قضاء المحمودية … المحطة القادمة للاستثمار

ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها إدارة وكوادر هيئة استثمار بغداد للإطلاع على واقع المشاريع الاستثمارية تارة ولفتح آفاق جديدة للاستثمار تارة أخرى من أجل ذلك زار المهندس شاكر الزاملي رئيس الهيئة قضاء المحمودية للإطلاع على واقع المشاريع المتوقفة من اجل إعادة تشغيلها وفق قانون الاستثمار .
الزاملي خلال جولته زار معمل الألبسة الجاهزة الذي توقف عن العمل منذ أكثر من عقد من الزمن بعدما كان إنتاجه متوفر في الأسواق المحلية . رئيس الهيئة دعا إدارة المعمل على الاستفادة من قانون الاستثمار ومن أجل إعادة تشغيل المعمل وفق نظام الاستثمار فيما رحبت إدارة المعمل على مثل هكذا خطوات حقيقية لدعم المنتج الوطني .
على صعيد متصل وخلال الجولة زار الزاملي الشركة الوطنية للصناعات المعدنية والدراجات وإطلع على أسباب توفق المشروع والحلول التي من الممكن تقديمها لعودة المعمل الى واقع المنافسة المحلية مؤكدا على ان أبواب الهيئة مفتوحة للاستثمار وأن هيئة الاستثمار تسعى الى دعم المشاريع المتوقفة وتحويلها الى نظام الاستثمار لما له من مميزات من حيث الاعفاءات الكمركية وتوفير فرص عمل محلية الممازجة مع الخبرات الأجنبية وإدخال التكنولوجيا الحديثة الى المشاريع المختلفة .
تحياتنا
#هيئة أستثمار بغداد
#قسم العلاقات و الاعلام

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here