أحفاد الأنوناكي!!

زميلي من الفلبين من الممعنين بالتأريخ وأصول البشرية , وهو يمازحني دائما ويقول أن فيك موروثات سماوية , ويقصد بذلك بأني من أحفاد الأنوناكي!!

والأنوناكي مخلوقات ذكية يُقال أنها هي التي بدأت الحياة في الأرض قبل عدة ملايين أو آلاف من السنين , وأنها جاءت من كواكب أخرى تتمتع فيها بذكاء فائق وخارق , وهبطت في بلاد الرافدين , وأنها حاولت أن تستعمر الأرض بنفسها فرأت ذلك مكلفا ومضنيا لها , فأوجدت مخلوقات في مختبراتها الجينية , ويُقال أنها ذات معرفة واسعة بالهندسة الجينية والتخليق البايولوجي , وبدأت بالبشر الذي لا يتكاثر , ولكي يكون التصنيع أسهل وبتواتر , أوجدت من المخلوق الذي لا يتكاثر مخلوقا من جنسه يمكنه أن يتفاعل معه فينجب , وبهذه الطريقة يتم إستعمار الأرض وإطلاق الحياة فيها.

ويُحكى أنها إبتكرت مخلوقات لا تحصى ولا تُعد , لأن مختبراتها البايولوجية وهندستها الجينية يمكنها أن تنتج أنواعا مطلقة منها , وفقا لآليات ترتيب عناصر الجينات وشفراتها الوراثية التي تمنحها طاقات لاتنفد.

ويُقال أن أجدادنا الأنوناكيين كوكبهم يقترب من الأرض كل أربعة مئة ألف سنة , وعندها يتفاعلون مع الأرض ويحدثون تغييرات وتأثيرات في المخلوقات التي أوجدوها سابقا.

وفي حقيقة الواقع الكوني أن الأرض جزء من مجموعة شمسية صغيرة , وهي والأجرام الأخرى في دوران متواصل حول نفسها وحول الشمس , والمجموعة الشمسية كلها تدور أيضا وتسوح في الفضاء الكوني المطلق , وتقترب من مجموعات جُرمية أخرى وقد تتصادم ذات يوم مع آفة كونية فتبتلعها وتنهيها , أو ربما أنها إكتسبت مناعة قوية بسبب ما فيها من الطاقات التجاذبية والتنافرية التي تحافظ على كيانها وأبدية وجودها.

ويُعتقد أن هناك كواكب مأهولة بالمخلوقات الفائقة الذكاء , والتي ستتجاور لفترة مع مجموعتنا الشمسية , وربما سيحصل تواصل وإتصال بينها , وستنكشف حقائق مذهلة وبراهين مزعزعة لما هو سائد بين الخلق في الأرض الدوّارة.

ويبدو أن بعض البشر لديهم قدرات ذكية متوارثة من ذكاء الأنوناكي , وهم الذين أسهموا بإنتقال البشرية إلى مراحل متقدمة , ويحاولون البحث عن أجدادهم في الكون البعيد , ولديهم إحساس وثقة بأنهم سيلتقونهم ذات يوم , وسيتفاعلون معهم ويعرفون منهم كنه المطلق , وأسرار الكينونة الحية فوق التراب , والتي تدثرت بالغيبية فأوجدت ما لا يُحصى من التصورات والمعتقدات , وأوهمت البشر أن في الموت الحياة.

ولسوف يكون لنا موعد مع أجدادنا الأنوناكيين , وسيتعرف عليهم أحفادنا ذات يوم قد يطول ويكون بعيدا , لكن الغد لناظره لقريب!!!

د-صادق السامرائي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here