إستثمار بغداد : تصاعد وتيرة العمل في جامعة الشموخ

جامعة الشموخ , صرحاً تعليمياً يصل العمل فيه الى أعمال الانهاءات الداخلية وأعمال الواجهة الأمامية لبناية كلية المجموعة الطبية المؤلفة من ثلاث طوابق أضافة الى بناية رئاسة الجامعة وبناية التسجيل والنادي الطلابي والكافيتريا حيث يعد العمل في هذه البنايات أنجاز المرحلة الاولى منه فيماسيتم لاحقاً البدء في العمل للمرحلة الثانية وهي تشييد الكلية الهندسية والكليات الانسانية .
هذا ويحظى المشروع المنفذ من قبل شركة رافدي العراق للتجارة والمقاولات العامة والكائن في منطقة السيدية . بدعم وأسناد ورعاية هيئة إستثمار بغداد متمثلة برئيسها المهندس شاكر الزاملي من خلال المتابعات الدورية للجان الهندسية التي تزور الموقع للوقوف على سير العمل فيه لإنجازه في موعده المحدد .
اذ تواصل الشركة المنفذة أعمال تطبيق الأرضيات بالمرمر والاستمرار بأعمال مد وتسليك الأنابيب الكهربائية والبدء بأعمال تغليف الواجهة الامامية لبناية الرئاسة , والبدء بأعمال تطبيق الأرضيات وتركيب أنابيب أجهزة التبريد الجدراية والسقفية وتغليف الواجهة الخاصة ببناية الكلية الطبية , أضافة الى البدء بأعمال تطبيق الأرضيات بالبورسلاين والاستمرار بأعمال تركيسب أجهزة التبريد الجدارية والسقفية لبناية الكافيتريا , وبناية التسجيل . وتم الأنتهاء من أكمال السياج الكونكريتي الخاص ببناية الجامعة .
هذا وستفتتح الجامعة أبوابها في العام الدراسي المقبل وتستقبل طلاب كلية المجموعة الطبية بعد الانتهاء الكامل من إنجاز جميع بنايات المرحلة الاولى فيها لتكون إنجازً جديداً يضاف الى إنجازات هيئة إستثمار بغداد في القطاع التعليمي

تحياتنا

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here