خواطر: اللعبة الايرانية , اللعبة السعودية , اللعبة الامريكية في العراق ؟!

اللعبة الايرانية

قص ولصق للعبة الايرانية في لبنان ؟! حكومة عراقية ضعيفة وفقيرة وميليشيا عراقية تابعة لايران قوية وغنية ومسيطرة على بل تحكم العراق ؟! ايران تتعامل مع العراقيين باسلوب المافيا ؟! فهي تسمح لسوريا وحزب الله بتصدير الارهابيين من القاعدة وداعش للعراق ومن ثم تساعد العراقيين في محاربتهم ؟! حتى تقول للعراقيين شوفوا لو ما ايران كان سقط العراق بيد داعش ؟! بينما ايران وببساطة تستطيع ان تمنع سوريا في الماضي من تصدير ارهابيوا القاعدة بحجة محاربة الامريكان وحزب الله اليوم من تصدير الدواعش للعراق ؟! لا تنسوا بان من يحكم ايران اليوم هم الاذربيجانيين (الاتراك) وهم الصفويين ؟! وليس الفرس ؟! الفرس هاجروا من ايران بعد ان مزق الله ملكهم بدعاء الرسول (ص) بعد ان مزق ملك الفرس رسالة الرسول محمد (ص) اليه. والاذربيجانيين (الاتراك) يمثلون 40% من سكان ايران فاذا اخذنا نسب السكان في ايران من العرب , الكورد , البلوش , السيستان , الخ على 10% (معدل) سيتبين لكم بان الفرس أقلية اليوم في ايران ؟! ومهمشين للعظم ؟!

اللعبة السعودية

السعودية تريد ان يحكم العرب السنة العراق ؟! ليس حبا بالعرب السنة ابدا ؟! ولكن لكي تستعملهم لمحاربة ايران ؟! منذ ان سقط الصنم في بغداد والسعودية تدفع بتخصيص ميزانية 10 مليارات دولار بالسنة لماربة العراق ؟! والا رواتب القاعدة والدواعش من اين تاتي ؟! من هذه الميزانية ؟! فشلت السعودية من خلال القاعدة وداعش خلال السنوات ال 16 الماضية في اسقاط الحكومة العراقية ؟! فما هو الحل ؟! الحل اليوم ان تصرف السعودية 10 مليارات دولار في السنة لا فساد العراقيين (اكرر في الفساد) ؟! اغاني , رقص , خمور , عاهرات , حبوب هلوسة , ايمو , الحاد علني , قنوات فضائية , الخ وآخر المطاف بادخال المصريين للعراق لافساد الشعب العراقي فلا ياتي من مصر الى العراق الا هذه النوعيات من الناس (خمارين , مكبسلين , غواة دعارة , غشاشين , حرامية , مزورين ,الخ) فهم لا يرسلون للعراق الا حثالات المجتمع المصري (اغلبهم هكذا) واخرا وليس باخير عملاء للموساد الاسرائيلي ؟! شاهدت بأم عيني هكذا نماذج قبل يوم (علم اسرائيل كوشم على ذراعه) ؟! فالموساد الاسرائيلي لا يستطيع التوغل الى بغداد ووسط وجنوب العراق للتجسس على ايران الا من خلال العمالة المصرية ؟!.

اللعبة الامريكية

حرية مطلقة تعني الفساد المطلق للعراقيين ؟! تشجيع الخمور , الدعارة , اللواط , الايمو , الالحاد , التنصير , الخ ؟! اقول باختصار شديد إن اللعبة الامريكية واللعبة السعودية اليوم متوافقة بل متطابقة في العراق.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اشهد اني بلغت …

18-04-2019م

مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here