وفاة النجمة المصرية ناديا فهمي وهجوم ضد عائلتها لوفاتها في دار مسنين

وفاة النجمة المصرية ناديا فهمي وهجوم ضد عائلتها لوفاتها في دار مسنين
© ليالينا وفاة النجمة المصرية ناديا فهمي وهجوم ضد عائلتها لوفاتها في دار مسنين توفيت اليوم الخميس الرابع عشر من فبراير الحالي الفنانة المصرية نادية فهمي عن عمر يناهز 71 عامًا بعد صراع طويل مع المرض وتركها في دار للمسنين من قبل عائلتها.

وقد أشار الدكتور ونقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي أنه ستقام صلاة الجنازة على الفقيدة  في مسجد السيدة نفيسة عصر الخميس، وسيقام دار العزاء غداً الجمعة  في مسجد عمر مكرم.

 تلقت عائلة الراحلة الفنانة نادية فهمي هجوماً حاداً من قبل الجماهير على ترك الفقيدة مسبقاً في دار للمسنين بعد أن أصيبت بمرض الزهايمر إلا أن طليقها الفنان سامح الصريطي صرح أنها وضعت في دار المسنين بعد إصابتها بمرض الزهايمر المزمن مع متابعة العائلة بزيارتها والإطمئنان على حالها من ثم تم نقلها لمنزل طليقها الفنان سامح الصريطي لتتلقى الرعاية من ابنتها الفنانة ابتهال الصريطي بعد أن أصبحت حالتها الصحية حرجة.

الفنانة الراحلة نادية فهمي درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وقدمت أدواراً مع أبرز نجوم السينما المصرية الأوائل مثل محمود المليجي، وشكري سرحان وتزوجت من الفنان سامح الصريطي وانجبت منه ابنتها الفنانة ابتهال الصريطي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here