مالم يذكره كتاب حفيدة صدام .. إغتصاب جدها لمذيعة عراقية

خضير طاهر
في محاولة بائسة من رغد صدام حسين وبقلم صحفي مرتزق مأجور صدر كتاب حفيدة صدام تم وضع إسم بنت حسين كامل عليه كمؤلفه له ، والكتاب دون ان تقرأه يمكنك معرفة مضمونه وهو عبارة أكاذيب للدفاع عن جرائم سرقة المال العام والسجون والتعذيب والإعدامات والمقابر الجماعية والحروب التي إرتكبها نظام صدام ، ومؤكد بشاعة النظام السياسي الحالي لن تلغي جرائم النظام السابق .
كتاب الحفيدة الذي مجد سيرة الجد ، ما لم يذكره الكتاب ان جد الحفيدة صدام حسين وعشيرته وأركان نظامه عندما دخلوا بغداد قادمين من قراهم ، جاءوا بعقلية البدوي الغازي الهمجي .. ولذا فإن الجد صدام الذي صدع رؤوس العراقيين بالحديث عن الماجدات ، حينما كان يعجب بإمرأة جميلة يختطفها من أحضان زوجها ويحولها الى جارية مثلما حصل مع مذيعة عراقية أجبرها على الطلاق وحولها الى عاهرة مخصصة له وأرغمها حتى على ترك وظيفتها ، وهذه واحدة من قصص عديدة لعل أشهرها ما فعله من جريمة تطليق سميرة الشابندر من زوجها وسجنها في بيت خاصة لإشباع عقد النقص لديه كونه أحد حفاة العوجة وكان يحلم بالإرتباط بإمرأة من المجتمع البغدادي الراقي ، صدام حسين وأولاده وعشيرته وحمايته كانوا يتعاملون مع نساء العراق كما لو كنا سبايا يحق لكل منهم إختيار أية إمرأة يشاء في الشارع وخطفها وإغتصابها .
اما جرائم المقبور خال الحفيده عدي صدام حسين في خطف وإغتصاب النساء فهي معروفة للجميع ، وأتمنى من الفنانة العراقية الشهيرة التي صرحت في إتحاد الأدباء العراقي من إنها تعرضت للخطف من عائلتها وإغتصابها من قبل المجرم عدي .. الخروج الى وسائل الإعلام وفضح هذه الجريمة من أجل كتابة التاريخ الحقيقي لجرائم نظام البعث الصدامي.
النزعة العدوانية لدى ( سنة العراق ) كانت العامل الرئيسي في الخراب والإنقلابات وزج الناس في المعتقلات والمقابر الجماعية والإرهاب وهتك الأعراض الذي جرى على مدى تاريخ العراق !
هامش : فيديو إعترافات المطربة أديبة حول جرائم الإعتداءات الجنسية لأزلام صدام على الفنانات داخل بيت المقبور / شاهد الدقيقة 23

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here