إستحداث خط إنتاجي جديد في مشروع مياه اللؤلؤة الإستثماري

إستثمار بغداد :

من أجل تنويع مصادر الإقتصاد الوطني وتشجيع المشاريع الصناعية الإستثمارية في القطاع الخاص , تسعى هيئة إستثمار بغداد الى إيلاء هذا القطاع إهتماماً خاصاً ,وتتابع كوادرها الهندسية سير العمل في المشاريع الصناعية المنجزة وغير المنجزة تحت إشراف مباشر من قبل رئيسها المهندس شاكر الزاملي.

مشروع مياه اللؤلؤة من المشاريع الصناعية المنجزة وفق أحدث معايير الجودة والمقاييس الصحية العالمية المتبعة وبكافة مواصفات سلامة وحماية المستهلك .

هذا وقد أضافت شركة ( بريق اللؤلؤ لتنقية وتعبئة المياه المحدودة ) المستثمرة للمشروع خطاً إنتاجاً جديداً متكاملاً للعصائر والمشروبات الغازية ليصبح مشروع تنقية وتعبئة المياه وإنتاج العصائر والمشروبات الغازية وهو خط مكمل وملحق بها وسيتم إعتماد نفس آلية العمل في معمل المياه الخاص في الشركة .

يشار الى أن المشروع المقام في منطقة العامرية وعلى مساحة (41 ) دونم يتكون من خطين الأول منه تبلغ طاقته الانتاجية (750,000 لتر يومياً ) بعبوات مختلفة أما الخط الثاني فتبلغ طاقته الإنتاجية (40,000) عبوة في الساعة .

هذا وسيعمل التوسع والتطور الذي شهده المشروع في زيادة فرص العمل فيه وهو ماتسعى اليه هيئة إستثمار بغداد في تأمين فرص عمل مختلفة .

#هيئة استثمار بغداد
#قسم العلاقات و الاعلام

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here