ثورة الشعب في الجزائر درساً لشعب العراق

..د.طئ البدري

في البداية من واشنطن جيث ان الامور بدأت تتسارع نحو مد يد المساعدة لشعوب المنطقة وخاصةً العراق الكبير بأهله وبأرضه. الرئيس الامريكي وبعد قراره الكبير في وضع الحرس ألا ثوري في ايران على قائمة الاٍرهاب. وفتح باب جهنم عليه وعلى قيادته المجرمة وكل اعوانه واقزامه وشواديه في العراق ولبنان واليمن. وبنفس السياق وافق الرئيس الامريكي ( دونالد ترامب) على تجهيز وكالة المخابرات المركزية الامريكية (٥٠٠٠ ) بخمسة الاف طائرة مسيرة نوع ( درونز ) الجيل الخامس المتخفي والدقيقة جداً بالاصابة، ولديها القابلية على ملاحقة الاشخاص وتتبعهم و كذلك الاهداف الحيوية حتى عمق ٥٠ متر تحت الارض ولها القابلية على التشويش على منظومات الاتصالات السلكية واللاسلكية والفايبر اوبتكس والصواريخ البالستية وتدميرها اثناء اعدداها للانطلاق . ستنطلق هذه الطائرات المسيرة من حاملات الطائرات في الخليج العربي ومن طائرات النقل العسكرية مباشرة ومن قواعد الجوار الايراني في العراق والكويت وقطر والبحرين والسعودية وتركيا وجورجيا والبحر الاسود وافغانستان، ستكون ان شاء الله اقرب من حبل الوريد لاعداء العراق واهله.

وزير الخارجية الامريكي بومبيو في لقائه مع فوكس نيوز قال: نحن قلنا ان الحرس الثوري الايراني ارهابي واصبح الموقف رسمياً الان، وان الوضع في العراق معقد منذ قرارات اوباما الكارثية وليس اليوم ونحن لدينا كل الامكانيات لحماية جنودنا وافرادنا في قواعدهم المنتشرة في العراق او في السفارة وقنصليتها،
ونعم يعتبر قاسم سليماني بنفس مكانة ابو بكر البغدادي كلاهما إرهابيان، وان يد المجرم سليماني ملطخة بدماء الامريكان وامريكا لن تسكت على ذلك ( والعاقل يفهم ) الملف الايراني حتى وقت قريب كان من اختصاص وزارة الخارجية واليوم ستشترك الاستخبارات المركزية ووزارة الدفاع في ادارة ومراقبة هذا الملف وهذا ايضاً معناه هنا انه تحول الى غرفة الحر وتنفيذ القرار الامريكي بأسرع وقت.

وصرح هوك في بروكسل حول المجرم قاسم سليماني ” أذي دمر مدن العرق وقتل عشرات الالوف منه” حيث قال أن أيدي سليماني والقوة التي يقودها “ملطخة بدماء اكثر من ٦٠٨ جندي أمريكي”، مضيفا أن قرار إدراج الحرس الثوري على قائمة الإرهاب هو “خطوة جديدة ومهمة لتقليص خطر مقتل أي جندي أو مواطن أمريكي على أيدي سليماني نتيجة للأنشطة التي يمارسها مع الحرس الثوري و”فيلق القدس”. وعن الدول التي تتعامل مع نظام الملالي وحرسه الإرهابي قال لهم خيارين: إما مواصلة الاتصالات مع نظام الملالي وقبول عواقب ذلك، أو بدء التعاون مع الولايات المتحدة وحلفائها، وذلك سيحمل لهذه الدول نتائج إيجابية، حسب قوله.

الولايات المتحدة هذه ستدير حرب استنزاف الكترونية للمرة الاولى في عالم الحروب بواسطه عصا القيادة من مقر القيادة الوسطى الامريكية داخل الولايات المتحدة الامريكية، حيث رصدت القيادة الوسطى الامريكية نحو (٣٨٠٠٠ ) ثمانية وثلاثون الف هدف حيوي وسوقي واستراتيجي في ايران والعراق وسوريا ولبنان واليمن وهي مواقع تواجد الحرس الثوري الايراني والميليشيات العاملة تحت امرته وعلى رأس القائمة ميليشيا الحشد الشعبي وحزب الله اللبناني وانصار الله اليمني والميليشيات العراقية والافغانية العاملة في سوريا . الجنرالات الإيرانين امثال ابو مهدي المهندس وهادي العامري وقيس الخزعلي ونوري المالكي وكل اعوانهم وامثالهم سيصبحون جزء من تاريخ العراق المظلم وينتهون بالتصفيات من الجو وبأسرع مما يتصورون او يحسبون.

ان الولايات المتحدة بدأت حربها وعلى العراقيين الأبطال الذين يؤمنون بحريتهم وحرية شعبهم وسيادة واستقلال وطنهم ان يتحركوا ايضاً وكما تحرك ابطال الجزائر من مدنيين وعسكرين واجبروا الفاسدين في الجزائر ان يتنحوا عن سلطة البلاد. الجزائرين أزاحوا الدكتاتوريه بدون تدخل اجنبي وبقيادة الأحرار من جيشهم البطل. ايران اليوم في طريقها لتحرير ارضها ايضا من هذه الشرذمة المتخلفة التي ارجعت البلاد عشرات السنين ودمرت المنطقة بإرهابها وقصصها القصغونيه التي ليس لها صلة بالحضارة والرقي والتقدم. الثورة الإيرانية اليوم في احسن حالها فالنظام في تهالك والعالم من حولها يتغير نحو الاحسن، المنطقة تتغير والنظام يضعف.

وهذا حال الوضع العراقي لا بل ان ظروف ثورتنا احسن واقوى، فمليشاتنا خائفة وتفتش عن مكان الاختباء لانها تعرف جيداً ان ايران الملالي ساقطة لا محالة وان ثورة شعبية حضارية رافضة لهم ايضا ستكون في ايران. سوريا ستغير اتجاهها بالكامل وتنهي الوجود الايراني لان السورين اذكى كثيراً من عتاكة العراق وعملاء ايران الملالي. نصر الله اما سيقلب ١٨٠ درجة بعد سقوط ايران او ينتهي بساعات بعد سقوطها مع حزبه اللعين.

نحن في الخارج نعمل معكم من اجل التغير الكبير لعراق العدل والحريّة والتقدم. نشرح ونوضح اوضاع العراق المأساوية لممثلي العالم من خلال اللقاء بهم شخصياً او من خلال المؤتمرات التي تشترك بها كل ممثلي المعارضة الوطنية العراقية وقيادات مهمة من النظام السياسي للدول الذي نعيش بها الان.
عملنا الكثير والقادم اكثر ان شاء الله، لقد عزمنا على ان ننقذ العراق من حالته المأساوية الذي يمر بها، ننقذه من السيطرة الايرانيه الملاوية وكل اعوانها في عراق اليوم.
عزمنا ان نعيد العراق القوي المستقل الغني الناجح المدني المتحرر،
عزمنا ان نعيد العدل والقانون واحترام الاخر والعمل المنتج لكل العراقيين،
عزمنا ان يكون العراق والعراقي محترمين في كل العالم،
عزمنا ان نعيد العلم والجامعات والمدارس لمكانها الصحيح المعترف به دولياً،
عزمنا على بِنَاء الصحة والطرق واعادة الخدمات الراقية في كل أنحاء العراق.
كفى فساداً وكفى اجراماً وكفى عتاكتاً وكفى بيعاً للبلد واهله.

سيكون مؤتمرنا القادم ان شاء الله في لندن/المملكة المتحدة في بداية تموز لكل إشراف ووطني عراق اليوم من الداخل والخارج، كل القوى الوطنية المشتركة بالعملية السياسية الحالية والمعارضة لها شكلا وتفصيلاً، كل القوى أهلاً وسهلاً بها من اجل إنقاذ العراق واهله. والله معنا

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here