كأس الملك تهدد بإنهاء موسم حارس ريال مدريد مبكرًا

يعيش أندريه لونين، حارس ريال مدريد المعار إلى ليجانيس، موقفًا صعبًا بسبب أن بطولة كأس الملك تهدد بإنهاء موسمه مبكرًا.

وكانت قرعة الدور ثمن النهائي من كأس الملك أسفرت عن مواجهة ليجانيس مع ريال مدريد، ولن يشارك لونين في مباراتي الذهاب والإياب، بسبب وجود بند في عقد إعارته يمنعه من اللعب ضد الميرنجي.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن لونين أصبح قريبًا من الابتعاد عن المشاركة مع ليجانيس حتى نهاية الموسم، حيث تصب كل الترشيحات إلى عبور الميرنجي للدور المقبل في كأس إسبانيا على حساب ليجانيس.

ويعتمد ماوريسيو بيليجرينو، مدرب ليجانيس، على الحارس الأوكراني في منافسات كأس الملك فقط، وفي المقابل يدفع بالحارس المتألق إيفان كوييار في مباريات الليجا.

وفي حالة إقصاء ليجانيس من بطولة كأس الملك، ستتضائل فرصة الحارس الشاب في تحقيق هدف ريال مدريد من إعارته مطلع الموسم الحالي، لاكتساب المزيد من الخبرة، وهو ما قد يدفعه للرحيل عن الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتجاهين داخل النادي الملكي، حيث يرى البعض بأنه من الممكن استعادة الحارس في شهر يناير/كانون ثان لتدعيم دكة البدلاء، في ظل سعي الكوستاريكي كايلور نافاس للرحيل.

فيما يرى البعض الآخر، بأنه من الصعب الاعتماد على شاب في هذا السن، ليكون الحارس الثاني في ريال مدريد، كما أنه لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط طوال الموسم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here