لـ (علي المؤمن)..(عصر الشيعة يبدأ بظهور المهدي وليس الخميني) والممهد (دولة للشيعة العرب)

بسم الله الرحمن الرحيم

ومضة قبل البدء:

(عصر الشيعة.. يبدأ بظهور المهدي ع) وليس (ببدعة الخميني.. وسلابات مقتدى وابناء المراجع)

فعصر (الشيعة العرب).. كاد ان يبدأ فعلا بعد (اسقاط امريكا للطاغية صدام) عام 2003.. واضافت له امريكا طرحها.. (خارطة الشرق الاوسط الجديد.. التي ابرزت دولة كبرى للشيعة العرب من البحرين الى شمال بغداد وتضم الاحساء والقطيف والاحواز ووسط وجنوب منطقة العراق).. ولمن لم يراها يمكنه الدخول على الكوكل والكتابة بخانة البحث: (خارطة الشرق الاوسط الجديد).. ولكن مع الاسف (عصر الامبراطورية الايرانية).. التي صرح بها المسؤول الايراني (يونسي).. وقفت حائلا امام بروز امة الشيعة العرب بدولة.. (45 مليون شيعي عربي)..

وكلنا نتذكر كيف ان (محور المقاومة والممانعة.. ومحورهم .. ايران وحزب الله والمليشيات والنظام السوري) دعموا الارهاب بالعراق باعتراف الموالين لايران.. الذي جراءه سقط مئات الاف الشيعة العرب بين قتيل ومعوق ومفقود .. وانتهكت اعراض الكثير منهم.. باعتراف نوري مالكي حليف ايران.. الذي اتهم النظام السوري البعثي لبشار الاسد حليف ايران.. بدعم الارهاب منذ عام 2003.. بادخاله لعشرات الاف الارهابيين والانتحاريين والمفخخات التي فجروها بالعراق بدعم سوري اي دعم محور الممانعة للارهاب باسم (المقاومة)..

فمع الاسف (الموالين لايران الذين بغفلة من الزمن تمكنوا من مؤسسات ورقاب شعوب ارض الرافدين) بعد 2003.. وقفوا حائلا ضد اقامة دولة الشيعة العرب الكبرى، لمصالح ايرانية، فتبنوا (الهلال الايراني من طهران للمتوسط) بدل (القوس الشيعي العربي من البحرين لسامراء مرورا بضفتي الخليج).. وعرقلة ايضا اقامة اقليم وسط وجنوب من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. لانهم لا يريدون ان يقام كيان للشيعة العرب مجاور اقليم الاحواز الشيعي العربي المحتل من قبل ايران..

وذكرنا مصطلح (عصر الشيعة العرب) كاد ان يبدأ ..

لان الشيعة العجم لديهم دولهم بمنطقة اكثريتهم (الشيعة الاذاريين بجمهورية اذربيجان .. والشيعة الفرس بجمهورية ايران) ولكن امة الشيعة العرب وهم بعشرات الملايين محرومين من حقهم بدولة بمنطقة اكثريتهم.. ويتم كفخهم واضطهادهم من قبل (الايرانيين كما في الاحواز.. ) ومن قبل (العرب السنة بالسعودية كما في الاحساء والقطيف) ومن قبل (حكام منطقة العراق كما في وسط وجنوب.. سواء من حكم العراق سنة كما قبل 2003.. او محسوبين شيعيا بعد عام 2003).. فكلاهما المفروض ان يبقى الشيعة العرب تحت خط الفقر والتخلف .. فرغم اختلاف السنة والايرانيين لكنهم متفقين على تهميش الشيعة العرب.. وجعلهم مجرد توابع..

فاذن عصر الشيعة كعقيدة لنا (امامية- جعفرية) لا تبدأ الا بظهور امامنا المهدي عجل الله فرجه

وما دونها كذب ودجل.. فعصر الشيعة لا يبدأ (ببذرة الشيطان ولاية الفقيه الخمينية- النظام الحاكم بطهران اليوم).. ولا بالصنمية (لمقتدى الصدر وال الصدر) .. ولا بامثالهم.. وكلنا نتذكر كيف (انقض الخميني على علماء المذهب بتصفيته اية الله العظمى محمد كاظم شريعتمداري).. وكبار العلماء الاخرين.. وتشويهه للمذهب ببدعة ولاية الفقيه وتمريرها بالدستور الايراني بالمبدأ (110) لتشريع ولاية الفقيه وحاكميتها وسلطتها المطلقة.. فوقف علماء الشيعة الاجلاء ضد ذلك لحماية المذهب، فتم تصفيتهم من قبل الخميني .. الذي كان مبدئه ضعيفا وادلته هاوية التي استندت عليها بولاية الفقيه.. كما قال ذلك مرتضى الانصاري (دونه خرط القتاد) في مكاسبه..

وتمادى الخميني برفعه شعار (الموت لاعداء ولاية الفقيه)..

فوصف الخميني.. كل من يقف ضد (نظام الحكم بايران- ولاية الفقيه).. بانه عميل للاستعمار.. كما كان يفعل البعث بزمن صدام باعتبار كل من يعارضهم .. خائن وعميل .. وبذلك فرض الخميني دكتاتوريته.. ليس على ايران وحدها بل مخططه لمدها على المنطقة.. فتم تصفية الخصوم.. منها اعتقال صادق قطب زاده وزير خارجية اول حكومة بعد انقلاب الخميني.. واعتقال اية الله العظمى شريعتمداري من قبل مليشيات الحرس الثوري الايرانية، واظهاره (حاسر الراس).. ووضعه بالاقامة الجبرية.. وكذلك تصادم الخميني مع الشيرازيين..

فالخميني صفى من وقف لجانبه .. (شريعتمداري.. هو من انقذ الخميني من الاعدام بزمن الشاه، عندما طرح الشاه سؤالا هل الخميني مرجع او لا.. لان في عصر الشاه كان لا يعدم المراجع، ورغم ان الخميني لم يكن مرجعا .. انقذه شريعتمداي بقوله انه مرجع..) والشيرازي (استقبل الخميني بالنجف بحفاوة) .. وكلاهما الشيرازي وشريعتمداي الذين لم يؤيدون بدعة ولاية الفقيه، اصبحوا ضحايا للخميني. كما فعل صدام ضد رفاقه الذين تم تصفيتهم قبل وصوله للحكم وبعدها..

لذلك على الشيعة العرب ان يعملون على بناء انفسهم كدولة وكيان مستقل بين الامم ..

ولا يخضعون لوصاية ايرانية, ولا لسلطة سنية.. ولا بشعارات الوحدة الزائفة مع مكونات ضمت قسرا لكيان صنعته بريطانيا ببداية القرن الماضي باسم العراق (مكون كوردي يريد الاستقلال بارضه كوردستان).. (ومكون سني عربي يريد العودة للحكم او اقامة دولة سنية كبرى عابرة للحدود كدولة الخلافة الاسلامية- داعش.. او اقامة اقليم سني عربي).. ويراد من الشيعة العرب (ان يكون ابناءهم كلاب حراسة لخرائط الشرق الاوسط القديم التي رسمت حدودها المستعمرين كبديل عن جيوش المستعمرين انفسهم)..

من ذلك على الشيعة العرب ان يعملون لصالح انفسهم ببناء كيانهم الذي بدونه هم اذلة ضائعين بين مطرقة الارهاب السني وبين اجرام الهيمنة الايرانية ومخالبها الاجرامية المليشيات والاحزاب الاسلامية الفاسدة.. التي اعترف عزة الشابندر احد (ازلام هذه الاحزاب لعقود) بانهم (يعتبرون الوطنية كفر.. وان الجندي العراقي كافر لذلك كانوا يقاتلونه) وما اعترف به (اخيه).. (غالب الشابندر) بان هذه الاموال العراقية يعتبرها الاسلاميين الموالين لايران مجهولة المالك ويفعل بها خامنئي ايران ما يشاء لمصالح ايران القومية العليا..

وهنا سوف نرد بنقاط واضحة على (د. علي المؤمن) وسلسلة مقالاته بعنوان (نهاية عصر الشيعة):

1. هل تعلم ان (سوريا غالبيتها سكانها من اهل السنة).. (اليمن غالبية سنية بوسطها وجنوبها، وشيعية زيدية وليس امامية في شمالها).. (لبنان غالبية مسيحية بمساحات واسعة في لبنان، وكذلك غالبية سنية بمناطق اخرى، ودرزية).. اي الشيعة اقلية بكل ذلك.. وفقط (الشيعة اكثرية بجنوبها).. و(العراق الشيعة اقلية بكوردستان واقلية بالمثلث الغربي من ارض الرافدين، وفقط اكثرية بوسط وجنوب).. فعن اي تفكيك قواعد (عصر الشيعة) بعد ذلك؟؟ وعن اي (هلال شيعي نتحدث هنا)؟؟ والحقيقة هو (حلم الامبراطورية الايرانية بالهلال الايراني بانتهاك حرمة اراض الغير)..

2. ثم انت تستحقر الشيعة العرب بجعل (البحرين وشرقية السعودي) قواعد ثانوية لكم؟؟ وهذا يعكس نظرتكم الايرانية الاستكبارية الفوقية على الشيعة العرب.. بالمنطقة.. اما (قواعدكم الاساسية فهي مصالح ايران بممرها من طهران للمتوسط) لتحقيق الامبراطورية الفارسية التي صرح بها المسؤول الايراني يونسي.

3. (اليس اللغة الرسمية في الدستور الايراني الخميني هي الفارسية).. (ولا يحق للشيعة العرب بالاحواز تاسيس مدارس وجامعات بلغتهم العربية).. فمن مزق بعد ذلك (الشيعة قوميا) اليس (الايرانيين الخمينيين).. فالسعودية والعراق لعقود حرموا الشيعة العرب من حقهم المذهبي، وايران بالمقابل حرمتهم من حقهم القومي..

4. من مزق الشيعة بارض الرافدين (الى صدريين ولا صدريين، وحوزة ناطقة وحوزة صامتة) وقبلها (مرجعية متهرئة ومرجعية غير متهرئة.. ومرجعية رشيدة ومرجعية غير رشيدة).. وكلها استهدفت النجف.. اليس المرجعية ومراجعها المتنافرين (ونذكركم بالصدر الاول) والخميني الذي وصفوا مرجعية النجف العليا بما لا يليق.. لمجرد مرجعية النجف رفضت بدعة ولاية الفقية للخميني ورفضت الانخراط باندفاع الصدر الثاني بزمن صدام الذي اضرب بالتشيع والشيعة..

5. هل تعلم ان التحالف الامريكي هو من اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وليس (محور المقاومة و الممانعة الايرانية وذيولها بالمنطقة) الذين رفضوا عمليات تحرير العراق عام 2003.. واعتبروا بروز الشيعة بالعراق (احتلال) .. ودعمت طهران احزاب فاسدة ومليشيات دموية .. متورطة بنهب المال العام واشلال الدولة العراقية بقطاعاتها الصناعية والزراعية والخدمية وفي مجال الطاقة.. حتى اصبح العراق مرتهن اقتصاديا وسياسيا بايران بابشع صورة..

6. (امريكا واسرائيل والسعودية).. يدركون بان (محور المقاومة والممانعة وزعيمتهم ايران).. ليس مقصدهم اسرائيل.. فايران تحرص على ممرها البري للمتوسط (طهران بغداد دمشق بيروت).. وطريق ما تسمونه (تحرير فلسطين اذا فعلا يريده الايرانيين) يمر من (طهران بغداد عمان القدس).. اليس كذلك؟؟

7. هل تعلم ان محور مقاومتكم وربها (ايران) لم تضرب اسرائيل بصاروخ طوال 40 سنة من (الدعاية الايرانية المعادية لاسرائيل) رغم ادعاء ايران امتلاكها 100 الف صاروخ واربع مصانع صواريخ تحت الارض؟؟ فكم تحتاج ايران من صواريخ حتى تضرب اسرائيل بصاروخ من اراضيها؟

8. هل تعلم ان (الخامنئي واسرائيل) كلاهما لا يأمنون بسوريا الى (للنظام السوري) فالخامنئي يدعم بشار الاسد، ونتن ياهو رئيس وزراء اسرائيل.. يصرح (بانه يرفض تواجد اي قوات على حدود اسرائيل بالجولان غير قوات بشار الاسد) .. (وكلاهما لديهما علاقات مع روسيا.. التي صرح بوتين .. حاكم روسيا.. بان امن اسرائيل من امن روسيا).. والاغرب (ان اسرائيل لم تصر على تواجد الجيش اللبناني على حدودها .. لتبقى مليشة حزب الله الموالي لايران بجنوب لبنان كبديل عن الجيش اللبناني).. لادراك اسرائيل بان (حزب الله ياخذ دور الاعلام المعادي لاسرائيل الذي يؤدي لتعاطف الغرب معها) لذلك حصلت اسرائيل على الدرع الصاروخي وباتريوت.. رغم رفض امريكا والغرب منحهما لها لسنوات، ولكن لمجرد تهديدات حزب الله وقبلها المقبور صدام.. حصلت اسرائيل على ما تريد.

9. هل تعلم ان (اعداء اسرائيل هم الحمقى الذين يريدون ان ينفعوك فيضروك.. ان اخذناهم بحسن الظن).. (فالمصريين مسخوا الانتصار على اسرائيل باستعادة اراضي مصرية بل جزء منها بسيناء).. وليس اراضي فلسطينية.. (وحزب الله ايران بلبنان .. يهلل بدعوى انتصاره على اسرائيل باستراجع اراضي لبنانية.. وليس فلسطينية).. وهكذا مسخ هؤلاء قضية فلسطين..

10. (محور المقاومة).. يصمد ضد من ؟؟ فحسين سلامي نائب الحرس الثوري الايراني يصرح (بان خير استراتيجية هي مقاتلة العدو خارج ايران، والعراق وسوريا ضمن المجال الحيوي لايران ضمن ذلك).. اي (العراق وسوريا واليمن ولبنان) مجرد (ساحة حرب واستنزاف لحروب بالنيابة عن مصالح ايران القومية العليا)..

11. اخطر ما فعلته ايران هي (محاولتها اختزال الشيعة والتشيع ببدعة ولاية الفقيه ومصالح ايران القومية العليا).. في حين التشيع والشيعة اكبر من اي مرجع او اي دولة او اي جماعة او معرف.. (اي كارثة الكوارث التي اتبعها النظام الايراني.. هي رفع شعارات مذهبية “طائفية” لمصالح قومية ايرانية).. فمليشيات تجهر بولاءها لايران داخل العراق وفي سوريا ولبنان، وترفع اعلام ايران بنص بغداد بشارع فلسطين باستعراضاتها العسكرية، وتعلن ولاءها للنظام الحاكم بايران “نظام ولاية الفقيه الايراني” وتعلن مبايعتها لحاكم ايران خامنئي .. لتشريع كل الخيانة بابشع صورها.. كما شرعوا سرقة المال العام في العراق بدعوى ان مال العراق مجهول المالك وتفعل به ايران خامنئي ما تشاء.

12. من يعتدي على من؟؟ لا نجد مليشيات او احزاب موالية للسعودية او تركيا او الامارات او الجزائر تحكم (بايران) ولا نجد فصائل مسلحة تجهر بولاءها لخارج حدود ايران تتحكم بمصير الايرانيين.. فالمعتدي هو من ينتهك حرمة الدولة الاخرى، وهذا ما نجده من الايرانيين تجاه دول المنطقة.

13. الصعود الشيعي بعد عام 2003 بالعراق بفضل امريكا، ومن ضرب هذا الصعود هي ايران، بدسها احزاب اسلامية موالية لها ومليشيات .. حكموا لـ 16 سنة سرقة وفساد للمال العام وتركوا الشيعة بوسط وجنوب وعموم ارض الرافدين بلا خدمات ولا زراعة ولا صناعة ولا طاقة .. فسادا .. مقابل ذلك .. ايران تقوى بالعراق وتستبيح ارضه وثرواته..

14. التحالف الامريكي دعمنا كشيعة بارض الرافدين ليس فقط باسقاط الطاغية صدام وحكم البعث وحكم الاقلية السنية،ـ وموروث 1400 سنة، وليس فقط بدعم عملية انتخابية.. وصل عبرها شيعة للحكم، بل ايضا عبر دعمنا ضد الارهاب بمسمياتها كلها داعش والقاعدة والبعث و حتى المليشيات كما في صولة الفرسان..

15. (محور المقاومة والممانعة) بزعامة ايران وذيولها (النظام السوري والمليشيات الحشدوية وحزب الله والحوثيين) تمكنوا من تمرير سياسية ايرانية بشل تلك الدول .. بجعلها تابعة لايران، باعتراف المسؤولين الايرانيين بان (خمس دول بالمنطقة خضعت للمرشد الايراني).. فهذا كلامهم وليس كلامنا.. (نستثني من فصائل الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل.. الكفائيين كقوات فرقة العباس القتالية ولولاء علي الاكبر).. الذين هم بعيدين عن المخلب الايراني..

16. انظر ما ياتي للشيعة بالعراق من بدع (ككلاب رقية،ـ وكلاب الحسين).. الذين ينبحون عند زيارتهم للائمة.. وكلها جاءت من ايران من نشر التخلف والبدع على الشيعة والتشيع.. لاشلالها من الداخل.. لمصالح ايران القومية العليا.. وسرقة العقل الشيعي العربي لخدمة الايراني.. ليرضى بالذلة فداء لمصالح الامبراطورية الايرانية الفارسية.. وهذا ما لا يخفى على احد..

17. تمزيق الشيعة حتى الموالين لايران هي سياسية (ايرانية).. فنجد الولائيين الموالين لها عشرات الفصائل بدل فصيل واحد.. كالعصائب والنجباء وكتائب حزب الله.. الخ.. بالمقابل عملت ايران على فصيل واحد بلبنان.. وتستهدف ايران الشيعة العرب بالعراق لمعرفتهم بان قوتهم ضعف لايران، وقوة ايران بضعف الشيعة العرب.. (ولا ننسى تمزيق الشيعة بالعراق تم عبر ادوات ايرانية).. (كسليماني ومسجدي، والسستاني وخامنئي، وال الصدر اللبناني الاصل ويملكون ايضا فروع ايرانية) .. لذلك تجد الشيعة العرب ضحية للصراعات المرجعيات الايرانية والاجندة الايرانية..

18. ايران تعمل على استحقار الشيعة العرب.. فقطعت 42 نهر عن العراق وخاصة بوسط وجنوب الشيعي العربي، وملئت العراق المهربة من ايران عبر مليشيات موالية لايران وباشراف الحرس الثوري لتمويل اعمالهم بالمنطقة، وتهريب النفط العراقي لموانئ قطرية باشراف الحرس الثوري ايضا وكلها تقارير دولية وليس من عندنا.. اضافة لقيام الايراني الاصل حسين الشهرستاني مع الموالي لايران نوري مالكي بافشال قطاع الطاقة بالعراق .. بتراخيص النفط وغيرها.. وحرق الغاز العراقي مقابل استيراد غاز ايراني.. واهمال القطاع الصناعي والزراعي لاستيراد بضائع ايرانية رديئة بمليارات الدولارات..

19. ايران تعمل على عدم تواصل الواقع الشيعي العراقي مع اللبناني والبحريني والاحسائي والاحوازي والقطيفي .. خارج الهيمنة الايرانية و بدعة ولاية الفقيه.. لانها تعلم ان ذلك يعني تواصل امة (الشيعة العرب) 45 مليون نسمة.. فينهي نفوذ ايران ويبرز دولة كبرى للشيعة العرب.. وهذا ما يرعب الاجندة الفارسية الايرانية الخمينية والخامنئية.. مع القوميين الفرس انفسهم.. الذين قتلوا الشيخ خزعل بالمحمرة.. ولنتذكر بان (الخميني وخامنئي.. بخانة القومية بالجنسية لهما مكتوب فارسي والاخر اذاري) .. فلمتى يضحك البعض على عقول الشيعة بدعوى ان هؤلاء عرب؟؟ في وقت الخميني وخامنئي لا يعترفون بذلك اصلا بجنسياتهم ..

20. اعلم ان الشيعة العرب بظل الوهابية (ال سعود) بالمنطقة الشرقية من السعودية يعيشون ملوك مقارنة بوضع الشيعة بالعراق بظل حكم (ايات الله العظمى الايرانيين السستاني.. والايراني خامنئي حاكم ايران).. و(احزابهم ومليشياتهم الدموية الفاسدة).. ولا ينكر احد ذلك.. ليس لان ال سعود ملائكة.. و لكن حكام شيعة العراق اليوم شياطين ايران بالعراق.

21. لا يوجد اي خيانة عندما تكون علاقة الشيعي العربي مع ايران كعلاقته مع اليابان او الجزائر او اذربيجان.. ولكن تكمن الكارثة والعمالة والخيانة عندما تصبح العلاقة مجرد تابع ذليل.. يفرض عليه ان حاكم ايران هو (ربكم الاعلى – فرعون) على قول حسين الشيرازي بوصف دكتاتور ايران خامنئي.. وتوضع صور خامنئي وخميني حكام ايران قسرا بشوارع العراق، وتستعرض المليشيات الموالية لايران رافعة اعلام ايران ككراديس مسلحة بكل خيانة بوسط بغداد.. وتحكم احزاب اسلامية موالية لايارن بكل فساد وسوء خدمات وكوارث لـ 16 سنة.. هناك تصبح العلاقة التي يريدها نظام ولاية الاجرام ولاية السفيه بين العراق وشيعته العرب مع ايران.. هي علاقة تشريع الخيانة والعمالة والفساد والاباحية ..

22. الرعب اليوم ينتشر بين الشيعة العرب واللبنانيين .. فمصيرهم القتل والخطف والتعذيب والصك على يد مليشيات ولي الفقيه الايرانية كحزب الله ومليشة الحشد الموالية لايران منها، كالعصائب وكتائب حزب الله وامثالهم.. فكل من ينتقد الخميني وخامنئي وايران ونظامها الحاكم او ازلامها بالعراق ولبنان يتم اغتياله كما حصل ضد (علاء مشدوب) بـ 13 رصاصة بجسده.. وكما حصل باعتقال حتى حشدويين كاوس الخفاجي الذي تم اعتقاله وتعذيبه.. لمجرد اتهامه ايران بقتل ابن عمه.. ورفضه الهيمنة الايرانية..

23. اعلم ان القوى السنية بالعراق والمنطقة.. ليست مقربة من السعودية.. (فالسعودية اكثر الاطراف ضعفا بين السنة بالعراق وسوريا) حيث معوقات ذلك (انتشار الاخوانية والقومية والسلفية الجهادية) .. فداعش والقاعدة يكفران ال سعود والنظام السعودي.. والسعودية تحضر اي نشاط لداعش والاخوان والقاعدة باراضيها.. والجماعات الارهابية للقاعدة تستهدف السعودية،ـ وكذلك نجد داعش والقاعدة يستهدفان قوات التحالف السعودي باليمن.. لذلك نجد (قطر وايران لديهما نفوذ بين السنة بالعراق وسوريا اكثر من السعودية)..

24. كيف يفسر (د. علي المؤمن).. بان ايران اكثر الدول وقفت لجانب الدول الراعية للارهاب والمتهمة بذلك.. فايران تفخر بانها اول دولة وقفت لجانب اردوغان الاخواني ضد الانقلاب الذي حصل ضده بتركيا في وقت تركيا متهمة بدعم داعش لسنوات، وايران هرعت ووقفت لجانب النظام القطري المتهم بدعم الارهاب واحتضان الاخوان وشيخ التكفير القرضاوي المصري.. وايران تدعم حماس التكفيرية الفلسطينية .. باعتراف (د. عبد الامير العبودي) الذي بكل صلافة يقول (بان ايران ليست طائفية والدليل تدعم حماس وهي تنظيم تكفيري اخواني)؟؟ علما ان اسماعيل هنية زعيم حماس ترحم على اسامة بن لادن زعيم القاعدة بالعالم.. (فالسؤال لو كانت حماس الفلسطينية والفلسطينيين ارسلوا الاف الانتحاريين والمسلحين والذباحين لايران وقتلوا عشرات الاف الايرانيين هل ستدعمهم ايران)؟؟ الجواب كلا.. بل لان هؤلاء قتلوا بشيعة العراق بعربه وكورده وتركمانه وشبكه.. فمباح لهم ذلك ما زال لا يستهدفون ايران ..

25. لنسال سؤال (هل يوجد اسرائلي يهودي فجر نفسه بين شيعة العراق والعالم) الجواب كلا.. هل هناك حزب يهودي يحكم العراق منذ عام 2003 ام احزاب اسلامية متورطة بالفساد وسوء الخدمات والوضع الامني المزري؟؟ الجواب احزاب اسلامية موالية لايران حكمت طوال 16 سنة بكل قذارة .. وايران تقوى مقابل ضعف العراق عبر ادوات ايران.. (حماس الفلسطينية تقتل بشيعة العراق.. وايران تدعم حماس التي يترحم زعيمها على بن لادن)؟؟ فماذا تسمي كل ذلك؟؟ وبعد ذلك تريد من الشيعة العرب ان يعادون اسرائيل؟؟ ويطبلون لحماس؟؟ لمجرد النظام الايراني الارعن يدعم حماس عليها وعلى النظام الايراني اللعنة ليوم الدين.

26. من يثير الطائفية هل (النظام الامريكي)؟؟ فامريكا لا يحكمها نظام ديني اصلا.. ولا يطرح السيد ترامب نفسه (ولي امر العالمين).. ولا النظام السعودي (فالملك السعودي يطرح نفسه خادم الحرمين الشريفين) وليس (امر المسلمين او خليفة المسلمين) .. فالطائفية المقيتة يتبناها النظام الايراني ليست لخدمة الطائفة الشيعية بل استنزافها وسرقتها واستغلالها لمصالح ايرنا القومية العليا (ويفخر المسؤولين الايرانيين السفلة بذلك).. فلم يبقى بالعالم الا فكرين مريضين يطرحون انفسهم قادة العالم استمرارا لهتلر.. (اصحاب بذرة الشيطان الاخوانية- دعاة الخلافة كالبغدادي الذي يطرح نفسه خليفة المسلمين واجب الطاعة).. (وبذرة الشيطان ولاية الفقيه الايرانية وبدعتها.. التي يطرح فرعونها نفسه ولي امر المسلمين والعالمين واجب الطاعة) وكلاهما يجب استاصالهما.. لنشر الامن والاستقرار بالفكر البشري..

27. هل تعلم يا (د. علي المؤمن) بان ايران الخميني تحالفت مع روسيا التي دعمت صدام بكل ترسانته العسكرية التي قمع فيها الشيعة والكورد.. هل تعلم ان ايران الخامنئي لم ترسل ولو دبابة لدعم انتفاضة اذار عام 1991.. في وقت ارسلت كل امكاناتها العسكرية وحرسها الثوري لدعم النظام الدكتاتوري لبشار الاسد ضد الشعب السوري .. هل تعلم ان كل صنوف التسليح لدى صدام كان روسيا من صواريخ سكود وفروغ.. وطائرات الميغ والسيخوي والتوبوليف.. ودبابات تي 72 وتي 26 وتي 45 وغيرها.. وطائرات الهليكوبتر كمي 17 ومي 24 وغيرها.. هل تعلم ان مفاعلات صدام النووية روسية وفرنسية.. هل تعلم ضباط صدام يدرسون دراساتهم العليا بموسكو.. هل تعلم ان روسيا رفضت اسقاط صدام حتى النفس الاخير حتى لعنها السيد محمد باقر الحكيم بالروضة الحيدرية عندما دخل العراق .. وتأكد من ذلك على اليوتيوب بالصوت والصورة .. بلعن الحكيم لروسيا..

من ذلك نقول للاستاذ (د. علي المؤمن)..:

اذا الخميني يؤسس (لعصر الشيعة)؟؟ ومقتدى الصدر يدعي ايضا بانه (اسس جيش المهدي)؟؟

السؤال (الامام المهدي شنو وظيفته .. ماذا سوف يعمل)؟؟ اذا الدعي مقتدى الصدر يدعي انه اسس جيشه؟؟ واذا ظهر المهدي سوف يسلم (الراية للمهدي) بكل استصغار للامام الحجة .. فالامام القائد هو من يعطي الراية للاتباع؟؟ وليس التابع يعطي الراية للامام .. اليس كذلك..

والخميني ينسف المذهب الشيعي ببدعة ولاية الفقيه السنية الاصل التي جلبها عبد الاعلى الكراكي من معبد الازهر .. الى ايران بعد تواجده بالازهر بزمن الصفويين.. كنسخة من فكرة الخلافة السنية.. ويراد ان تنسف التشيع ايضا.. بطرح الخميني نفسه (صلاحيات ليس فقط صلاحيات المهدي بل صلاحيات الله في ارضه).. كما وصف السيد اية الله المرجع حسين الشيرازي.. للخامنئي بانه فرعون العصر ..

ونشير للاستاذ علي المؤمن.. بان من حكمنا منذ عام 2003 هم الولائيين والصدريين.. فسادا وخرابا.. فوالله يجب اجتثاثهم وان يعاملون معاملة الالمان للنازية بعد الحرب العالمية الثانية اذا اريد للشيعة العرب والشرق الاوسط ان يستقر ويأمن..

واعلم ان دولة الشيعة العرب هي الممهد الحقيقي لظهور المهدي عجل الله فرجه..

فالائمة المعصومين.. الامام علي والحسين وبقية الائمة رجالهم هم من الشيعة العرب اساسا وليس مسجدي وسليماني وخميني وخامنئي وسستاني.. الخ.. بل (ابناء العشائر العربية الشيعية الاصيلة).. فعلينا بنهوض الشيعة العرب (امة الشيعة العرب) 45 مليون نسمة.. فلماذا يحق للاذاريين والفرس ان يكون لهم دول.. وللسنة العرب (20 دولة من المحيط للخليج).. و(الاتراك لديهم دول باسيا الوسطى اضافة لتركيا).. في حين يحرم (45 مليون شيعي عربي) من حقهم بدولة لهم بمنطقة اكثريتهم.. لماذا يحق للشيعة العجم.. ان يؤسسون دول لهم قبل ظهور المهدي.. ويحرم الشيعة العرب من ذلك؟؟

عندما يصبح الشيعة العرب اسياد انفسهم بمنطقة اكثريتهم.. (تطمئن الارض لظهور المهدي عج)

ومضة:

خير لنا امريكا التي من مصلحتها اسقاط صدام من ايران وحزب الله والصين وسوريا .. الخ الذين كانوا مصلحتهم بقاء صدام..

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here