أكذوبة ولادة المسيح بن مريم في 12/25.. كمثل أكذوبة ولادة محمد في 3/12 صلى الله عليهما وسلم

كم ظلموك يا سيدي المسيح عيسى بن مريم .. وافتروا عليك .. حينما زعموا أنك أنت الله .. أو ابن الله .. وزعموا أنك نزلت من السماء في صورة إنسان .. لتتفقد أحوال البشرية .. ثمصلبك اليهود الغادرون .. المجرمون .. القتلة .. قتلة الأنبياء .. ٱلۡقِرَدَةَ وَٱلۡخَنَازِيرَ وَعَبَدَ ٱلطَّٰغُوتَۚ .. ثم دفنوك تحت التراب .. ثم قمت من القبر .. وصعدت إلى السماء .. وتحولت إلى إله .. وجلست على العرش بجانب أبيك الله ؟؟؟!!!

خرافات .. وأكاذيب .. وترهات .. وأساطير .. ما أنزل الله بها من سلطان !!!

ولا يصدقها حتى الطفل الصغير !!!

كم ظلموك .. وافتروا عليك .. حينما زعموا أنك أنت ابن الله .. أرسلك إلى الأرض كي تغفر ذنوب العبيد الفاسقين .. الفاجرين .. القتلة .. المجرمين .. وتطهرهم من جميع آثامهم .. ومعاصيهم .. بمجرد أن يؤمنوا أنك أنت ابن الله .. ويدعوك .. ويترجوك أن تغفر لهم !!!

سلام الله عليك يا سيدي رسول الله المسيح عيسى بن مريم .. وسلام على رسولنا المصطفى محمد صلى الله عليهما وسلم !!!

إننا والله نحبك .. ونحترمك .. ونقدرك حق قدرك .. أكثر من الذين يزعمون أنهم ينتسبون إليك !!!

وملايين من أولادنا .. سميناهم ولانزال نسميهم بإسمك العظيم .. تبركاً .. وتشرفاً .. وتقرباً إلى المولى عز وجل !!!

وكم من الملايين من بناتنا .. سميناهن ولانزال نسميهن باسم والدتك مريم .. التقية .. القانتة .. الصالحة ..الطاهرة .. العذراء البتول .. سيدة نساء أهل الجنة !!!

إننا نؤمن بأنك عبد الله .. ورسوله .. أرسلك الله تعالى لهداية بني إسرائل الضالين .. المضلين .. ودعوتهم لعبادة الله الواحد .. الأحد !!!

كما قال تعالى :

قَالَ إِنِّى عَبْدُ ٱللَّهِ ءَاتَىٰنِىَ ٱلْكِتَـٰبَ وَجَعَلَنِى نَبِيًّۭا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِى مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَـٰنِى بِٱلصَّلَوٰةِ وَٱلزَّكَوٰةِمَا دُمْتُ حَيًّۭا ….. وَإِنَّ ٱللَّهَ رَبِّى وَرَبُّكُمْ فَٱعْبُدُوهُ ۚ هَـٰذَا صِرَ‌ ٰطٌۭ مُّسْتَقِيمٌۭ ﴿٣٦﴾ مريم آية 30

لكن الذين كفروا ممن انتسبوا إليك ظلموك .. وافتروا عليك .. أنك ولدت في 25 / 12 !!!

والحقيقة الصادقة التي لا تقبل الطعن ولا النقض .. لأنها من خالق السموات والأرض .. ومن مصور .. ومكون المخلوقات كلهم بما فيهم عيسى بن مريم عليه السلام .. ومن الذي نفخ روحهفي مريم بنت عمران .. ومن الذي يعلم السر وأخفى ..

( وَٱلَّتِيٓ أَحۡصَنَتۡ فَرۡجَهَا فَنَفَخۡنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلۡنَٰهَا وَٱبۡنَهَآ ءَايَةٗ لِّلۡعَٰلَمِينَ ) ..

أنك وُلدت في شهر الصيف .. حينما طاب الثمر .. ونضج البلح .. وأصبح رطبا !!!

وتحت النخلة في أرض فلسطين المباركة !!!

وليس في الشتاء – كما يزعم الخراصون .. من الكهنة والرهبان المحرفين – ؟؟؟

فنادى ربك .. رب العزة والجلال .. أمك وهي في المخاض .. كي يُقر عينها .. ويُسعد قلبها .. ويُفرح نفسها .. ويخفف عنها آلام الولادة .. بعد أن خرجت من بطنها بشرا سويا ..

( وَهُزِّىٓ إِلَيْكِ بِجِذْعِ ٱلنَّخْلَةِ تُسَـٰقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًۭا جَنِيًّۭا ) .. مريم 25

سلام الله عليك يا سيدي المسيح بن مريم !!!

هل تعلم يا سيدي .. أننا نحن – المسلمين – الوحيدين في الكرة الأرضية … الذين نحبك حباً حقيقياً .. خالصاً لوجه الله تعالى .. ونؤمن بك حقاً .. وصدقاً ؟؟؟

هل تعلم يا سيدي .. أننا نحن فقط .. من يؤمن بأنك عبد الله ورسوله ونبيه ..وليس إلهاً مزيفاً ممسوخاً ؟؟؟!!!

وأنه قد اصطفاك الله من بني إسرائيل .. لهداية بني إسرائيل ؟؟؟

هل تعلم يا سيدي .. أننا نحن فقط .. الذين نوقرك .. ونحترمك .. ونعظمك .. كما عظمك ربك .. وننكر .. ونربأ بك عن الصلب .. والدفن تحت التراب .. وكل ما يمت إلى ذلك من خرافاتوأساطير ؟؟؟

هل تعلم يا سيدي .. أننا نحن الوحيدين في العالم .. الذين يؤمنون برسالتك السماوية .. التوحيدية التي أرسلك الله بها .. لدعوة الناس إلى عبادة الله الواحد الأحد .. لا شريكله ؟؟؟؟

هل تعلم يا سيدي .. أننا نؤمن بأن أمك مريم بنت عمران .. الطاهرة .. الصديقة .. التقية .. سيدة نساء أهل الجنة .. التي أحصنت فرجها .. وأن الله تعالى قد نفخ فيه من روحه !!!

فكنت بشراً سوياً .. بكلمة منه .. وخرجت من فرج أمك .. كما خرج .. ويخرجكل البشر من فروج أمهاتهم ؟؟؟؟!!!

وَمَرْيَمَ ٱبْنَتَ عِمْرَ‌ٰنَ ٱلَّتِىٓ أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَـٰتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِۦ وَكَانَتْ مِنَ ٱلْقَـٰنِتِين التحريم 12

هل تعلم يا سيدي .. أننا نحن فقط من يؤمن .. بأن الله قد رفعك إلى السماء .. ولم تُقتل .. ولم تُصلب .. وأنك تعيش في السماء معززاً .. مكرماً .. عند مليك مقتدر ؟؟؟

( وَقَوۡلِهِمۡ إِنَّا قَتَلۡنَا ٱلۡمَسِيحَ عِيسَى ٱبۡنَ مَرۡيَمَ رَسُولَ ٱللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَٰكِن شُبِّهَ لَهُمۡۚ وَإِنَّ ٱلَّذِينَ ٱخۡتَلَفُواْفِيهِ لَفِي شَكّٖ مِّنۡهُۚ مَا لَهُم بِهِۦ مِنۡ عِلۡمٍ إِلَّا ٱتِّبَاعَ ٱلظَّنِّۚ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينَۢا ) ..

وأنك ستنزل يوما ما .. على المنارة البيضاء للمسجد الأموي .. في دمشق الفيحاء .. وتكسر الصليب .. وتقتل الخنزير .. وتقضي على المسيخ الأعور الدجال .. وتقيم شرع الله ؟؟؟

وهل تعلم يا سيدي .. أننا نحن فقط الذين سنتبعك ونكون وراءك .. ومن جنودك لقتال الكفرة .. المشركين – الذين زعموا أنك إلهاً من دون الله .. أو أنك ابنه .. تعالى الله عن ذلكعلواً كبيراً – .. ولنشر السلام .. والعدل .. والمحبة بين الناس ؟؟؟

الإثنين 27 ربيع الآخر 1440

24 كانون الأول 2018

د/ موفق مصطفى السباعي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here