موعد مباراة الريال ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا اليوم

كتب – مروان عصام

يلتقى اليوم ريال مدريد الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندي بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، وذلك في “إياب” دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
موعد مباراة الريال ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وأياكس في تمام الساعة العاشرة مساء وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1

ويكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب “يوهان كرويف أرينا” بالعاصمة الهولندية “أمستردام”، بهدفين مقابل هدف واحد.

وودع ريال مدريد مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعدما تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره الاربعاء الماضي أمام غريمه التقليدي برشلونة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتذوق الفريق الملكي مرارة الهزيمة مجدداً أمام البارسا بهدف دون مقابل السبت الماضي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، لتتبخر أحلامه في حصد اللقب بعد إتساع الفارق مع الفريق الكتالوني إلى 12 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود قائده سيرجيو راموس بسبب الايقاف، وكانت لجنة العقوبات فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” أعلنت فى وقت سابق إيقاف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى مباراتين فى مسابقة دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه تم توقيع هذه العقوبة على راموس نظرا لتعمده الحصول على البطاقة الصفراء خلال مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وأياكس أمستردام.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here