الصحف القطرية تتغنى.. والعالمية تشيد بفوز “العنابي” على الإمارات

الدوحة –
29 يناير 2019

تغنت الصحف القطرية بالتأهل والفوز العريض والمستحق للمنتخب القطري على نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، بينما هنأت الصحف العالمية بما قام به “العنابي”.

وعنونت صحيفة العرب القطرية: “العنابي يتأهل لنهائي كأس آسيا بشباك نظيفة وفوز متواصل”، في إشارة إلى عدم تلقي الحارس سعد الشيب حامي الأدعم لأي هدف في عرينه خلال المباريات التي لعبها في المسابقة القارية.

وكتبت صحيفة الوطن القطرية “العنابي يتأهل لنهائي كأس الأمم الآسيوية 2019، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في نصف نهائي البطولة القارية”.

وخطت صحيفة الشرق القطرية عنواناً رئيسياً “المنتخب القطري يكتسح الإمارات بأربعة أهداف، ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا”، حيث سيلاقي نظيره الياباني الذي أخرج إيران من نصف النهائي.

أما عالمياً، فكتبت صحيفة “آس” الإسبانية عنواناً: “المنتخب القطري يضرب شباك نظيره الإماراتي بأربعة أهداف، ويتمكن من الوصول إلى نهائي كأس آسيا 2019 لأول مرة في تاريخه الكروي”.

وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية “قطر تتفوق في الديربي، وتتمكن من إلحاق الهزيمة بالإمارات، وتتأهل إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية 2019 لأول مرة في تاريخ قطر الكروي”.

في بريطانيا عنونت صحيفة “الغارديان” المنتخب القطري يهزم نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ووصلت إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية 2019 في مواجهة اليابان”.

وعنونت صحيفة “غلوبو” البرازيلية “المنتخب القطري يتفوق على نظيره الإماراتي رغم استفزاز جماهيرهم في ملعب اللقاء، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وستلعب نهائيا تاريخيا لها أمام اليابان في كأس آسيا 2019”.

وقالت صحيفة فيرابال الهولندية: “المنتخب القطري يحقق أرقاماً قياسية، ويصل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعدما حقق فوزاً على دول الحصار في المسابقة القارية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here