حركة البشائر تتبنى توصيات المرجعية بمحاربة الأفكار المنحرفة

أكد الامين العام لحركة البشائر الشبابية ياسر المالكي، الجمعة، أن حركته تبنت توصيات المرجعية الدينية الأخيرة ، بخصوص محاربة الأفكار المنحرفة والتي تهدم النسيج المجتمعي.

وقالت الحركة في بيان لها، إن “رؤساء المكاتب التنفيذية التابعة لحركة البشائر الشبابية في مختلف المحافظات العراقية عقدوا اجتماعاً في بغداد، برئاسة الأمين العام للحركة ياسر المالكي، وفي بداية الاجتماع اتفق الحاضرون على ضرورة وضع آليات متطورة لاستيعاب الأعداد الجديدة من الشباب المؤمن بالانتماء لحركة البشائر”.

وأكد المالكي، وفقا للبيان، على “ضرورة العمل بتوصيات المرجعية الدينية الأخيرة، بخصوص محاربة الأفكار المنحرفة والتي تهدم النسيج المجتمعي، وتحويل هذه التوصيات الى مشروع عمل تتبناه تنظيمات الحركة المنتشرة في عموم المحافظات”.

وثمن الأمين العام للحركة، “مواقفَ المرجعية في مطالبتها للعراقيين بالإبتعاد عن حل النزاعات بالقوة والسلاح والعنف واللجوء الى التسوية والمصالحة”، موجها شباب البشائر الى “أهمية وضع الخطط المناسبة لإقامة نشاطات نوعية للشباب، على مستوى الدورات التخصّصية والندوات والمؤتمرات والبرامج التطويرية الأخرى، ضمن برنامج الحركة لتمكين الشباب وإعدادهم”.

ودعا المالكي الى “دعم الأنشطة النسوية المتنوعة وإيلاء الأهمية القصوى بالنتاجات الفنية والأدبية لهنّ”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here