تصريحات ترامب الى أين.. مؤتمر واشنطن..

اليوم كانت تصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترامب في تلفزيون CBS الامريكي واضحة جداً ولا تحتاج لتحليل ايهم السامرائي او غيره. واضح لان الرجل اكد ما قاله خلال العاميين الماضيين اثناء حملته الانتخابيه، وواضح انه سيفعل ماوعدنا به وان الوقت اصبح اقرب من حبل وريد اي معمم عراقي تابع لدولة اخرى وليس العراق، قريب بحيث ستسمعون دوي التنظيف لايران الملالي ومليشياتها القذرة في العراق والمنطقة بعد مؤتمر بولندا في منتصف هذا الشهر للداعمين من دول العالم للتوجه الامريكي بتغير نظام الملالي في ايران وقبل مؤتمر المعارضة الوطنية العراقية في واشنطن في يوم ١٣ من الشهر القادم آذار ٢.١٩.

التصريحات الواضحة للسيد ترامب اليوم هي كالتالي:

١. تغير نظام العراقي لصدام حسين كان خطأ وكارثة امريكيه
٢. العراق لنا ولن ننسحب منه وسنسحب جيوشنا من سوريا وافغنستان ونرسلها للعراق
٣. وجودنا في العراق هي لحماية مصالحنا ولضرب ايران الملالي في الوقت والمكان المحدد
٤. ايران الملالي اكبر دولة راعية للارهاب ويجب الاستعداد لإنهائها
٥. العراق سوف لن يكون المنفذ الاقتصادي لنظام ايران ونحن عازمين على استعمال كل وسائلنا الاستخبارية لكشف المتعاونيين معها وتحويلهم للسجون
٦. كل شئ على الطاولة وقابل للتغير في الشرق الاوسط وان امريكا سوف لن تخسر شبراً من مكتسباتها وهنا طبعاً يقصد العراق
٧. الجيش الامريكي في العراق لحماية مصالح امريكا والعراق وللدفاع عنه من المليشيات الداعشية والإيرانية.

الرئيس الامريكي كان واضحاً جداً انه يبني جيشه مرة اخرى في العراق وانه عازم على تصفية أعدائه بالكامل أفندية ومعمميين وغيرهم من جواسيس دول الجوار.

وهنا اود ان اذكر اهلنا في المنطقة الغربية ان لا يدخلوا وبدفع من ايران وأدواتها في العراق في صراع مع التواجد الامريكي في العراق لان عكسه هو التواجد الايراني الملاوي الطائفي المفرق الحالي وعلينا وحباً للعراق ولإخوانكم العرب الشيعة في الجنوب ان لا تقاتلوا الامريكان.
مدنكم دمرت من قبل مؤامرة ايرانيه وبتنفيذ العميل نوري المالكي وعليكم ان لا تنسون ذلك مطلقاً.
من يريد ان يقاتل الجيش الامريكي من الايرانيين واعوانهم بالعراق فأهلا به وحياهم الله وخليهم ايجفوكم شرهم لانهم سيدمرون بعون الله ويصبحون كعصف مأكول كما حدث لأصحاب الفيل من قبلهم.

اخوتي العرب الشيعة في الجنوب كفاكم تجاهلاً لما يجري باسم الطائفة، فهذه خدعة إرادة دول الجوار ان تفرق وتقسم وتدمر العراق به، انتم اولاد خير وشيمة واصل، لا تجعلوا الغرباء الجبناء يدخلوا بينكم وبين اهلكم في المناطق الغربيه، جميعكم عرب قحطان شيعة وسنة تتبعون نفس الجد، جدكم قحطان، وكلكم تأمنون بلا اله الا الله وبرسوله محمد صلى الله عليه وسلم.
لاتدخلوا بحرب مع الجيش الامريكي الذي جاء الان ليخلصكم من الاستيطان الملاوي الإيراني والأفغاني وكل من زاعته الارض وليس له أصلاً وضع العمامه وبدء يقود بكم ويفرق فيما بينكم.
الحكومةالحالية حكومة عميلة لايران الملالي الا اذا استيقضت وان نومها لعميق.
حكومةانقاذ في طريقها لكم ومن كوكبة من جيشكم الشجاع البطل الوطني العراقي والتكنوقراط المدنيين.

اتحدوا جميعاً ولا تسمعوا أهل العمائم الذي يدعوكم للقتال بينكم او بينكم وبين الجيش الامريكي. توحدوا وكنوا أمة واحدة قوية قادرة، ودولة ذات سيادة من زاخوا الى حدود الكويت-١٩٥٨. والله معنا..ايهم السامرائي

د.طئ البدري

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here