كيف تحولت من 198 رطل إلى 136 رطل في 30 يوم فقط.

أفضل بديل للحمية الغذائية والتمارين الشاقة

وجدت سميرة حسين الطريقة الأمثل لخسارة الوزن، والآن تريد مساعدة الآخرين.

مرحبا يا شباب! الجميع لاحظ أنني فقدت الكثير من وزني. وهذا يعني أنني تلقيت وابل من الأسئلة. بذلت قصارى جهدي لتوفير الإجابات كل منكم. ولسوء الحظ لم أتمكن من التعامل مع هذه المسألة. لقد تلقيت رسائل كثيرة لو أردت الرد عليها لن يكفيني يومي للبقاء أونلاين للرد عليها. لذا قررت أن أكتب هذه المقالة للإجابة على سؤال :”كيف خسرتي 60 رطل؟” (هذا لا يعني ألا ترسل لي رسائل أخرى أو لا تسألني عن شئ. ولكن فقط لجعل الحياة أسهل؟)

تحولي لهذه الصورة استغرق شهر واحد فقط! أليست نتيجة رائعة؟

الخلفية

لم أكن نحيفة يوما ما، ولكن بمرور الوقت أدركت أنني اكتسبت المزيد والمزيد من الوزن، فبطني أصبحت وكأنها بناية من ثلاثة أدوار، وأصبحت أبدو كديناصور مدرج في ملابسي. أردافي، وساقيا أصبحا أكثر حجما! لذا قررت أن أحصل على جسد صحي، بغض النظر عن التضحيات التي سأقدمها. توقفت عن تناول الأطباق الدسمة والمقلية، وتخليت عن عشائي المتأخر. كل صباح كنت أذهب للركض وكل مساء أتدرب في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بدلا من فقدان الوزن اكتسبت المزيد منه. بعد شهر وزني وصل إلى حد مرعب، تقريبا 194 رطل! حاولت أن أجعل حميتي أكثر صرامة وابتعدت عن الخبز، البطاطس وحتى الحلوى نهائيا. ففي النهاية أصبحت فقط أتناول الخضروات والفواكه وأشرب المياه فقط، وحاولت أخذ الشاي وبعض الحبوب باهظة الثمن كي أتمكن من فقدان الوزن. ومع ذلك، لم ينفع شئ معي. بمرور بعض الوقت، وزني بدأ في العودة مرة أخرى.

لا الحبوب أو الحمية ساعدتني! فقط كلفوني الكثير من المال!
أما التدريبات فهي شاقة للغاية، وتأخذ وقت طويل جدا قبل ظهور أي نتائج. ماذا يجب أن أفعل؟

بعد العديد من الحميات الغذائية، الحبوب، وساعات طويلة في الصالات الرياضية وآلاف الدراهم التي أنفقتها للمدربين الشخصيين، تعبت ويأست أيضا. وفي يوم من الأيام صادفني مقال عن قاتل للسمنة يسمى Black Latte وقررت أن أجربه. وبالرغم من أنني سمعت أن الكثير من المشاهير مثل ديمي مور، كاتي بيري، جو لو قد فقدوا الوزن مع قاتل الدهون هذا إلا أنني كنت متشككة أيضا. ولكن لم يكن لدي خيار أخر فقد جربت كل شئ في السوق ويأست جدا، قرأت كل المراجعات عنه والتي أدهشتني جدا!

تخلصت ملايين النساء في أمريكا وأوروبا من وزنها الزائد بفضل Black Latte ، ووفقا لدراسة، فإن 96.7% فقدوا من 26-37 رطل في أول ثلاثة أسابيعَ

لذا تشجعت! ذهبت إلى موقعهم، فحصت كل شئ مرة أخرى وطلبت Black Latte، وفي خلال أسابيع قليلة وصل إلى باب بيتي. قرأت دليل الإرشادات والتي تقول أنه يجب تناول التركيبة قبل 30 دقيقة من كل وجبة.

بالتأكيد لم ترى نظام Black Latte من قبل!

النتائج

بعد أسابيع قليلة فقط، نتائجي كانت مبهرة- لقد فقدت 28 رطل! سمنتي ذهبت وأصبحت أبدو أفضل! بطني وأردافي أصبحا أصغر – ومزاجي أصبح أفضل كثيرا! لذا بدأت أصدق أنه يمكنني العودة جميلة مرة أخرى دون حمية غذائية أو تدريبات رياضية! لذا استمريتفي تناول كل شئ أريده! فكنت قد سئمت الصيام عن الأكل وعمل التمرينات الرياضية…

وبنهاية الثلاثة أسابيع فقددت 13 رطل أخرين! أصبحت أرفع بكثير وهذا شجعني على صعود الدرج بدلا من المصعد. في البداية التمارين كانت صعبة ولكن سرعان ما تعودت عليها وأصبحت جزء من روتيني! لم أصدق أن هذا حدث بسبب اتباع بعض التعليمات السهلة المدونة على Black Latte! إذا تمكنت من فعل هذا، فالجميع يستطيع! بعد شهرين فقط فقدت أيضا 26 رطل!

وبعد 31 يوم وصلت إلى وزني المثالي. بطني اختفت، فقدت 92 رطل وحصلت على الجسم الذي طالما حلمت به!

فحتى الآن أنا غير قادرة على تصديق ما أراه في المرآة:

 

بالمناسبة، فإن Black Latte تم مراجعته من قبل الأكاديمية الوطنية للدهون. والنتائج كانت مثل القنبلة، ولكن لم يسمع عنه العامة أبدا.

أعتقد أن ذلك بسبب أن صناع الأدوية وأصحاب النوادي الصحية مارسوا ضغوطا حتى لا يظهر في الأسواق ويؤثر على أعمالهم!
لا عجب: فـ Black Latte رخيص فعلا!

الآن أنا أوصي بـ Black Latte إلى كل أصدقائي وزملائي. هام: اطلبوا Black Latte من موقع المنتج الرسمي، لأن بخلاف ذلك لا أضمن الحصول على المنتج الأصلي. أنا سعيدة حقا بالنتائج ومتأكدة من أنكم تستطيعون فقدان الوزن أيضا! انسوا الضغوط السابقة، لأنكم لن تعودوا بحاجة إلى الحميات الغذائية والتدريبات الشاقة من أجل الحصول على نتائج مبهرة!

انسوا الحلم بالجسم المثالي! فقط احصلوا عليه ببساطة!

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here