لطيفة: برنامجي الجديد نيولوك وعيني على نبيل شعيل

بشار جاسم

بسرية تامة، تواصل الفنانة لطيفة التونسية تصوير باقي حلقات برنامجها الغنائي الجديد والذي لم يتم تحديد اسمه حتى هذه اللحظة وسيعرض على قناة DMC.

وفي اتصالنا بلطيفة رفضت أن تصرح عن البرنامج، وبعد إلحاحنا قالت: صدقوني صعب أن أصرح، لكن لعيون جريدة «الأنباء» سأتحدث بشكل عام، هو برنامج غنائي ضخم سنصوره مع 13 مطربا من نجوم الصف الأول، منهم راغب علامة وهاني شاكر ومحمد فؤاد ووائل جسار وفارس كرم، والبرنامج من إنتاج شركة مصرية وسيعرض على قناتي DMC وأبوظبي، واللي أعرفه انه سيبث في شهر فبراير المقبل.

وسألناها: وين المطربات من البرنامج؟

فقالت: فكرة البرنامج أنني أستضيف مطربين فقط، والبرنامج بشكل عام ضخم ويضم أوركسترا لا يقل عددهم عن 35 عازفا، وسأظهر بلوك جديد ومختلف، خصوصا بالشعر القصير، وصعب جدا أن أنشر أي صورة في الوقت الحالي.

أما عن مشاركة المطربين الخليجيين، فقالت: والله يوجد اكثر من اسم وأنا حاليا عيني على الفنان الكبير نبيل شعيل، ويا رب يكون بيننا لقاء لأنني من عشاقه واستضفته في برنامجي السابق يلا نغني الذي عرض على شاشة «ام بي سي».

وتختتم لطيفة حديثها قائلة: أنا متفائلة جدا بالبرنامج وسعيدة بأن برنامجي السابق «يلا نغني» حقق النجاح المطلوب، ويا رب يكون برنامجي الجديد بنفس المستوى وافضل كمان.

«الأنباء» حصلت على فيديو مسرب قد نشره الفنان فارس كرم عبر حسابه على «انستغرام» وصورة أخرى ظهرت بها لطيفة بلوك جديد وبشعر قصير.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here