وفاة الفنان مصطفى الشامي بعد صراع مع المرض

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنان مصطفى الشامي عن عمر ناهز 75 عاما، بعد صراع طويل مع المرض انتهى بفترة غيبوبة دامت لأكثر من أسبوع، وتم نقله مؤخرا من المستشفى الجوي بالتجمع إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي في محاولة لإنقاذه، ولكن فاضت روحه إلي بارئها.

وقامت زوجته الفنانة هبة بدر بتأكيد خبر الوفاة وودعت زوجها الراحل برسالة مؤثرة قالت فيها: “عندما مات أبي وأمي لم أشعر باليتم لأنك عوضتني عنهم لكن اليوم يحترق قلبى وينزف دماً على فراقك وأشعر باليتم، الفنان القدير د.مصطفى الشامي في ذمة الله، آه على وجع قلبي لفراقك .. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

الفنان الراحل من مواليد 2 أغسطس 1944 ، بدأ مشواره الفني من خلال أدوار صغيرة فى عدة أفلام منها “مقعد بجوار الشيطان” و “ازواج طائشون” و “امهات في المنفى”، كما شارك فى عدة مسلسلات تليفزيونية منها: “متى تبتسم الدموع” و “ضد التيار” و”مأمون وشركاه” مع الفنان عادل إمام، وبرع في تقديم أدوار الشخصيات المهمة، وأشهرها شخصية المحافظ في فيلم “أبو العربي” مع النجم هاني رمزي، إضافة إلى عمله الأصلي كأستاذ جامعي متخصص في تدريس مادة “التكاليف” فى كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here