وتشمل ديالى وبادية كربلاء..

www.sotaliraq.com

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here