ضمن عملية ” النجف امنة” ..القبض على اربع عصابات مختصة بالقتل والسطو المسلح

ألقت خلية الصقور الاستخبارية في النجف الأشرف، الجمعة، بعملية نوعية (النجف آمنة) على أربع عصابات بلغ عدد أفرادها 20 عنصرا، مختصة بالقتل والسطو المسلح.

وذكر بيان للخلية، ان ‘هذه العصابات قد أثارت الرعب والفزع بين المواطنين الآمنين’، مشيرة الى انه ‘تم القبض عليهم بعد ورود معلومات وجهود استخبارية دقيقة أثمرت عن الاطاحة بهم و القبض عليهم’.

واضافت، ان ‘أبرز العمليات التي نفذوها هي : قتل تاجر في منطقة حي الجامعة بالنجف، السطو المسلح على احدى الدور في قضاء المشخاب وسرقة ٦٠٠٠ دولار ومخشلات ذهبية، السطو المسلح على احدى الدور في ناحية القادسية وسرقة مبلغ ستة ملايين دينار، السطو المسلح على احدى الدور وسرقة مبلغ خمسة ملايين دينار، السطو المسلح على الدور في ناحية القادسية وسرقة مبلغ سبعة ملايين دينار، السطو المسلح على إحدى الدور في ناحية القادسية وسرقة مبلغ أربعة ملايين دينار وقطع ذهبية، السطو المسلح على احد الدور في ناحية القادسية وسرقة مبلغ ستة ملايين دينار، السطو المسلح على احدى الدور في حي العسكري وسرقة مبلغ سبعين مليون دينار ومخشلات ذهبية، السطو المسلح على دار في حي البراكية وسرقة مبلغ من المال وقطع ذهبية، السطو المسلح على احد الدور في حي الجمعية وسرقة مبلغ ثلاث ملاين دينار، السطو المسلح على احد الدور في منطقة حي الرحمة وسرقة مبلغ من المال ومخشلات ذهبية’.

وتابعت، ان ‘من ضمن العمليات ايضا : السطو المسلح على احد الدور في منطقة حي المهندسين وسرقة مبلغ من المال ومخشلات ذهبية، السطو المسلح على على احد الدور في حي الجمعية وسرقة مبلغ من المال ومخشلات ذهبية، السطو المسلح على احدى الدور في قضاء غماس الطبكة وسرقة مبلغ من المال ومخشلات ذهبية، سرقة احد المحلات في قضاء المناذرة الحي الصناعي. وكانوا يرتدون الزِّي العسكري ويحملون أسلحة متنوعة’.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here