«الأبيض» يلاقي أستراليا في ربع النهائي الجمعة المقبل

محمد بن زايد يشهد فوز منتخبنا على قيرغيزستان

المصدر:
أبوظبي – محمد محسنالتاريخ: 22 يناير 2019
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مباراة منتخبنا الوطني أمام قيرغيزستان في ثمن نهائي كأس آسيا، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهله لربع النهائي لملاقاة المنتخب الأسترالي، وشوهد سموه بين المشجعين، مما كان له بالغ الأثر في منح الطاقة الإيجابية لمنتخبنا الوطني، وأيضاً الجماهير التي لم تهدأ.

وغرد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مهنئاً الأبيض، وجاءت تغريدته لتقول: «فرحة جمهور الإمارات اليوم وعشاق الأبيض فرحتان، بحضور الشيخ محمد بن زايد المباراة ومؤازرة منتخبنا، وبالفوز والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق الهدف.. مبارك للمنتخب إدارة ولاعبين وكل التوفيق في المواجهة المقبلة».

ونجح «الأبيض» في تخطي عقبة منتخب قيرغيزستان الملقب بـ«صائدي المعيز» وعبره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين، أمس، على استاد مدينة زايد الرياضية، وتأهل منتخبنا الوطني إلى دور الثمانية، ويلتقي استراليا الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

سجل لمنتخبنا الوطني خميس إسماعيل ق 14، علي مبخوت ق 64، وأضاف هدف الفوز أحمد خليل من ركلة جزاء ق 103، بينما سجل ميرلان مورزاييف ق 26، وروستاموف تورسونالي ق91.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here