جامعة الشموخ الأهلية … صرحٌ جديد يضاف الى القطاع التعليمي في العاصمة

متابعةً لسير أعمال المشاريع الإستثمارية تستمر اللجان الفنية والهندسية والإعلامية في هيئة إستثمار بغداد بزيارة المواقع الإستثمارية و بتوجيه مباشر من قبل المهندس شاكر الزاملي رئيس الهيئة .

لازال القطاع التعليمي يسير بخطى ثابتة بفضل زيادة الإجازات الإستثمارية الخاصة في هذا القطاع ومنها جامعة الشموخ الأهلية لشركة رافدي العراق المكونة من بنايات متخصصة في الجانب الطبي حيث تضم 37 قاعة دراسية وقاعتين مدرجة و 14 مختبر وإختصاصات مختلفة منها ( طب الأسنان ، الصيدلة ، التحليلات المرضية ، تقنيات الأجهزة الطبية ، أمن المعلومات، الإتصالات، المحاسبة ، إدارة الأعمال ، العلوم المالية والمصرفية والقانون ) فضلاً عن المكتبة المركزية والنادي الطلابي ورئاسة الجامعة .

تقع الجامعة في منطقة السيدية – شارع الخيزران على مساحة 17500 م2 والأعمال حالياً جارية في إنهاءاتها الداخلية والخارجية ونصب أجهزة التبريد المركزية وأعمال السقوف الثانوي وتهيئة القاعات والتقطيعات الداخلية كما وسيتم في الأيام القليلة المقبلة المباشرة بأعمال المنتزهات والمساحات الخدمية فيها .

هذا وأكدت اللجان في الهيئة على أن نسب الإنجاز في المشروع تجري بوتيرة متصاعدة وفق المخططات العالمية وبجودة عالية جداً .

الجدير بالذكر أن الهيئة أولت إهتماماً كبيراً لهذا القطاع وللمشاريع المتنوعة المنفذة فيه بأعتباره شكلاً من أشكال الدعم والإسناد للقطاع الحكومي وخطوة بالإتجاه الصحيح نحو تطوير المستوى التربوي والتعليمي في البلاد .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here