انطلاق منافسات بطولة العراق بالمصارعة

انطلقت أمس الثلاثاء في محافظة ميسان منافسات بطولة أندية العراق للناشئين بالمصارعة الرومانية التي يشارك فيها ثمانية أندية هي ( الشرطة ، النجدة، الكاظمية، الجماهير، الثورة، الكهرباء، نادي السلمان، شباب العدل)
وقال رئيس اتحاد المصارعة شعلان عبدالكاظم إن منافسات المصارعة الحرة لفئة الناشئين ستنطلق اليوم الاربعاء فيما تبدأ غد الخميس فعاليات بطولة الاندية لفئة الشباب بالمصارعة الحرة والرومانية أما النهائيات فستكون في الثالث والعشرين من شهر شباط الجاري .
وأضاف عبدالكاظم إن هذه البطولة تعد محطة تحضيرية تسبق المشاركة في بطولة آسيا وكذلك بطولتي العرب القادمتين للناشئين والشباب والمزمع إقامتهما في العاصمة بغداد بعد ان تمكن اتحادنا من استحصال موافقة الاتحاد العربي لتنظيمها في العراق مطلع شهر تشرين الاول المقبل.
وأشار الى أن اتحاد اللعبة قرر إقامة معسكر تدريبي لكافة المنتخبات الوطنية ولمدة خمسة أشهر سيشرف على تدريب المنتخبات خلال هذا المعسكر مدربون أجانب من إيران وتركيا من أجل التحضير الأمثل لمصارعينا قبل الاستحقاقات الدولية القادمة.
واختتم عبد الكاظم حديثه قائلاً : إن مطلع الشهر المقبل سيشهد وصول فريق من إيران مكون من الرجال والنساء لفئة المتقدمين من أجل الدخول بمعسكر تدريبي في العاصمة بغداد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here