القوات الامنية تعتقل مسؤول “الغنائم” في داعش و9 نساء يتاجرن بالبشر بالموصل وبغداد

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية يوم الاثنين عن القاء القبض على مسؤول الغنائم في تنظيم داعش بمدينة الموصل العاصمة المحلية لنينوى.

وقالت المديرية في بيان اليوم، ان مفارزها في قيادة عمليات نينوى القت القبض على مسؤول الغنائم في داعش بناحية القيروان.

واوضح البيان انه بعد متابعة ومعلومات استخبارية دقيقة تم إلقاء القبض عليه في حي الزهراء الجانب الأيسر من مدينة الموصل.

الى ذلك القت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد القبض على متهمين بترويج المخدرات والشروع بالقتل واخفاء مبارز جرمية والخطف والاتجار بالبشر والسرقة بينهم 9 نساء في مناطق مختلفة من بغداد.

وقالت القيادة في بيان ان قوتين من اللواءيين42 الفرقة الحادية عشر والثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية القت القبض على متهمين اثنين بترويج المخدرات في منطقتي “القدس والبلديات” شرقي بغداد وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.

، كما القت قوة من اللواء 45 الفرقة الحادية عشر القبض على متهم وفق المادة 405/الشروع بالقتل فيما القت ذات القوة القبض على متهمة بإخفاء مبارز جرمية في مدينة الصدر وسارقين اثنين ضبط بحوزتهما نضائد مسروقة.

وفي ذات السياق القت قوة من اللواء الثالث الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على 12 متهم بينهم تسع نساء بتهمة الاتجار بالبشر ضمن منطقة البتاويين كما القت قوتين من اللواء الثالث الفرقة الأولى شرطة اتحادية واللواء 42 الفرقة الحادية عشر القبض على متهمين اثنين بالخطف ضمن منطقتي الزعفرانية وجسر ديالى/ الرياض.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here