يا شيعة.. (العداء لاسرائيل لمتى) ولمصلحة من؟ (العلاقة مع اسرائيل..خير من الانبطاح لايران)

بسم الله الرحمن الرحيم

باخر الموضوع (النقاط 11) التي توجب على الشيعة العرب فتح علاقات مع اسرائيل.. اليوم اليوم وليس غدا..

للشيعة العرب (عقود بزمن حكم البعث وشعارات فلسطين، وجمال عبد الناصر المصري المقبور.. والناصريين.. ) هل تحررت شبر من ارض فلسطين؟ الجواب كلا.. بل قزمت (القضية الفلسطينية).. ليصبح (الانتصار) هو (باسترداد اراضي مصرية كما في حرب تشرين).. وليس (تحرير شبر من ارض فلسطين)..

ليضاف لها.. (16) سنة بظل حكم (الاسلاميين وشركاءهم) بالعراق، وما يقارب (40 سنة) من حكم (الخمينيين بايران).. و(شعارات ولاية الفقية الايرانية المقيتة).. المدججة (بعشرات المليشيات ومرتزقتها بعشرات الالاف) ان لم نقل (مئات الالاف) تم تمريرهم بهيئة مشبوهة.. بالعراق باسم (الحشد).. وحرس ثوري ايراني بـ (مئات الالاف الاخرين).. غير (حزب الله لبنان الموالي لايران، وجيش السوري.. الخ).. (هل تحرر شبر من ارض فلسطين)؟؟ الجواب كلا.. ايضا.. وايضا تقزمت القضية الفلسطينية ليصبح الانتصار (باسترداد اراضي لبنانية وليس شبر من ارض فلسطين).. واصبح الانتصار (بزيادة قوة ايران وهيمنتها على شعوب ومقدرات دول لتصبح تحت نفوذ حاكم ايران) باعتراف مسؤول ايراني (بان خمس دول تخضع اليوم للمرشد الايراني)..

والغريب بظل دمار (سوريا والعراق واليمن ولبنان وغيرها).. نجد (بؤرة المتاجرة بقضية فلسطين اليوم.. طهران.. تتحدث عن تطور ونهوض ايران وتقدمها واستقرارها الداخلي)؟؟ بظل تشرد ملايين من شعوب المنطقة.. فلا ايران ضربت اسرائيل بصوارخ من اراضيها رغم تبخترها بامتلاك (100 الف صاروخ وثلاث معامل صواريخ تحت الارض).. ولا (اسرائيل ضربت ايران من اراضيها بصويريخ)؟؟ رغم امتلاكها لقنابل نووية وصواريخ طويلة المدى قادرة على حمل رؤوس نووية وليس متفجرة فقط؟

فعلى ماذا المكابرة والمتاجرة بقضية فلسطين على حساب شعوب المنطقة وتدمير مدنهم ومحافظاتهم .. بمختلف التهم .. (ارهابيين، انفصاليين، عملاء، تكفيريين، خونة).. الخ.. لمتى المتاجرة بقضية فلسطين من حكم الانظمة والحكام المتسبدين لابعاد انظار شعوبهم عن الداخل واشغالهم بالخارج.. لتستبح تلك الانظمة مصير شعوبها داخليا وخارجيا.. حتى صرخ الشعوب داخل ايران نفسها (لا غزة ولا لبنان نعم نعم لايران).. (ايران بره بره .. بغداد والبصرة تبقى حره).. (ويتم حرق صور خميني و خامنئي داخل ايران والعراق ومن قبل الشيعة انفسهم.. وتحرق القنصلية الايرانية بوسط وجنوب الشيعي العربي وبالبصرة تحديدا.. فماذا يدل كل ذلك؟ اليس يدل على وعي الناس (بحقيقة المتاجرين بالشعارات)..

لمتى المتاجرة بشعارات (العداء اللامبررة.. ضد اسرائيل).. هذا العداء.. الذي (قزم القضية الفلسطينية) والاخطر جعلتها اخر ما يريد (الناطقين بالعربية ومعتنقي الديانة الاسلامية.. التفكير فيه).. وفضح هذا العداء حقيقة (الفلسطينيين والزعماء العرب والمسلمين الذين تاجروا بهذه القضية).. التي اصبحت (مجرد قضية لاجئين فلسطينيين وليس قضية ارض وشعب)..

ومن امثال الدكتاتوريات الذين تاجروا ويتجارون بهذه القضية.. ذوي الاديولوجيات (القومية والاسلامية).. (صدام وخامنئي وجمال عبد الناصر وخميني.. والقذافي وابو بكر البغدادي واسامة بن لادن والقاعدة والبعث ونظام ولاية الفقيه .. الخ من الطغاة والانظمة الدكتاتورية التي اذاقت شعوبها الويل والثبور وحكمت رقاب شعوبها بالحديد والنار).. لتجد تلك الشعوب بالمحصلة (ان الفلسطينيين يعيشون بظل الاسرائليين .. بنعيم).. مقارنة (بالجحيم الذي تعيشه تلك الشعوب الناطقة بالعربية والمعتنقه الدين الاسلامي).. من دكتاتوريات وطغيان وسجون وكوارث.. من حكم الاسلاميين والقوميين..

والاخطر تستشعر الشعوب (انانية الفلسطينيين وحقدهم على شعوب المنطقة، بتطبيلهم ونصرتهم للطغاة الحاكمين لشعوب المنطقة .. وكان منطلق الفلسطينيين شعار “” الذي بيته محروق يتمنى بيوت الناس محروقه””).

اليس العداء ضد اسرائيل اساسه (هو استغلال جهل الناس).. مما يتطلب ضرورة العلاقات بين (العراق واسرائيل).. (لكشف المنافقين الاسلاميين والقوميين).. وانهاء المتاجرة بالقضية الفلسطينية بالمحصلة.. اليس (كوهين اعترف) بان اكثر الدول والشعوب عداء ضد اسرائيل اكثرها انبطاحا لاسرائيل..

يا ايه الشيعة العرب رسالتنا لكم التي تؤكد ضرورة العلاقات مع اسرائيل:

1. المحيط العربي السني الاقليمي.. اولولياته ليست (اسرائيل).. بل (المكون الشيعي العربي):

– اسرائيل دويلة قزمية بمساحتها واراضيها لا تملك ثروات طبيعية .. ذات شأن.. واسرائيل تحيط نفسها (بجدار عازل اسمنتي لتحاصر نفسها بالكونكريت).. في حين اراضي الشيعة العرب تقع بمنابع النفط والاراضي الزراعية الخصبة والموقع الاستراتيجي المهم .. وذات مساحات واسعة.. (كالاحواز والاحساء والقطيف ووسط وجنوب منطقة العراق).. بقلب العالم السني..

– (والسنة العرب يدركون بان اليهود والاسرائليين والحركة الصهيونية) لا يمكن ان تؤثر باي خطر فكري عليهم.. ولا يمثلون خطر ديمغرافي… في حين (التشيع) يعتبرونه (خطر يهددهم من الداخل في حالة فسح المجال للشيعة).. (فلا يوجد سني يتحول لليهودية) ولكن (هناك سنة يتحولون للتشيع).. والاخطر (التحول هذا لاغراض سياسية واقتصادية).. مما يشكل خطر (لزرع الولاء لخارج الحدود على حساب الدول والاوطان).. وتشريع (الخيانة العقائدية)..

2. متاجرة الحكام والانظمة منذ عقود ولحد اليوم.. بالقضية الفلسطينية.. على حساب شعوب المنطقة ومصير دولها.. غير مبالية بالكوارث.. (فتزداد اسرائيل قوة باعداءها).. (وتزداد الشعوب والدول الناطقة بالعربية والاسلامية ضعفا بعداءها الغير مبرر والغبي لاسرائيل).

3. ايه الشيعة العرب.. (العرب السنة لديهم 20 دولة من المحيط للخليج) كما يصرحون هم بذلك.. في حين نحن الشيعة العرب امة (45 مليون نسمة) محرومين من حقنا بدولة بمنطقة اكثريتنا ونخضع مع اراضينا لاحتلال (الايرانيين والدول العربية السنية).. (كالاحساء والقطيف تحت الاحتلال السعودي).. (الاحواز تحت الاحتلال الايراني) .. (من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. تحت الاحتلال العراقي).. (فخارطة الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو.. التي رسمها الاستعمار القديم.. حرم الشيعة العرب والكورد والفلسطينيين من حقهم بدول بمنطقة اكثريتهم)..

4. اسالوا انفسكم يا ايه الشيعة العرب.. (20 دولة عربية سنية.. ومع ذلك يريدون دولة اخرى باسم فلسطين).. وانتم (45 مليون شيعي يراد ان تستمرون محرومين من حقكم بدولة).. (لماذا 14 مليون فلسطيني سني عربي يراد لهم دولة وليس جزء من دولة عربية سنية مجاورة).. (فلماذا نحن 45 مليون شيعي عربي لا يراد ان تكون لنا دولة رغم خصوصيتنا المذهبية وخصوصيتنا التاريخية والجغرافية والديمغرافية التي تختلف عن بقية المحيط العربي السني جذريا).. (فالعرب السنة اقرب للاتراك من الشيعة العرب اصلا)..

5. يا شيعة.. (بظل الانظمة القومية كالبعث والانظمة الاسلامية الموالية لايران اليوم ببغداد).. تم مكافئة حصرا الدول التي تقيم علاقات مع اسرائيل (كمصر والاردن) بنفط عراقي مخفض.. وتسهيلات بالسوق العراقية ايضا.. والاخطر فتح (سوق العمل الداخلية رغم بطالة العراق المليونية.. لملايين المصريين الاجانب عن العراق كسونومي وطوفان كارثي كما في زمن صدام).. فيفضل بالمحصلة الغرباء على اهل العراق بظل الانظمة القذرة .. المعادية لاسرائيل ..

6. يا شيعة .. (اذا تهمة الولاء والعمالة لاسرائيل توجه لليهود داخل دول المنطقة) وهي دولة اجنبية.. سؤال للشيعة .. ماذا عن من يجهرون بالولاء لايران وهي دولة اجنبية ويبايعون بكل صلافة نظامها الحاكم بطهران نظام ولاية الفقيه الايرانية. .و حاكمها خامنئي الايراني، ويرفعون اعلام ايران جهارا بنص بغداد)؟؟ ماذا عن من يريد جعل العراق مجرد ممر لايران لوصولها للمتوسط.. وجعل العراق مجرد سوق استهلاكية لبضائع ايران الرديئة وكهرباءها السيئة.. وترك العراق وشعوبه بلا صناعة ولا زراعة ولا خدمات ولا كهرباء لرهن بيد ايران بكل حقارة.. اليس هؤلاء انكس العملاء على وجه التاريخ المتمثل (بالخيانة العقائدية)؟

7. يا ايه الشيعة العرب.. (حذاري من تقليل شأنكم) وحذاري من غسل الادمغة التي مارستها ايران ضدكم.. (فاعلموا.. انتم من لكم الفضل بمحاربة اعداءكم ومنهم داعش) وليس (ايران).. (فالدماء التي سفكت بعشرات الاف هي دماءكم والنجف ومقابرها شاهد.. ) .. و(المدن التي هدمت وساحات المعارك هي بارضكم.. وليس مدن ايران التي لم تهدم عمارة واحده فيها باي معركة ضد داعش).. (والاموال التي خصصت للمعارك بعشرات المليارات الدولارات هي امالكم وليس اموال ايران).. وباعتراف مسؤول ايراني.. (بان داعش لو لم تهزم بالعراق.. لكانت المعارك اليوم داخل ايران وفي مدينتين ايرانيتين).. وهذا ما اكدناه (لولا دماء الشيعة العرب لكانت داعش اليوم تقاتل قرب طهران، ولكانت نساء بلاد فارس وقاسم سليماني وخامنئي باحضان الدواعش)..

8. اعلموا يا شيعة (ان الايرانيين).. لا ينطلقون من مصالح الشيعة بالعالم .. بل مصالح ايران القومية العليا.. والدليل (وقوف النظام الايراني للخامنئي.. مع ارمينيا المسيحية ضد اذربيجان الشيعية الجعفرية .. بالحرب التي دارت بينهما على مقاطعة ناكورنوكرباغ).. و(دعم ايران لحماس التكفيرية .. التي تكفر الشيعة باعتراف الموالي لايران “د. عبد الامير العبودي” .. وتورط الفلسطينيين بعمليات انتحارية بشيعة العراق دون شيعة ايران، وترحم اسماعيل هنية زعيم حماس على اسامة بن لادن زعيم القاعدة)..

ودعم ايران لاردوغان ضد الانقلاب الذي حصل بتركيا رغم دعم اردوغان لداعش لسنوات.. ودعم ايران لقطر الاخوانية المتهمة بدعم الارهاب واحتضان قناة الجزيرة الارهابية.. وفتح ايران لعلاقات مع طالبان علنا.. في وقت امريكا قتلت زعماء طالبان.. ودعم ايران لبشار الاسد المتهم بدعم الارهاب بالعراق وقتل مئات الاف الشيعة العرب بمنطقة العراق.. باعتراف رجل ايران نفسه بالعراق نوري المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب منذ عام 2003.. ودعم ايران لحزب الله لبنان الذي عقد صفقة الباصات مع داعش ونقلهم من حدود لبنان لحدود العراق.. ودعم ايران (لمرسي الاخواني) في مصر رغم مرسي وصف الشيعة باخطر من اليهود.، وملئ ايران للعراق بالمخدرات والسلاح المنفلت والمليشيات وقطع 42 نهر عن العراق وخاصة بوسط وجنوب الشيعي العربي، ودعم احزاب اسلامية فاسدة موالية لطهران، تركوا شعوب العراق تحت خط الفقر وسوء خدمات ووضع امني مزري ..

9. اعلموا ان (ايران تثير العداء بين الشيعة العرب بالعراق ضد اسرائيل وامريكا) بهدف (رهن مصير دول المنطقة وشعوبها) بيد ايران.. وجني صفقات اقليمية مع امريكا واسرائيل لمصالح ايران القومية العليا.. وارسال رسالة للعالم (بان القرار العراقي يمر من طهران وليس بغداد) باعتراف خاتمي رئيس ايران (بان اي قرار من بغداد للرباط لا يمر الا من طهران) وكذلك ارسال رسالة (بان القرار الشيعي يمر من قم وليس النجف).. فلا دخول للعراق الا من طهران.. بكل استكبار واستعلاء ايراني على شعوب منطقة العراق والشرق الاوسط.. يعكس العنجهية والحقد الايراني ..

10. اعلموا يا شيعة .. (بان امريكا هي من اطاحت بطغيان 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بمنطقة العراق).. وليس (ايران خامنئي التي اقامت علاقات مع صدام دوبلوماسية واقتصادية بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث المتمثله بقمع صدام لانتفاضة اذار الشيعية العربية).. فتفتح ايران سفارة لها ببغداد بزمن البعث، وفتح صدام سفاره للبعث بطهران بزمن الخامنئي.. وزيارات كمال خرازي وزير خارجية ايران بالتسعينات لصدام شاهد على ذلك..

11. اعلموا يا شيعة (بان ايران لا يهمها غير ملئ العراق وساحاته العامة بصور زعماء ايران خميني وخامنئي الاجانب عن العراق، وملئ دول المنطقة بمليشيات واحزاب فاسدة ترهن تلك الدول بايران .. ورهن مستقبل اجيالها بمغامرات وعنجهيات ولي فقيه ايران وفرعونها خامنئي) علما (اية الله السيد حسين الشيرازي هو من وصف خامنئي بما يستحق بالفرعون).. لتعكس حقيقته.. فايران جعلت الشيعة العرب ومنطقة العراق يعيشون (بجحيم الاسلاميين الموالية لايران ونظامها العفن).. وينتظرون التغيير ايضا من الخارج ليخلصهم من عملاء ايران.. كما هلهلو لتخليصهم من حكم صدام والبعث و حكم الاقلية السنية على يد امريكا ..

مختصر القول (العلاقة مع اسرائيل) ضرورة لكشف (المنافقين والمزيفين والذين يختفون وراء الاقنعة) بشعاراتهم الجوفاء..

وانتبهوا بان المعادين لاسرائيل بين طاغية ومجرم عنصري كالبعثية والناصريين.. وبين فاسد مفسد بالارض كالاسلاميين من دعاة دولة الخلافة الاسلامية السنية الداعشية.. وبين (الاسلاميين من دعاة بدعة ولاية الفقيه الايرانية التوسعية)..
…………………..

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع) – sotaliraq.com
Iraq, latest news and opinion from Iraq. ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع)
www.sotaliraq.com

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close