عضو في اتحاد الكرة يتحدث عن مستقبل كاتانيتش ويكشف حقيقة عرض اليوفي لميمي {موسع}

عضو في اتحاد الكرة يتحدث عن مستقبل كاتانيتش ويكشف حقيقة عرض اليوفي لميمي {موسع}

كشف عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي، عن اجتماع مهم للإتحاد يوم الأحد المقبل لبحث عدة ملفات ومنها مستقبل مدرب المنتخب الوطني، كاتانيتش.
وقال الزاملي  ان “الجميع يتأسف على خروج المنتخب العراقي من بطولة أمم آسيا” مشيرا الى ان “فوز قطر بالبطولة جاء بالاستقرار الفني للجهاز التدريبي وتطوير المنتخب”.
وأضاف ان “منتخب العراق متمكن فنياً باعتراف مدرب قطر” مشيراص الى ان “اتحاد الكرة وتطوير المنتخب يفتقر الى الدعم الحكومي الرسمي واستقطاب اي مدرب يكون بحسب الامكانيات المتاحة للمنتخب التي لم تكن بالمستوى المطلوب في دعم الحكومة”.
ولفت الزاملي الى ان “هناك شركات نفطية عاملة في العراق فيها 5% من الواردات مخصصة للرعاية والدعم وهذه يمكن الاستفادة منها للمنتخب الوطني وهناك عدة طرق غيرها لاستحصال الدعم” داعيا “الحكومة الى دعم المنظومة الكروية من خلال الموارد النفطية”.
كما شدد على “ضرورة دعم الاعلام للمنتخبات والفرق العراقية كونه عامل مساعد وشريك حقيقي في عمل اتحاد الكرة ونأسف للهجمة الاخيرة بعد خروج المنتخب” موضحا ان “ظهور اعضاء اتحاد الكرة في وسائل الاعلام مخالف لقرارات الاتحاد لوجود مكتب اعلامي فيه ونحن نتابع أمور تصحيحة في الاعلام وليس التسقيط والتجاوز”.
وأكد “شكلنا لجنة تحقيقة في مزاعم سهر لاعبي المنتخب الوطني في الامارات بالبطولة الآسيوية ويوم الأحد اتحاد الكرة سينظر بالنتائج”.
ولفت الزاملي الى ان “ما طرح في وسائل الاعلام بشأن سهر اللاعبين أمر معيب بحق العراق” مبينا ان “مدرب المنتخب كاتانيتش لا يستمع لاحد ولا يخضع لوسائل الاعلام ومواقع التواصل وهذا هو الأسلوب الصحيح للمدرب المحترف”.
وأبدى عضو اتحاد الكرة عن “إستغرابه من أي شخص يتكلم وينتقد بعد ان تضرب مصلحته ولو كان أي لاعب لم يشارك في المنتخب سيتكلم بانتقاد” كاشفا ان “مستقبل كاتانيتش هو بيد اتحاد الكرة ولدينا حوارات وعمل في ذلك”.
وبشأن نادي الشرطة قال الزاملي عضو الهياة الإدارية للنادي ان “90% من القضايا على الشرطة انتهت واصبح أكثر الاندية استقراراً من غيرها”.
وعن صحة العقود الخارجية المقدمة للاعب المنتخب والشرطة مهند علي {ميمي} أوضح ان “رأي اللاعب {ميمي} كان مع استمراره مع الشرطة لنهاية الموسم ولم يصلنا اي عقد رسمي من نادس يوفنتوس الإيطالي بل عرضاً من وكلاء وكذلك وصلتنا 6 عروض من أندية أخرى ولن نبحث عن أي مصلحة مادية من وراء عقد ميمي وداعمون له في الاحتراف بأي مكان كما حريصون على تنمية قدرات لاعبي الشرطة ونفكر بحرص في ذلك”.انتهى
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here