التطبيق الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 متوفر الآن للتحميل ​

اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 تكشف عن التطبيق الذكي والحافل بالمزايا التكنولوجية الحديثة
يمكن لمستخدمي أنظمة “أندرويد” و”IOS” تحميل التطبيق للاطلاع على آخر المستجدات وجدول الفعاليات والنتائج وغير ذلك
يعتمد التطبيق على أحدث التقنيات ومن ضمنها تقنية الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي والمتحدث الآلي الذكي Chatbot

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 09 مارس، 2019: أصبح التطبيق الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 متوفرًا الآن للتحميل لمستخدمي أنظمة أندرويد وو”IOS”.

ويتيح التطبيق الجديد والمتطور للمستخدمين الاطلاع على كافة المستجدات عن الألعاب من خلال أجهزتهم الذكية بشكل آلي.

ويمكن لمستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و”و”IOS”” تحميل التطبيق الذي أصبح متوفرًا على متجري “google play” و “App store”.

وسيطّلع المستخدمون على نتائج المنافسات التي تشهدها 24 رياضة، بفضل الجدول الشامل والمحدث الذي يتضمنه التطبيق، حيث سيتمكنون من مشاهدة النتائج الفورية والأرقام المسجلة في أكثر من 3 آلاف تتويج، إضافة إلى تفاصيل عن الأنشطة غير الرياضية ومنها مهرجان الأولمبياد الخاص على سبيل المثال.

ومع مشاركة ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة خلال المنافسات، فإن الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 سيشكل الحدث الإنساني والرياضي الأضخم لهذا العام. ويتضمن التطبيق الكثير من المزايا المبتكرة والتي تتيح للمستخدمين الاطلاع على كافة المستجدات والأخبار خلال المنافسات.

كما يقدم التطبيق لمستخدميه أيضًا معلومات حول مواعيد وصول الحافلات للتنقل بين المواقع، وجدول برنامج المدن المضيفة.

وبالاعتماد على المعلومات المحدثة للتنقلات، وتنبيهات خرائط جوجل، يمكن للمشجعين اختيار الطريق الأسهل للوصول إلى مواقع الألعاب العالمية في الإمارات، كما يتضمن التطبيق أيضًا معلومات عامة عن كل موقع إضافة إلى إمكانية التنقل بين المرافق الرياضية والخدمية في كل موقع باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

تتوفر أيضًا من خلال التطبيق معلومات عن كل من الرياضيين والفرق والألعاب، إضافة إلى نتائج كل المنافسات التي يشهدها الحدث. كما أنه ضروري أيضًا بالنسبة لأكثر من 20 ألف متطوع من أجل الاطلاع على جدول مناوباتهم والمهام الملقاة على عاتقهم.

وفي تصريح له قال الدكتور يوسف الحمادي، المدير التنفيذي للذكاء الاصطناعي في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019: “تستضيف دولة الإمارات الألعاب العالمية الأكثر تضامنا منذ تاريخ الأولمبياد الخاص الممتد على مدار 50 عاما. بفضل التطور المتواصل الذي تشهده التكنولوجيا، فقد أضحت التطبيقات وسيلة أساسية للوصول إلى الآلاف من الأشخاص الحاضرين خلال الألعاب العالمية. كما أنها تعد أداة أساسية للاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات خلال الحدث. كما سيتضمن التطبيق أيضًا مزايا صممت خصيصًا لأصحاب الهمم من أجل ضمان استخدام الجميع لهذا التطبيق بيسر وسهولة”.

وبدورها صرحت رها المدفع، مدير أول ومحلل بيانات في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019: “إدراج تطبيق ذكي يخدم الألعاب العالمية أمرٌ بغية الأهمية كونها المرة الأولى التي يُستخدم الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الواقع الافتراضي بالألعاب العالمية. يضع التطبيق كافة المعلومات ليس فقط المرتبطة بالحدث من حيث النتائج والمسابقات والفرق والمرافق الرياضية بل خارجه أيضًا، إذ يمنح مستخدمو التطبيق معرفة أهم المعالم السياحية وكيفية الوصول إليها بطريقة بسيطة من خلال تحميل التطبيق المجاني. نأمل من جميع الحضور من المقيمين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم الاستفادة من التطبيق الذكي الذي يضع مجريات الألعاب العالمية وبرامجها المصاحبة في متناول اليد”.

ويتضمن التطبيق أيضًا المزيد من المعلومات عن الأولمبياد الخاص، وأفضل الوجهات السياحية للزيارة في كل من أبوظبي ودبي.

انتهى

ملاحظات للمحررين: تباع تذاكر حضور حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 من الرابط التالي: https://www.ticketmaster.ae/event/7529?brand=ae_sowg ، أما بالنسبة للراغبين بمشاهدة المنافسات ضمن 24 رياضة أولمبية، فيمكن زيارة www.meetthedetermined.com حيث يعد التسجيل متاحًا لكافة مواعيد الألعاب وجميع المواقع.

نبذة عن الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة سيكون الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 الحدث الرياضي الإنساني الأكبر والأكثر تضامنًا في العالم، وبفضل توجيهات القيادة الحكيمة أصبح الأولمبياد الخاص الإماراتي اليوم جزءًا لا يتجزأ من الخطط المحلية والقومية والإقليمية التي وضعت بهدف إتاحة المزيد من الفرص لأصحاب الهمم، وذلك تماشيًا مع رؤية أبوظبي بشكل خاص وتوجهات الإمارات بشكل عام لتحقيق التضامن والتآزر بين جميع فئات المجتمع.

يشكل الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، جزءًا من رؤية الإمارات 2021 التي تدعم مكانة أصحاب الهمم في المجتمع لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي، كما ستكون الألعاب العالمية التي تقام في أبوظبي 2019 من 14 وإلى 21 مارس، الحدث الرياضي الأكثر وحدة وتضامنًا في تاريخ الأولمبياد الخاص، من خلال تقديم تجربة شاملة ومتكاملة لأكثر من 7500 رياضي و 3000 مدرب قادمين من أكثر من 190 دولة للمشاركة في 24 رياضة مختلفة من الرياضات الأولمبية التي تستضيفها دولة الإمارات ضمن مرافق رياضية ذات مواصفات عالمية.

يقام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس الأولمبياد الخاص قبل أكثر من 50 عاماً. وقد أشرف ديوان ولي العهد على الجهود التي أدت إلى الفوز باستضافة الأولمبياد الخاص لتحقيق مهمة أساسية تقوم على تعزيز التغييرات الإيجابية في المجتمع تجاه ذوي التحديات الذهنية وبناء مجتمع أكثر تكاتفًا وتضامناً.

يعد الأولمبياد الخاص أكبر حدث رياضي إنساني في العالم وحركة عالمية تركز على تمكين أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية من خلال الرياضة.

لمزيد من المعلومات حول الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 بما في ذلك البرنامج التطوعي، وبرامج الدعم والرعاية، يرجى زيارة الموقع التاليabudhabi2019.org أو متابعتنا عبر القنوات التالية: Facebook, Instagram Twitter

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here