كارت فئة 10 بـ 8 الاف.. وزير الاتصالات يصادق على تخفيض أسعار كارتات منظومة اللاسلكي

صادق وزير الاتصالات نعيم الربيعي، الاربعاء، على التخفيضات الجديدة باسعار الكارتات للمنظومة الوطنية للاسلكي، لتصبح كارتات فئة 10 بـ 8 الاف دينار وفئة 15 بـ 10 الاف دينار.

وقالت الوزارة في بيان إن “وزير الاتصالات صادق على التخفيضات الجديدة باسعار الكارتات للمنظومة الوطنية للاسلكي وتعديل تعرفة المكالمات الدولية على ان تبقى اقل بكثير من تعرفة الشركات الاخرى، وقد باشرت الاجهزة المعنية بتنفيذ هذه التخفيضات”.

وأضافت، أن “الاسعار اصبحت في ضوء ذلك على النحو التالي: كارت فئة 10000 دينار يصبح 8000 دينار وكارت من فئة 15000 دينار يصبح 10000 دينار وكارت فئة 25000 دينار يصبح 15000 دينار”.

وتابعت الاتصالات، “فيما أبقي كارت فئة 5000 دينار على سعره الحالي دون تغيير وفما يتعلق باسعار المكالمات فهي زهيدة جدا حيث تبلغ 5 دينار داخل الشبكة و50 دينارا مع الشركات الاخرى والابقاء على اسعار المكالمات الدولية في هذه الشبكة اقل بكثير من اسعارها في الهواتف النقالة”.

واشارت الى ان “هذه التخفيضات تعد كعروض تنافسية في بغداد والمحافظات امام الشركات الاخرى من اجل الانتشار اكثر وزيادة الاقبال على الاستفادة من خدماتها والبقاء بمستوى الخدمات مؤهلا للمنافسة مع الشركات الاخرى”.

وودعت وزارة الاتصالات، “منتسبيها باقتناء شرائح الوطنية للاسلكي للاستفادة من هذه التخفيضات فضلا عن الترويج لخدماتها هذا ومن اجل تطوير المنظومة دعت الى متابعة النتائج التي تفرزها هذه التخفيضات واعداد دراسات متواصلة لمعرفة مواطن القوة والخلل ان وجد”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here