السلطات تصدر توضيحا عن ضبط مدرسة للبنات تتعاطى المخدرات في بغداد

نفت وزارة الداخلية العراقية يوم الاحد ما تناقلته وسائل اعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بضبط مدرسة للبنات تتعاطى الغالبية العظمى من طالباتها المخدرات في العاصمة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم، انه “بناء على ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من تصريحات نسبت إلى المفتش العام للوزارة نقلها سيادته عن مديرية إدارة مكافحة المخدرات في الوزارة حسب ما جاء بهذا النشر تفيد بوجود مدرسة متوسطة في بغداد تتعاطى الغالبية العظمى للطالبات فيها المخدرات وذهب الخبر إلى أبعد من ذلك متهما المدرسة بأكملها”.

واوضح البيان أن “وزارة الداخلية تنفي الإدلاء بهكذا معلومات وتؤكد أن المفتش العام ومدير إدارة مكافحة المخدرات أو أي جهة رسمية فيها لم تدلي بها ولم ولن تتهم مدرسة بأكملها بهذه المعلومات الخاطئة”.

وتوهت الوزارة في بيانها اننا نحتفظ بانها تحتفظ بحقها “القانوني الكامل تجاه الجهة التي نشرت وروجت الخبر مدار البحث مؤكدين مرة أخرى أن أبواب الوزارة مشرعة أمام كل من يبتغي الحقيقية”.

وكانت وسائل اعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نقلت عن المفتش العام لوزارة الداخلية جمال الاسدي قوله، ان مديرية شؤون مكافحة المخدرات بالوزارة بينت ان هناك معلومات تفيد برصد وجود مدرسة متوسطة للبنات في العاصمة بغداد تتعاطى الغالبية العظمى للطالبات فيها المخدرات.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here