اللاعب (بسام الراوي).. نموذج (لمزدوجي الجنسية) (حقد دفين وانسلاخ) هدفوا بحكمهم بالمليارات

بسم الله الرحمن الرحيم

(اي والله).. عجيب غريب امر قضية.. على (شيعة بمنطقة العراق).. لمجرد هدف سجله (الاجنبي “القطري” من اصل عراقي) مزدوج الجنسية.. الاعب (بسام الراوي).. على منتخب (عراق سايكيس بيكو).. غضبوا .. لينطلق عليهم المثل (لا تنهى عن خلق .. وتأتي بمثله عار عليك .. ان فعلت كثير) .. ثم (من بقى لم يلطش بعراقكم ؟؟ فهو ملطشة للعالمين.. وضيعة لكل من هب ودب منذ تاسيسه عام 1921 لحد يومنا هذا..) .. (فهل مصدقين انفسكم اصلا لديكم دولة ووطن)؟؟

والكارثة انهم (جاءوا بخلق اسوء من الذي ينتقدونه).. لا يقل عن (تفاهة الطرف الثاني السني.. الذي فرح بهدف بسام الراوي.. على من اسموهم ابناء ام حازم).. والذي سوف نناقشه ايضا بنقاط :

1. فهم ينتخبون (هادي العامري).. الذي سجل (الاف الاهداف بالرصاص بصدور ابناءهم).. طوال حرب الثمانينات عندما حصل على الجنسية الايرانية وقاتل لجانب (فيلق بدر الايراني الولاء.. بمرتزقته من شيعة ماما طهران).. فلم نجد من منتقدي بسام الراوي.. (انتقاد له) بل يتم انتخابه.. (عيني عينك) رغم هادي العامري تورط بدماء عشائرهم الذين كان يزجدهم صدام لجبهات الحرب ويضع ورائهم فرق الاعدامات.. ورغم ان هادي العامري وابنه اثبتوا بانهم (طغاة وفاسدين) عندما استلم العامري وزارة لسنوات..

2. (فاذا بسام الراوي).. (ادعى ابيه بانه اعطوني وظيفة انا وابنائي بالعراق وسوف اعود للعراق).. ؟؟ فهذا يعكس عقلية (عراقي الخارج ودجلهم ومنهم شيعة ماما طهران).. (تعطوني لو اكون اشر من الاعداء عليكم)؟؟ وصدقوني (منحوا اعلى الوظائف وخانوا الامانة)… ولم يتنازلون عن جنسياتهم الاجنبية.. واثبتوا عمالتهم وخيانتهم وولاءهم لايران .. بكل خسة.. فاين كلامهم عن (بلدي وان جار عليه عزيز.. واهلي وان بغو عليه كرام)؟؟ سؤال لاهل الشعارات التي خبصونا بها لعقود ولحد اليوم.. باسم الوطنية والقومية والدين وهلم جر من هذه المصطلحات الشمولية الرنانة الفارغة.. المسيسة.. (رسالة لابو بسام الراوي.. العبرة بالخواتيم.. فاذا ادعيت بانك خدمت العراق بلا اي استفادة مادية.. فاعلم بان خاتمتكم بابناءكم هدفت على العراق نفسه)؟؟ مو لو ممو؟

ونقول (لمن ينتقد بسام الراوي).. يا فشله (لا تجعلون الراوي سبب هزيمتكم).. ولا تبحثون عن علاكة تضعون فيها هزيمتكم.. (لا تلومون الاخرين بل لوموا انفسكم)..

3. بسام الراوي.. يعلل بان قطر احتضنته ودربته باكاديميتها.. وجعلت منه لاعب دولي.. بتطوير مهارته.. فكان ردة فعله (الوفاء لقطر).. بالمحصلة.. (فسجل على العراق وفرح بذلك بشماته).. (السؤال من يحكم العراق.. اليس يبررون تفضيل الاجنبي الاقليمي على العراق.. بدعوى ان هذه الدول لها فضل عليهم واحتضنتهم).. مثال الموالين لايران التي احتضنتهم بالثمانينات.. و تناسوا بانها احتضنتهم ليس لخاطر عيونهم التي كانوا يقاتلون معها ضد العراق وتبصق على وجوههم.. باعتراف عزة الشابندر.. ليتبين بان ايران احتضنتهم لانهم بائعي الكرامة والغيرة.. (فلماذا ايران لم تحتضن المعارضين لصدام الرافضين لخضوع العراق للمرشد الايراني ورافضين للنظام الحكم بطهران وتغولها بالعراق كرفضهم لصدام)؟؟

4. (كل اربع سنوات) يدورون كتدوير النفايات باصابعهم البنفسجية.. (القوى السياسية الفاسدة ومنهم مزدوجي الجنسية) ان حسبناهم (قوى سياسية اصلا) .. الذين لم يتنازلون عن جنسياتهم الاجنبية (رغم تسلمهم اعلى المناصب والرئاسات الثلاث منها.. ولم يتنازلون عن الجنسية الاجنبية)… لان حقيقتهم على الارض والنتائج.. (مافيات).. وانهم اوفياء للدول التي احتضنتهم ويقيمون فيها وتجنسوا بجنسياتها.. وجاءوا للعراق وسرقوا ويسرقون لحد اليوم الميزانيات الانفجارية لـ 16 سنة.. ليهروبون الاموال لبنوك دولهم الجديدة.. وتركوا 40 مليون (عراقي) بسوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري مهول.

وبعد ذلك (ينتقدون بسام الراوي) لمجرد هدف (طوبة) ضربها على الشباك المصنوعة من الخيوط.. فاصابته؟؟ عجيب غريب امر قضية؟ وننبه (باننا نستثني الشيعة العرب كمكون الذين قاطعوا الانتخابات 2018).. ولكن نقصد بكلامنا بالموضوع (شيعة ماما طهران الحثالات والقوى الحاكمة من مزدوجي الجنسية – الاجانب من اصول عراقية)..

5. بسام الراوي.. لم يعيش داخل العراق.. فولد في سوريا.. وانتقلت عائلته لقطر.. ليتجنس بجنسياتها.. وعمل بمنتخبها ولم يشرب ماء دجلة والفرات .. .. وترعرع وتم تنمية امكاناته بمؤسسات قطر التي احتضنته.. وتجنس بجنسيتها.. واقام هو وعائلته في اراضيها.. ولم نسمع يوما منه انه (طبل بالوطنية والشرف والنزاهة والسير بهدى ال البيت.. او الصحابة.. او غيرهم).. ولم (يظهر لنا التدين والايمان).. ولم يعارض اي نظام سياسي بالعراق.. اي هو (ليس منافقا).. فهو يؤكد على قطريته. .ولم يطالب بمنصب سياسي (بدعوى ان اصله عراقي).. او (امه وابيه عراقيين).. ولم يطمع بثروات واموال حرام عبر مناصب او تجارة.. ولم يطالب (برواتب خرافية كرواتب اهل رفحة المحسوبين شيعيا).. او (خدمة جهادية .. وهي ارتزاق المرتزقة.. كما فعل المعارضين للطاغية صدام)..

ما سبق (النظرة بعين واحد).. لننظر بالعين (الاخرى).. التي لا تقل شناعة عن منظر الاولى:

1. حقد طائفي سني .. يحتقن بداخل صدور السنة العرب.. فهم فرحوا بهدف (بسام الراوي) ولقبه (الراوي – سني .. طمغة ونخلة وفسفوره). . واعتبروه انتقام منهم (من ذيل ايران .. العراق المحتل من قبل ايران.. حاليا).. وانهم (فازوا على منتخب الشروك.. ابناء ام حازم.. ابناء مدينة “السدر”.. ويقصدون مدينة “الثورة” التي يطلق عليها البعض مدينة الصدر ).. وهي اوصاف يستحقرون فيها الشيعة بمنطقة العراق.. (يطرح سؤال: البعض يقول ان نسبة اللاعبين من مدينة الثورة هم نصف الكادر العراقي ببطولة اسيا).. (واهل الثورة نسبتهم اقل من 10% من سكان العراق اذا اعتبرنا عددهم 3 ملايين نسمة).. (فلماذا يهمش باقي المكونات بالعراق وباقي الشيعة العرب بوسط وجنوب)؟؟

2. يدعي (شيعة) بانهم انزعجوا من ان (بسام الراوي).. ابدى فرحا مبالغا فيه بعد هدفه.. وانهم خلال احتفاله مع المنتخب القطري.. (صرخ… شكيناهم) وهو مصطلح عراقي يقصد فيه (الاساءة الفاضحة).. وقام بتقبيل العلم القطري على (الادريس الذي يلبسه).. في وقت (لاعبين عالميين.. سجلوا على اندية بلدانهم او منتخباتهم السابقة) رفضوا الاحتفال او ابداء اي رد فعل يستفز فيه (ابناء بلدهم الذي كانوا يتجنسون بجنسياتها) قبل ان يغيرون الى جنسيات اجنبية اخرى.. السؤال (ما الغريب في ذلك)؟؟ (اهل الموصل فرحوا بمجيء داعش التي فتكت باليزيديين والشيعة التركمان والشبك، و المسيحيين) وانتهكوا حرمات نساء هذه المكونات.. والصدريين احتفلوا (بقتل الشهيد عبد المجيد الخوئي رحمه الله بالسكاكين ومثلوا بجثته.. بدون محاكمة ولا تهم)..

ولا تنسون يا شيعة ماما طهران.. بان (السياسيين ورجال الدين والمعممين والاحزاب والكتل المحسوبة شيعيا).. (منذ عام 2003.. يقيمون الاحتفالات والحفلات مع الكاولية.. ومع عوائلهم.. احتفالات بصفقات الفساد المهولة التي جنوها من خلالها المليارات المليارات من الدولارات) عليهم لعائن الله..

3. ما اعترف به ما يسمى (سياسيي سني عربي) وهو (الحلبوسي رئيس البرلمان الحالي).. بان (البزاز صاحب قناة الشرقية الفضائية.. بان العراق ليس بلدهم اليوم بل بلد اعداءهم ايران والموالين لها من شيعة الاحزاب والمنظمات التي اسستها ايران ) بهذا المعنى.. يثبت بان السنة العرب لا يقلون قذارة عن (شيعة ماما طهران).. الذين يعتبرون العراق (جزء من ايران.. وانهم يجهرون بولاءهم للنظام الحكم بايران ويعلنون بيعتهم لحاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني).. وانهم (مستعدين لجر الحروب ومنها الحرب العالمية الثالثة اذا تطلب الامر لداخل العراق لمصالح ايران القومية العليا)..

في وقت ايران مسؤوليها يفخرون بانهم جنبوا بلدهم ايران الحروب الخارجية.. بجرها لبلدان مجاورة (العراق وسوريا).. ليتبنين كيف هي قذارة الخونة والعملاء من المحسوبين (شيعيا الموالين لايران) بمنطقة العراق.. وكذلك.. من سنة النعرة الطائفية والقومية العنصرية العربية..

وهنا ننبه بان المكون الشيعي العربي والمكون السني.. سيستمر الصراع بينهما.. (لاتفه الاسباب لا تقل عن اخطر الاسباب).. ولا حل الا تسوية ولكن اي تسوية.. فيجب ان يدركون بان (اي تسوية) اذا جرت بين (احزاب وكتل) فهي محاصصة وتوزيع الكعكة بين (قوى وعوائل واجندات خارجية اقليمية) من سراق الطائفة وقتلتها.. وطغاتها.. واذا (جرت التسوية بفدراليات ثلاث- فدرالية للسنة وفدرالية للشيعة العرب كفدرالية للكورد اليوم) فهي تسوية بين المكونات كما جرى بسويسرا وهذا ما سوف يؤدي للحل ووضع العجلة ببداية السكة.. بامان.. فالديمقراطية بلا فدرالية باي (بلد) مركب ديمغرافيا يؤدي للفوضى.. (فالديمقراطية والفدرالية هي نجاة الدول والشعوب المركبة)..

ونشير بان (الفوضى الخلاقة) التي تعريفها (جعل الشعوب تدرك حقيقتها .. تترك الاوهام التي تم تعيشيها فيها لعقود بظل الانظمة الدكتاتورية الوطنية والقومية والدينية).. فاذا الشعوب استفادت من هذه الفوضى.. نجت.. واذا اصرت على اوهام الوحدة المركزية (وماكوا فرق بين المكونات).. فسيستمر الضياع ودوامة الخراب.. فالمتطرفين والعنصريين من السنة والشيعة لا يريدون (الفدرالية) لان كل منهم يريد ان يحكم رقاب الاخر.. ويضع (قدميه بفهم الاخر).. فالمركزية سبيل المتطرفين لحكم الاطياف والمكونات الاخرى بالحديد والنار .. والفدراليات الثلاث (سبيل الابرياء لانقاذ انفسهم من شرور المكونات بعضها على بعض.. وحماية كل مكون لنفسه من شرور المكونات الاخرى).. بحكم نفسه بنفسه عبر الفدرالية..

ننبه هنا:

بان عراقي الداخل ليسوا (ملائكة).. ولن بالتاكيد (مزدوجي الجنسية) الذين حكموا وهيمنوا بارض الرافدين (شياطين).. هذه حقيقة مع الاسف.. وليدرك الجميع (عراقي الخارج- مزدوجي الجنسية- الاجانب من اصول عراقية) سموهم ما شئتم.. خطرا مرعبا.. ولد لنا داعش والمليشيات الاجرامية والاحزاب الخيانية العميلة الفاسدة.. وشاهد على الواقع .. وتاريخ 16 سنة السابقة تثبت ذلك.. وهم (اي عراقي الخارج مقطوعي الجذور).. فلا تراهنون عليهم..

…………………..

واخير يتأكد للشيعة العرب.. بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع) – sotaliraq.com
Iraq, latest news and opinion from Iraq. ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع)
www.sotaliraq.com

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here