صحفي : من اساء لحارس المنتخب جلال حسن يبحث عن الطشة الإعلامية

 قال الصحفي يوسف فعل ان الإساءة لحارس المنتخب الوطني ونادي الزوراء جلال حسن قدم نموذجا سيئا للإعلام وان مقدم البرنامج التلفزيوني أراد ان “يطش” من خلال الإساءة الى هذا الحارس.
وأضاف فعل في حديث لبرنامج كوورة على شاشة قناة الفرات ان “مقدم البرنامج الذي اساء الى حارس المنتخب الوطني يبحث عن الطشة الاعلامية من خلال الإساءة لهذا الحارس الذي يمثل المنتخب الوطني وهو اهم واجهة للبلد “.
وتابع قائلا “جلال حسن واحد من افضل حراس المرحلة الأولى لابطال اسيا وهو كان صاحب الفضل في الحصول على نقاط المباراة مع ذوب اهين الإيراني”.
وقال فعل “الاعلام الان منفلت واي مقدم برامج يستطيع ان يتحدث بما يشتهي وهناك غياب للرقابة، هناك الان نقد لمجرد التجريح والإساءة والتشهير وهذا يحاسب عليه قانون الاعلام “، مبينا ان “الإساءة للشخص تختلف اختلافا كليا عن النقد البناء والذي يخص العمل وينتقد للتقويم “.
وأشار فعل الى ان “اتحاد كرة القدم لا يتعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية وهو غانب عن هذه الاحداث وتشعر ان المنتخب العراقي ليس لديه اب او ليس لديه من يدافع عن اللاعبين في اسرة اتحاد كرة القدم”.
وأضاف “ان المكتب الإعلامي لنادي الزوراء أيضا لم يأخذ دوره بالدفاع عن جلال حسن وعليهم ان يتعاملوا بشكل احترافي بمستوى نادي الزوراء ، رغم ان جلال حسن لم يجد نفسه وحيدا بل وقف معه الصحفيون والرياضيون “.
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here