العراق بالمزاد العلني

احمد كاظم

نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي قال للسفير المصري (ان العراق يفتح ذراعيه لكل العرب) و اجابه السفير المصري نريد (اتفاقية ثنائية على غرار الاتفاقية مع الاردن) ما يعني ان العراق يباع في المزاد العلني.

الاتفاقية مع الاردن ستشفط النفط المخفض و ادخال البضائع السكراب و الاطعمة الفاسدة بدون ضريبة ثم تشغيل العمالة الاردنية بالمدينة الصناعية و هذا يقضي على الصناعة و الزراعة العراقية و يرفع البطالة.

الاتفاقية القادمة مع مصر التي وهبها الكعبي و ثالثة مع الكويت و رابعة مع السعودية تعني ان العراق سيصبح عطال بطال زراعيا و صناعية لان حسن الكعبي و من معه فتح ذراعيه لكل العرب.

يا حسن الكعبي: يمكنك ان تفتح جيوبك العامرة بالمال المنهوب على كل العرب لان هذا شأنك و لكنك غير مخول لتبيع العمال و المزارعين و نفط العراق لأحبابك العرب الذين يتامرون على العراق.

خزينة العراق خاوية و ديونه الداخلية و الخارجية تتصاعد و مع ذلك يا كعبي و من معك تعفون احبابكم العرب من الضرائب و تدخلون منتوجاتهم السكراب للعراق فاين وطنتيك و انت نائب رئيس مجلس النواب؟

يا كعبي: كف و انت و من معك في الرئاسات الثلاث عن هدر نفط العراق و القضاء على زراعته و ما تبقى من صناعته و ان كنتم تريدون الانفلاق على احبابكم العرب افتحوا جيوبكم العامرة بالمال المنهوب لأحبائكم العرب.

ختاما: رئاسات ثلاث و شبكاتها خانت الامانة و تهدر نفط العراق و تعطل ما تبقى من صناعته وزراعته و الخلاص من الخونة هو الحل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here