النفطچي تواصل حملتها الخيرية بإكساء الطلبة ألأيتام في مدارس مدينة كركوك

بادرت ألأستاذة ژاله النفطچي رئيسة الهيئة الإدارية لجمعية الرهف الخيرية وبرفقة عدد من السيدات من عضوات الجمعية بزيارة عدد من المدارس ألابتدائية في مدينة كركوك لتوزيع الكسوة المدرسية على الطلبة ألأيتام الدارسين في تلك المدارس.

وكانت المحطة ألأولى مدرسة طوپ قاپي ألابتدائية حيث جرى توزيع الكسوة المدرسية الكاملة على العشرات من الطلبة ألأيتام والطلبة من أبناء العوائل المتعففة.

واستقبلت النفطچي والوفد المرافق لها بكل الحفاوة والتقدير من جانب السادة والسيدات من أعضاء الهيئة التدريسية للمدرسة والذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة ألإنسانية .

بعدها زارت النفطچي مدرسة بگلر ألابتدائية  حيث جرى استقبالها والوفد المرافق لها بكل الحفاوة والتقدير من جانب الهيئة التدريسية للمدرسة وجرى توزيع الكسوة المدرسية المخصصة للطلبة ألأيتام من جانبها على الطلبة ألأيتام هناك.

جدير بالإشارة أن جمعية الرهف الخيرية التي تتولى رئاسة هيئتها الإدارية ألأستاذة ژاله النفطچي تتكفل ومنذ سنوات عدة وفي تقليد سنوي تباشر به مع بدء العام الدراسي الجديد كل عام بتوزيع الكسوة المدرسية على الطلبة ألأيتام في مدارس مدينة كركوك في خطوة الغرض منها رسم البسمة على شفاههم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here