شيخ (المجاهدين) يعتدي على المجاهدين..تصدع كبير داخل منظمة بدر

ورسائل إمتعاض وصلتنا من كوادر بدرية تنتمي للمنظمة تتوجه باللائمة ضد نهج قيادة بدر في اعتدائها على البدريين الأوائل المهمشين.

ايها الغيارى لقد حذرنا مراراً ونبهنا كراراً الى خطورة تفرعن قيادة منظمة بدر الفاشلة سياسيا وإدارياً واجتماعياً وفِي اهمالها المتقصد للمجاهدين الأوائل ممن يفترض ان يكرّموا كما هو الحال المتعارف بالالتزام الاخلاقي والتنظيمي في رعاية الكوادر والعناصر التنظيمية في بلدان العالم وعلى مر التأريخ دون أن يلتفت الاخوة الذين لازلنا نأمل فيهم خيراً لما اضطلع به تأريخهم وماضيهم الجهادي الكبير.

لكن اليوم وبعد الجريمة التي ارتكبتها قيادة المنظمة في الاعتداء الشنيع الذي مارسته البلطجية الصبية بأمر منها ضد كهول وشيبة المجاهدين البدريين الاوائل، نهضت مجموعة من كوادر بدر تعلن امتعاضها وانزعاجها مما جنته قيادة المنظمة ضد المعتصمين البدريين المهمشين.

وبدورنا اذ نحيي فيهم هذا الشعور الاخوي والتعاطف الوجداني المبدئي نطالبهم باتخاذ الموقف الحاسم الذي سيسجل لهم وسيحتفظ به التأريخ مع مواقفهم السابقة البطولية في سوح الوغى والنزاع ضد الطغيان.

انها مسؤوليةُ مبدأ وقيم الضمير، فإلى هذه المسؤولية نتطلع ان يبادر الاخوة الذين كانوا قادة ومسؤولين في ثكنات ووحدات بدر ايام الجهاد أن يعلنوا الموقف ولا يمالئوا طغيان قيادة منظمة بدر الفاشلة وليقفوا مع اخوانهم ورفاق دربهم في محنتهم اليوم.

التأريخ لن يرحم المتقاعس وذاكرته لن تستر الشنائع.

الامانة العامة للتيار البدري الوطني

16-04-2019

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here