الشيعة (اسود على امريكا..نعامات امام ايران) (اعتقال الخفاجي..العراق بدرب الاحواز)

بسم الله الرحمن الرحيم

(العبيد) من الشيعة.. تعرفهم.. عندما يمتاز بهذه المواصفات.. (اسود على امريكا التي حررتهم من طغيان 1400 سنة).. بالعراق.. وبنفس الوقت نجدهم (كالنعامات بل اذل) امام الايرانيين.. تجدهم كالشواذ جنسيا (المفعول بهم).. امام الايراني.. الذي يعلن عليه (ولايته).. لنجده يخاف ان يرفع عينيه امام الايرانيين.. ولكن نجدهم (يعربدون ويزمجرون) امام الامريكي.. الذي لا يعلن (ولايته عليه)..

العبد من الشيعة.. تجده ينرعب من ان تحرره امريكا من طغيان ايران وعملاءها بالعراق ومن نظام ولاية الفقيه الايراني، كما حررتهم من صدام ونظام البعث المجرم..فهذا العبد ادمن العبودية.. (فاستبدل صدام الحاكم الطاغية المحلي، بحاكم شمولي اجنبي ايراني خامنئي)..

وكما حذرنا منذ سنوات .. وجاء الوقت..بان الوضع وصل بان العراق لا يحتاج الا لاعلان رسمي بانه اصبح (ولاية ايرانية- محافظة كالاحواز المحتلة).. وان هؤلاء الذين يحملون (القاب عشائرية عربية شيعية).. تحتاجهم ايران بالمرحلة الماضية،ـ ولكن جاء الوقت الذي انتفت الحاجة اليهم ايرانيا، ليستلم الايرانيين السلطة علنا، كالاحواز (فنجد المحافظ ومدراء النواحي والاقضية) (ايرانيين من خارج الاحواز) وقادة الجيش والشرطة هم (ايرانيين) ايضا ..بظل تهميش للشيعة العرب وعشائرهم فيها..

فاليوم بالعراق لا يوجد خط احمر غير فقط (ايران) فمن ينطق رافضا هيمنتها وسطوتها، مصيره الموت اغتيالا بالرصاص، والكواتم، او الخطف والتصفية، او الاعتقال العلني لكسر العظم.. وكلها وسائل لنشر الرعب بين شعوب منطقة العراق وشيعتهم العرب خاصة.

ونشير بان اعتقال اوس الخفاجي من قبل ايران، هي كسر عين لقادة الحشد ومليشياتهم كافة، بان كل من يرفع عينه او مجرد ينطق بكلمة بوجه ايران مصيره الاعتقال والاذلال والاهانة والضرب، وانتهاك حرمات بيته.. والتصفية ان تطلب الامر ايرانيا..

ونبين بان (شيعة السلطة الموالين لايران) بالعراق.. (يتمنون التحالف مع روسيا..من التحالف مع امريكا).. لان الروس يدعمون (انظمة ضد شعوبها) كما في كوريا الشمالية وسوريا وكوربا.. ولكن (امريكا تدعم شعوب ضد الانظمة القمعية الدكتاتورية)..(فامريكا تدعم انظمة ديمقراطية.. وروسيا تدعم انظمة دكتاتورية).. (اما من يذكر دول الخليج وانها انظمة غير ديمقراطية) نقول (ولكنها انظمة لم تتورط بدماء شعوبها، فلم نجد الجيش السعودي مثلا قمع اي محافظة سعودية بالحديد والنار والبراميل المتفجرة.. كما قمع الجيش السوري المدن السورية)..

بالمحصلة ..الوضع بالعراق اصبح بمرحلة توجب (حرب مقاومة) ضد الاحتلال الايراني كما في الاحواز..ولكن على مستوى اكبر واوسع..

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here