حداد يحث على وحدة الكورد في البرلمان العراقي لضمان حقوق الشعب

نظمت الجامعة اللبنانية- الفرنسية ندوة سياسية علمية خاصة لبشير حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي تحت عنوان (دور مجلس النواب العراقي في تعزيز الثقة بين إقليم كردستان والسلطة الفدرالية العراقية).
وقال حداد في كلمته إن “مجلس النواب في دورته الحالية عازم على الاداء المتميز في ممارسته لمهام التشريع والرقابة، ونتطلع للإرتقاء بدور المجلس ليكون اكثر فاعلية في خدمة العملية السياسية وفي تمثيل تطلعات وآمال الشعب”.
من جانب آخر أكد الحداد على ضرورة وحدة صف الكتل النيابية جميعاً وبخاصة الكوردستانية منها، وسبل تعزيز الروابط وتقويتها لضمان حقوق الشعب العراقي بضمنها اقليم كوردستان في البرلمان العراقي، كما أشار الى وجود علاقات سياسية خاصة مع كافة الاحزاب العراقية والقادة السياسيين من اجل المطالبة بالحقوق المشروعة للكورد في إطار الدستور.
وأضاف احداد عن دور مجلس النواب العراقي في تعزيز وتقوية الثقة بين إقليم كوردستان والحكومة العراقية قائلاً “كان لمجلس النواب دور إيجابي في تطوير العلاقات السياسية وتعزيز الشراكة الوطنية بين كافة المكونات من خلال التعاون والتكاتف على كافة المسائل والمصالح المشتركة بين الكتل في مجلس النواب.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here