داني ويلبيك يلتقي براعم مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي

، 14 فبراير (شباط) 2019: زار نجم فريق أرسنال داني ويلبيك مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي والتقى الطلبة المسجلين فيها حالياً حيث قدم لمحات تدريبية لا تنسى أثناء تعلمهم “اللعب على طريقة الأرسنال”. وهذه هي ثاني زيارة للاعب داني ويلبيك للمدرسة، وتأتي في الوقت الذي تحتفل فيه بمرور 10 سنوات على تأسيسها.

ومنذ عام 2009، تدرب في مدرسة آرسنال، التي تتخذ من “ستاد ذا سيفنز” المملوك لطيران الإمارات مقراً دائماً لها، الآلاف من هواة كرة القدم الشباب، وتردد عليها 13 لاعباً من أرسنال لتقديم التدريب والإرشاد والإلهام للطلبة على أرض الملعب، منهم ثلاثة لاعبين زاروها خلال العام الماضي، وهم هيكتور بيليرين وكالوم تشامبرز وروب هولدنغ.

وأعرب ويلبيك عن سعادته بزيارة دبي مرة ثانية، وقال: “من الرائع العودة بعد سنوات إلى مدرسة آرسنال لكرة القدم ورؤية بصمة آرسنال وطيران الإمارات على النشء”.

وأضاف بقوله: “يشكل الطقس الممتاز في دبي حالياً، والتسهيلات المتوفرة هنا ظروفاً مثالية تساعدني على متابعة برنامجي العلاجي لإعادة التأهيل بعد الإصابة التي لحقت بي”.

وحظي براعم كرة القدم بلقاء خاص مع داني ويلبيك، الذي حثهم على اتباع خطاه من خلال تعلم اللعب بأسلوب وطريقة أرسنال. وتوفر مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي فرص تدريب للأولاد والبنات، من جميع المستويات الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات و18 سنة، على أيدي مدربين معتمدين من رابطة الاتحادات الأوروبية.

وكانت طيران الإمارات ونادي أرسنال قد أطلقا مدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي كمشروع مشترك في عام 2009 بهدف دعم تطوير كرة القدم كرياضة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف البرنامج التدريبي للمدرسة لرعاية لاعبي كرة القدم الطموحين من أجل أن يصبحوا رياضيين محترفين. وتقدم المدرسة للطلاب من جميع المستويات فرصة لتنمية وصقل مهاراتهم من خلال برامج تدريبية ومرافق حديثة.

وتتخذ مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي من “ستاد السيفنز”، المملوك لطيران الإمارات، مقراً دائماً لها، ويدير المدرسة لاعب خط وسط الأرسنال السابق المدرب الأول إيان سيلي.

معلومات عن مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي ومتطلبات التسجيل على الموقع الشبكي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here