سلمان يجاهر بإرهابه و الكاو بوي يتهم ايران

احمد كاظم

الخرف سلمان مع بعران الخليج الوهابي يقصفون المستشفيات و البيوت في اليمن بطائرات و قنابل عنقودية امريكية بينما الكاو بوي يتهم ايران بأرسال بندقية الى الحوثيين.

الكاو بوي يعلم علم اليقين ان الارهاب و عدم الاستقرار في المنطقة وهابي بقيادة السعودية و لكنه (يتعكز) على اتهام ايران لتبرير ذمته.

الكاوي يتعالى حتى على نظرائه الاوربيين بينما يسير (كأسير) في حضرة و ليي امره الخرف سلمان.

أمريكا تفقد هيبتها و نفوذها و كرامتها يوم بعد يوم بسبب دعمها لبعران الخليج و مشاركتها في قتل و تعذيب الشيعة في الخليج و التآمر عليهم خارجه.

الكاو بوي قال الحقيقة في مقابلته التلفزيونية الطويلة عندما قال ان الإرهاب سعودي وهابي و لكنه ندم على ذلك بعد ان هدّده الخرف سلمان بسحب أمواله.

الكاو بوي يعلم ان الخرف سلمان لا يمكنه ان ينفذ تهديده و لكن الكاو بوي تمادى و قال سوف لا يوقع على قانون الكونجرس الذي يكشف ان آل سعود قتلوا 4000 امريكي بريء في 11 أيلول.

حقيقة: من مصلحة أمريكا الان و على المدى البعيد ان تقف بوجه الإرهاب الوهابي السعودي بدلا من احتضانه لان الإرهاب لا يؤتمن و لان الدب الروسي دخل المنطقة بكرامة و شرف.

ملاحظة: ثلاث كاوبويات يديرون البيت الاسود هم: ترامب و بولتن و بومبيو و هذا الثالوث المتغطرس لا يشفي غليله الا الحروب المباشرة او غير المباشرة بواسطة الارهاب الخليجي الوهابي او بكليهما.

هذا الثلوث لا يدرك ان العالم قد تغير و انفراد امريكا قد فشل بسبب سياسة امريكا الرعناء و ان الصين وروسيا نفوذهما يتمدد بينما نفوذ امريكا يتقلص.

ملاحظة: بن سلمان اعترف ان السعودية احتضنت و موّلت المنظمات الارهابية القاعدة وطالبان و داعش و لكن (بطلب من امريكا) و هذا العذر القبيح لا يعفي السعودية من جرائمها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here