لم يؤكد او ينفي اعتقاله.. الحشد يصدر توضيحا بشأن غلق مقر تابع للخفاجي

أعلنت مديرية أمن الحشد الشعبي، الخميس، عن إغلاق أربعة مقرات تنتحل صفة هيئة الحشد الشعبي في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد احداها تابع لقائد قوات “ابو الفضل العباس” اوس الخفاجي، فيما لم تؤكد او تنفي الانباء التي تحدثت عن اعتقال الأخير.

وقالت المديرية في بيان إن “قوة من امن الحشد الشعبي قامت، مساء اليوم، بإغلاق اربع مقرات وهمية تنتحل صفة الحشد الشعبي في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد”، مبينة أن “هذا الإجراء جاء بعد اجتماع لأمن الحشد مع بلدية الكرادة والقوات الأمنية من اجل إغلاق مقرات تدعي انتماءها للحشد الشعبي”.

وأضاف البيان، أن “من بين هذا المقرات موقعين يدعون انتماءهم للواء ٤٠ في الحشد الشعبي ومقر يدعي انتماءه للواء ٤٧ ومقر تابع لما يسمى (لواء ابو الفضل العباس) ويديره الشيخ اوس الخفاجي يقع وسط المنطقة السكنية في الكرادة”، مشيرا إلى أن “القوة الأمنية حاولت إغلاق المقر الاخير غير القانوني لكن المتواجدين هناك امتنعوا عن ذلك فتم اتخاذ الإجراءات الانضباطية بحقهم”.

ودعت مديرية امن الحشد، “جميع المواطنين الى ابلاغ المديرية عن اي مضايقة ممن يدعون انتمائهم الى الحشد الشعبي لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”، فيما لم يؤكد او ينفي الانباء التي تحدثت عن اعتقال الخفاجي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here